صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: اي سوال واستفسار عن كلية المدربين التقنيه تجدها هنا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أخوي n.a2014@ الله يعطيك العافيه , ويبارك في عمرك

عندي سؤالين ..
    1/ سمعت بأنهم يعطون شهاداتين ( مهندس تقني + مٌدرب ) هل هاالكلام صحيح !؟
    2 / متى موعد التسجيل القادم ؟

شكري وتقديري لك ..

يآخوي لو سمحت بس كنت آبسألك إلي متخرج من آلكليه آلتقنيه قسم حآسب آلي دعم فني مآيقدر يكمل بهـ آلكليه .. مع آلعلم إن معدل 4.2 ولو مآ آقدر آكمل بهـ آلكليه .. آبي نصيحتك يآخوي .. يعني وين آروح.؟ وين آقدم ,.؟ وآلله عجزت وآنآ آدور وآلكليه إلي بآلريآض مآقبلتني .. آنتظر ردك يآخوي . سلآم

اخوي اذا انا طالب في معهد نيوهورايزن
    المناهج عندي نفس مناهج التنقية انا طالب شبكات
    طبعن معهد نيوهورايزن معهد خاص
    هل اقدر اقدم عليهم

help

السلام عليكمحبيت اسأل يا اخي واتمنى تفيدني
    كلية اعداد المدربين تعطي شهادتين ( مهندس تقني ) و ( مدرب تقني ) هل هذا صحيح ؟؟ هل مسمى مهندس معتمد لخريجي ttc ؟

ثانياً : هل خريجي ttc تكون لهم الافضلية بالتوظيف بالمؤسسة عن خريجي الجامعات مثلاً ؟ و هل اصحاب المعدلات المرتفعة يفضلون عن الباقين ؟

و كم احتاج انتظر بعد التخرج كي اتوظف ؟ يعني كيف الطريقة هل يفتح تقديم على الموقع ام تصلني مكالمة ؟

و الاهم : كم اول راتب للمدرب بالمؤسسة ( خريج ttc ) و ما المميزات و العلاوات .. الخ

وجزاك الله خير في هذا الشهر و لك مني دعوة صائم في ظهر الغيب اذا جاوبتني عن كل هذه الاسئلة لاني تعبت ابحث في المواقع ومالقيت الا انت .. و السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أحد خريجي الكليات العالمية “ITC” انا اول خريجي Mondragon Muhayil College معدلي 3 هل من الممكن أقدم على كلية المتدربين التقنيين بالرياض؟؟ “TTC”
    انتظر الرد وشكرا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المفضلات