النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: عطل في سيارة كيا كريدوس وارجو المساعدة

مهندس

هام عطل في سيارة كيا كريدوس وارجو المساعدة

لقد قمت فتح محرك سيارة كيا كريدوس موديل 95 وبعدها صارت عندي حالة قطع نارية بالسيارة ولا اعرف السبب من اين ومع العلم باني قمت بفحص كل شي وحتى بدلت عقل والتيبي الاس والجوزة الصباحية وحساس كرنك وحساس كم شفت وقمت بايصال بارد مباشر للسيارة وبدلت فيت بم وبدلت مجول والوايرات وحالة الي عندي هي مرات تصير عندي حالة رجفة بالسيارة والكتاوت الي هو مسؤول عن الفيت بم الرئيسي يقوم باصدار صوت عند حدوث هذة الحالة والان اريد المساعدة منكم يا اهل المروة ولقد قام المهندس رياض حسن بمساعدتي من هذا الموقع الي يجازي كل خير واريد منكم المساعدة هم.اخوكم علي من كركوك.

2.  

مهندس

الاخ العزيز هل يوجد فى هذه السيارة كويل اشعال واحد ام اثنين اذ كان موجود اثنين فقم بترتيب اسلاك الكويلات كتالى الكويل الذى يركب على البوجه رقم 4 يوضع السلك الثانى فى رقم 1والكويل الذى يركب فى البوجه رقم 2 يركب السلك اللاخر فى رقم 3 وهذا عن تجربه

مهندس

سيدي العزيز المشكله لديك ممكن ان تكون بسيطيه قد يكون هنالك خط شاصي ( _ ) سلك شاصي مو مركب بشكل صحيح على الماتو ر او هيكل السياره ( البودي ) يعمل عملية لوز ... او بمعنى اخر يوصل ويفصل عند الحركه تأكد من الاسلاك .. والصوت هذا الذي يضهر من الكتاوت يكون بسبب فصل و وصل السلك عند الحركه ( خط الشاصي )

مهندس

اخي الكريم مشكلتك بسيطه الخلل في التايمنغ التايمنغ غير صحيح ضرس او ضرسين فرق.

المفضلات

المفضلات