النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: خريج من تقنية جدة(دبلوم ادارة مكتبية) يريد اكمال دراسة البكالورويس محتاج مسااعدتكم...

افتراضي خريج من تقنية جدة(دبلوم ادارة مكتبية) يريد اكمال دراسة البكالورويس محتاج مسااعدتكم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الأعضاء

يسعدني ان اكون متواجداً معكم في هذا الموقع المميز ويشرفني انضمامي اليكم

وانشالله التواصل دائماً مع بعض علطووول...

.
    .
    .
    .

أنا طالب من خريجي الكلية التقنية بمدينة جدة قسم التقنية الإدارية تخصص(إدارة مكتبية)

طبعاً المؤهل دبلووم وأنا بصراحة أطمح بأن أكمل مرحلة البكالورويوس لكي تدعم مستقبلي

لأنو أنا مفكر حتى لو حصلت وظيفة حالياً عالأقل ادخل لو انتساب فأستفيد علمياً وماديا

سوف تفيدني في الترقيات وزيادة الوواتب ومن وإلى أنا عمري 22سنة ولوكملت دحين راح ادرس سنتين اذا ماني غلطان البكالورويس واتخرج عمري24 او25 وعلبال ما أتوظف واكون نفسي يبغالي شغلة وشغلة لأني مخطط عالزواج انشالله خلال الأربع سنوات القادمة بشرط أحصل وظيفة خلال هذاي السنة لأني دوبي متخرج حتى ما استملت الوثيقة حقت التخرج لسه في تاريخ1 او 4/7/1429 راح استلمها لأنو فكرت انو عالأقل احصل وظيفة حالياً اذا مرة مرة اقل شي راتب ماينزل عن 3 الاف ريال واشيل كل شهر2000 ريال على مدار 4سنوات راح يطلع مبلغ وقدره وادبر من هنا وهنا وتتيسر معااااي اشنالله بس تكفى ابغاى من كل واحد يدعيلي بأن احصل وظيفة ويمشي تخطيطي زي ما انا مخطط طبعاً عشان كدا فكرت في البكالورويس مع انها ما كانت في بالي بس دبلوووم وخلاااااص لكن أنا اخاف تاخذ وقتي البكالورويس ويضيع تفكيري ومخططي او انو في فكرة تانية فكرة فيها هوا انو احصل وظيفة وامشي على مخططي هذا الين اتزوج وبعدها اكمل البكالرويوس انتو ايش ارائكم واقترحاتكم واش تنصحوني فيه ....

زطبعاً بعرف بالنسبة للبكالوريوس انا تخصصي ادارة مكتبية عاادي لو مثلا اخذت بكالوريوس في اي تخصص تاني ولا لازم اكمل على نفس تخخصي وايش هي الجامعات او الكليات اللي تقبل بأن اكمل البكالرويس عندها وهل صحيح انو مدتها سنتين التدراسة ولا اكثر طبعاً لا احد يقولي اهلية لأنو الحالة المادية معااي ماتوفي انو ادرس علحسابي وايش الفرق بين الدراسة انتظام او انتساب وايهما احسن.

المؤهلات العلمية/لوم إدارة مكتبية من الكلية التقنية بجد لعام1429
    ثانوية عامة(علوم طبيعية)لعام1425
    الخبرات العملية-تطبيق عملي داخل الكلية قبل التخرج لمدة ثلاث شهور مارست فيها الأعمال المكتبية
    المهارات/اللغة العربية ممتازة تحدثاُ وكتابة وقراءة
    اللغة الإنجليزية/في الكتابة ممتاز وكذلك القراءة عدا التحدث فهو ضعيف
    الحاسب الالي/مرحلة متقدمة جداً لدي امكانيات استخدام برامج الأوفيس خصوصاً وورد+اكسل

ساعدونا
    السلام عليكم

ياشباب أن بعد معي دبلوم إدارة مكتبية وأبي اكمل بكالوريوس بعد ومحتار هل فيه انتساب في جامعه في الرياض أو جامعة جده وإذا كان فيه هل أقدر أغير التخصص مثلا إدارة أعمال وكم الرسوم وأيضاً باقي التفاصيل الهامه .............. وشكراً أخوي على الموضوع المميز.

تكفون ياناس الي يقرا موضوعنا ينقذنا ويساعدنا والله يجزا الي يرد علينا خير ويوفقه دنيا وآخره....

اهلاً اخواني

انا مثلكم خريج كلية التقنية هذي السنة تخصص إدارة مكتبية ، بينما كنت ابحث عن وظائف من خلال الانترنت وجدت الموضوع وقلت لازم اساعدكم بما اني وجدت وظيفة ، لكن باقي ما قبلوني ادعولي ، وعملاً بقول الرسول صلى الله عليه وسلم : " لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه " او كما قال صلى الله عليه وسلم ، قبل ثلاث ايام قدمت على وظيفة في مصرف الراجحي ، وكانوا يقولون عندهم وظاائف لخريجي الكليات التقنية جميع التخصصات عدا ميكانيكا وكهرباء اذا ما خانتني الذاكرة ،،،

فاستغلوا الفرصة يا شباب روحوا على ادارة الراجحي في مدينتكم وقدمووا وان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير

،، اذا انت متخرج من كلية جدة ،،

ادارة الراجحي تجدها على طريق الاندلس عمارة السحيلي ، الدور السابع

رح سجل اسمك عندهم الحق !!

واللي يعرف عن وظائف في شركات اخرى لا يبخل عليناا الله يجزاكم كل خير

بالتوفييق يا شباب

أشكرك كل الشكر من الأعماق أخوي- U Z E R -
    وأحب أقولك أني مقدم على بنك الراجحي على موقعهم الرسمي لي تقريباً شهر أو أكثر وسمعت أنهم يقولون ماعندهم وظائف وأنهم ماوظفو أحد من شهر 8 الذي مضى ولكن هل الوظائف التي سمعتها حالياً من تاريخ كم يعني وهل هي في جميع المناطق أو محصوره في منطقه واحده
    وإذا كان عندك معلومات عن الأنتساب لا تبخل علينا ....... وبالتوفيق للجميع أن شاء الله.

أخوك( الغلبان*)

هلا بك اخوي الغلبان

للأسف اتوقع التقديم كان في مدينة جدة فقط ، ما طلع لنا نصيب فيها الله يعوضنا خير منها .

على فكرة اللي يريد يكمل دراسة بكالوريوس يوجد كلية اليمامة في مدينة الرياض اتوقع فتحوا التسجيل اللي يبي معلومات اكثر عن الكلية يدخل موقعهم على النت وهذا الرابط :

http://www.alyamamah.edu.sa/index_ar.php

ايضاً يوجد برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للابتعاث الخارجي ، في هذه الايام يوجد تقديم لخريجي الثانوية العامة (علمي) على موقع وزارة التربية والتعليم للابتعاث ، ولخريجي الدبلوم قريبــاً إن شااء الله

شدو حيلكم لا تخلون مكان الا وتقدمون عليه :))

دمتم في رعاية الله

معليش خيرها بغيرها أخوي UZER بس ممكن أعرف أيش أسباب عدم القبول في بنك الراجحي رغم أن مؤهلك التعليمي مناسب لهم تماماً ................................

ولاتنسى التقديم على بنك الإنماء عن طريق الأنترنت عبر موقعه الرسمي ( مصرف الإنماء )
    _ التوظيف _ وإرسال CV الخاص بك لهم و بالتوفيق للجميع أن شاء الله...
    وباقي البنوك لا أنصحك بها ربما أنها تتعامل بالربا نوعاً ما والله أعلم..

وأريد أن أنصحك نصيحه من أخ إلى أخوه وهي الحصول على شهادة الرخصه الدوليه لقياده الحاسب الآلي ICDL إذا كنت لا تملكها حيث أن مدة دراستها عباره عن أشهر قليله ...
    وأيضاً الحرص على تكمله الدراسه الجامعيه ، لما تحصل عليه من مراتب عاليه في التوظيف ورواتب مرتفعه وأيضاً العلاوات والوحوافز إلى آخره..........................................

بالنسبه لكليةاليمامه أتوقع أن دراستها بالأنجليزي وهذا قد يكون أكبر سبب من المعوقات لأجتيازها ولاكن بما أنك في جده هل يوجد أكمال بكالريوس في جامعة جده عن طريق الأنتساب طبعاً وهل الدراسه هناك بالأنجليزي أم العربي وهل أستطيع تغيير التخصص إلى إدارة أعمال لأني بصراحه حاب هذا التخصص وهل هناك رسوم .

أرجو المساعده والأستفسار من المقربين لك إذا كان ليس لديك خلفيه عن ذلك...

وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراًً
    أخوك (الغلبان)....

هام متابعة دراسة البكالوريوس تخصص إدارة مكتبية

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
    يوجد تقديم في كلية التقنية بجدة لمتابعة الدراسة الجامعية لمرحلة البكالوريوس لتخصص ادارة مكتبية في شهر 4/1437
    للعلم واﻻحاطه وسرعة التقديم
    حتى تتمكن الكلية من وضع الخطه يجب اكتمال عدد المتقدمين
    الحاضر يعلم الغايب

المفضلات