النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: محرك سيارة افانتي 99

مهندس

سوال محرك سيارة افانتي 99

السلام عليكم
    ممكن اسال عن محرك سيارة افانتي 99 لانو اشتريت انا وصاحب الي نفس السيارة بس المحرك عندي بحكيلي المكانيكي انو محرك xd بس عند صاحبي محرك افانتي عادي وانا عندي بريكات abs وهو لا بدي اعرف ليش هيك وشكرا

كود:
    mohd awwad

مهندس الصورة الرمزية mhsami102

المحرك مغير للسياره على مااتوقع السياره 99 ومحركها 2000

وبالنسبه للبريك ABC للاسف الشديد اغلب التجار يقومون بفك النظام وبيعه منفصلاً لاشخاص اخرين وه فيذا ماشهدته كثيراً عند بعض التجار في عمان وبحكم عملي وخبرتي بالسيارات والتوريدات طبعاً اكيد الغش والطمع بدفعهم لهيك اعمال ولاتصدق لما يحكيلك تاجر هيك اجت من بلادها ,, لانو السيارة مابتوصل الاردن الا بعد فحص فني وكل اشي فيها تمام واي ملاحظة بتكون مسجله في بيانها, والتشليح والفك والتغيير بصير عند التجار هون سواء المعارض او الوسطاء اللي بطلعوا السيارات من الحره للتجار والمعارض ,, مثلاً على الفك والتشليح والغش والاستغلال الكبير " المري الاصليه تغير بتجاري الكوشوك يغير بصيني نخب ردىء البطارية تغير باخرى سائلة 35 امبير مع العلم ان السارة بتعمل على 55-65 امبير المسجل اذا كان سي دي او فلاش السماعات الاصليه الااكسسوارارت الداخليه مثل الدعسات الارضية والمكنة والولاعة واذرع الباب حيث تغير بعضها بتجاري صيني مطابق بالشكل للاصلي البريكات الاصليه وطارةالسترينج والايرباج و abc وفرش الكراسي الجلد يعني باختصار السياره بتوصلك مشلحة جاهزة وميت واحد بوخذ منها لهيك لازم الجميع ينتبه كثيررررررر لما يشتري سيارات مستعملة من المعارض

مهندس

مرحبا شكرا لكم على الرد الجميل ولكن اريد توضيح الصورة لكم اكثر
    سارفق لكم صورة نزلتها من النت بس نفس سيارتي تماما وارجو منكم توضيح اذا كان المحرك نفس الموديل ولا لا مع اني لقيت على النت نفس الموديل ونفس الماتور عدة سيارات وشكرا مرة اخرى .
    كود:
    mohd awwad

مهندس
    كود:
    mohd awwad

الصورة المرفقة تبدو من حيث الشكل اقرب الى محرك افانتي XD (موديلات 2000 وطالع ), يمكن يكون المحرك مغير من بلادها او انو اصدار حصري للسياره من الشركة يحوي على نفس المحرك ( احتمال)

هاي صورة لمحرك 99 ولاحظ الفرق
    صورة 1 ( ملاحظة السياره عليها تعديل ) ,

صورة 2

صورة 3

صورة 4

وهاي صور لمحرك XD موديل 2001

صوره 1

صوره 2 ( XD 2002 )

والله تعالى اعلم

مهندس

شكرا لكم وجزاكم الله الخير ملاحظة بسيطة انا لما اشتري قطع لسيارتي بطلب قطع xd زي البريكات بطلب بريكات abs لل xd . ولاحظ انو في الصور اللي انت حاطتها ل 99 ما فيها بريكات abs . بتوقع تصنع منها موديلين السيارة لاني لقيت في النت زي سيارتي بس في موقع كوري . واكرر شكرا لكم .
    كود:
    mohd awwad

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohdawwad مشاهدة المشاركة
    في الصور اللي انت حاطتها ل 99 ما فيها بريكات abs . بتوقع تصنع منها موديلين السيارة لاني لقيت في النت زي سيارتي بس في موقع كوري . واكرر شكرا لكم .

اغلب سيارات 98 و99 وطالع بيجي فيها abs بريك وستيرنج ايرباج بس للاسف اغلب التجار بفكوه اما لبيعه منفصل او لعطل بكون فيه مشان مايدفع تصليح كثير وهاي موجوده وبكثره هالايام للاسف ,, وملاحظة ثانية حتى موديلات 95 96 97 بيجي فيها احياناً abs وايرباج .

والله يطرحلك البركة بالسيارة وتشوف خيرها ويكفيك شرها

المفضلات

المفضلات