صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 45

الموضوع: قسم الاختراعات والمخترعين .. البداية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أشكركم جزيل الشكر على مواضيعكم القيمة و أرجو أن أكون على مستوى مشاركتكم في هذا المنتدى الرائع

نتمنى من الله تعالىان تجد من يستمع اليك انت وغيرك

new رد على الموضوع

مرحبا الفكره ممتازه ولكن من المهم جدا تسجيل الفكره في دائره التقييس والسيطره النوعيه لحمايه المخترع من السرقه لان طرح الفكره بحد ذاته معرضه للسرقه من ضعاف النفس ولكن ممكن طرح او عرض من عنده برائه اختراع وتهنئته على ذالك المجهود والبحث عن مسوق تجاري لها فعندي مثلا برائه اختراع من عام 1997 ولحد لان لم اجد لها مسوق تجاري .برائه الاختراع بعنوان (واقيه لحام الالكترونيه )لاتحتاج اليد للامساك بها ذاتيه العمل

السيد الاستاذ المهندس / مسئول منتدى تقنية الاختراعات والمخترعين
    تحية طيبة وبعد
    فكرتكم رائعة واتمنى لها النجاح والتوفيق وخاصة هناك مئات من المخترعين العرب ومنهم من عنده اكثر من 200 فكرة اختراع لا يدرى الى اين يتجه والى من يمد له يد المساعده
    ونرجو من سيادتكم ان توضحوا لنا ماهى الخطوات التالية . وهل من الممكن ان نرسل الى سيادتكم ابحاثنا واختراعاتا ثم تقومون بنشرها اوتسويقها لمن يريد الاستفادة منها وشكرا
    عضو جديد فى المنتدى
    محمد محمد ابراهيم عثملى
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك على هذا الباب وانا احد المخترعين ولى اختراعات وابتكارات وافكار كثيرة فى مجال الطاقة المتجددة وتحلية المياه وانا مستعد للمساعدة والمساهمة فى اى شىء فى مجالى بالاضافة الى مكانيكا السيارات وتصميم المحركات

السيد الاستاذ / مدير قسم الاختراعات والمخترعين
    انا سعيد جدا بهذا الباب الجديد فى موقعكم
    واتمنى ان تتطور الفكرة الى تبنى المخترعين والمبتكرين والعمل على نشرها على الموقع ومن ثم تسويقها وليكن نظير نسبة من ارباح بيع وتسويق اى اختراع وبهذه الطريقة تكون الفكرية عملية اكثر ويستفيد المخترع من موقعكم استفادة قصوى ومن ثم يستفيد الوطن العربى ويعلو شأنه بين الامم
    ومن ناحية اخرى عندى ما لايقل عن 200 فكرة اختراع برسومتها منها خاص بابحاث المياه واخرى خاصة بالطاقة .ولا ادرى الى الان الوسائل التى بها استفيد وافيد من اختراعاتى
    ارجو المشورة وخاصة ان التسجيل فى براءة الاختراع يحتاج الى اموال قد تكون غير متوفرة وكذلك التسجيل يأخذ سنوات عضو جديد

جهد مشكور وموفق ان شاء الله ونرجو المزيد وياليت يتجه الموقع الى تبنى المخترعين ونشر وتسويق اختراعاتهم حتى ولو كان نظير نسبة للموقع من بيع وتسويق الفكرة او الاختراع .

هام الاسكندرية . مصر

جهد مشكور وموفق ان شاء الله واتمنى ان يتطور الموقع ذاتيا وينتقل الى تبنى المخترعين وتسويق اختراعاتهم عبرنشرها وتسويقها عبر الموقع وخاصة ان هناك المئات من المخترعين ولديهم العشرات والمئات من الافكار والاختراعات الهامة والمفيدة

مشكور اخي على هذا الاقتراح و ارجو ان يكون هناك لجنة تحمي هذي الافكار من التقليد او السرقة

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المفضلات