النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: إنظروا الى تقدم الغرب فى برمجة المواقع التعليمية

  1. #1
    مهندس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    15

    نقاش إنظروا الى تقدم الغرب فى برمجة المواقع التعليمية

    × تحدث الإنجليزية بطلاقة. الموقع مجانيا بالكامل ولا يتطلب تسجيل.

    × ميزة الضغط, الاستماع, والتكرار في TalkEnglish.com يسمح للتلاميذ للضغط لاى من 550 ملف صوتي , أستمع إلى 5500 ملف صوتي , أستمع إلى متحدث إنجليزية محلى, وكرر بعد المقطع الصوتي.
    رابط الموقع هو
    http://ar.talkenglish.com
    إعلان الموقع فى منتديات إخرى
    TalkEnglish.com يعلم مستخدمي الإنترنت العرب كيف يتكلمون الإنجليزية مجانا, الطلاب المتحدثون العربية الآن لهم الصلاحية لتعلم كيف يتحدثون الإنجليزية على الإنترنت.

    × TalkEnglish.com تقدم ترجمة عربية لقرائه التعليمات والإرشادات بسهولة, كل هذا باللغة العربية.

    × يسر موقع TalkEnglish.com إعلان نسخة محلية من موقع الإنجليزية كلغة ثانية.النسخة العربية من TalkEnglish.com توجد على http://ar.talkenglish.com اللوحة اليمنى من الصفحة الرئيسية تحتوى على لغات منسدلة حيث يستطيع الطلاب رؤية التعليمات فى أكثر من 10 لغات مختلفة.


    × ستيف كيم ,منشئ TalkEnglish.Com, يقول "السبب الرئيسي النسخة المحلية من TalkEnglish.com هو مساعدة متعلمي الإنجليزية المبتدئين. عندنا طلاب كثيرون يسألون عن كيفية استخدام الموقع لأنهم يواجهون صعوبة في قراءة التعليمات بالإنجليزية, النسخة المترجمة ستمكن معظم مستويات متعلمي الإنجليزية كلغة ثانية من معرفة عن كيفية استخدام TalkEnglish.Com to لتحسين الإنجليزية لهم.

    × عن TalkEnglish.Com:-

    × ستيف كيم, هو مهندس برامج حاسوب عمرة 35 سنة, أنشأ TalkEnglish.Com لتقديم الدروس الإنجليزية على الإنترنت لكل شخص. هو متخصص في الأدب الإنجليزي في جامعة واشنطن وعمل في مايكروسوفت 9 سنوات تقريبا.


    × "تمتعت باللغة الإنجليزية دائما ولى ميول قوية للحاسبات.TalkEnglish.com هو الطريق لي لاستخدام كلتا قواي", ستيف كيم.

    × TalkEnglish.com يقدم دروس إنجليزية مجانية تركز أوليا على التحدث. يعرض أكثر من 600 درس مع أكثر من 5500 ملف صوتي لأي شخص يريد تحدث الإنجليزية بطلاقة. الموقع مجانيا بالكامل ولا يتطلب تسجيل.

    × ميزة الضغط, الاستماع, والتكرار في TalkEnglish.com يسمح للتلاميذ للضغط لاى من 550 ملف صوتي , أستمع إلى 5500 ملف صوتي , أستمع إلى متحدث إنجليزية محلى, وكرر بعد المقطع الصوتي.

    إن اداة المحادثة التفاعلية هى ميزة إخرى لموقع TalkEnglish.com. الطلاب يمكنهم إستخدام مئات من حوارات المحادثة فى قاعدة البيانات. الطلاب ممكن إما ان يستمعوا لكامل المحادثة بدون تفاعل, أو إختيار التفاعل فى المحادثة.


    إصناف الإنجليزية غطت بواسطة TalkEnglish.com تشمل على المحادثات اليومية, المصطلحات والجمل, وموضوعات خاصة الأجانب الذين يعيشون فى الولايات المتحدة.

    TalkEnglish.com تقدم دروس إنجليزية مجانية على الإستماع, النطق, التنغيم, وسرعة التحدث.
    TalkEnglish.com لها أكثر من 1500000 مشاهدة للصفحة كل شهر من 200 دولة على مستوى العالم.



     


  2. #2
    مهندس
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    36

    افتراضي

    شكراً جزيلاً

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •