صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 80

الموضوع: تواقيع خاصة لاعضاء التقنية (خذ نسختك)

شكرا على المجهود
    لكن لم يعجبني أي شعار

بحثت عن شعار المنتدى مع علم اليمن و لم أجده !!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
    ماذا يفعل الانسان حينما لايجد كلمات مناسبة ؟ انه يصبح في حيرة . ويشعر بالعجز عن رد الجميل. وهذا ما اشعر به كلما دخلت المنتدى لارى هذا المجهود وهذه الحدائق العلمية التي تفيض علينا بوافر عبيرها . عزائي الوحيد ان الله هو القادر على ان يجزيكم عني وعن المشاركين خير.العاجز عن الشكر (مجدي فرحات) او باحث دائم
    مجدي فرحات باحث دائم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....(رد السلام) انا اخترت بقا كل التواقيع وو اتمنى من الله ان يجعل الموقع فى ميزان حساناتكم (علم ينتفع به) وان يوحد صفوف الامه العربيه الاسلاميه للخير والرفعه ولنصرة دين الله احبكم جميعا ,,, محمود من مصر ,,,,

افتراضي اختيارى توقيع خاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اخترت رقم 11 واتمنى من الله لكم مزيد التوفيق والنجاح مهندسة نجوى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة عفوا لقد بحثت كثيرا فى اكبر تجمع ولم استفيد شى حتى الان فما هو الحل- ونرجو الد -مهندس احمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نشكر جهودكم ونتمنى مزيداً من التقدم والنجاح
    اسماعيل بدران

السلام عليكم ورحمة الله انا اختار التوقيع رقم37 وكم تمنيت لو انا علم اليمن موجود
    وتقبلو خلص التحيه
    مهندس/ وائل الهائل

هذه هي نسختي من التوقيع

اريد عمل توقيع لي انما لم استطع ارجو منكم المساعده ولكم فائق الاحترام

السادةالاعزاء جدا مديري منتدي التقنيةانامهندس مدني بالسنة الثانية ومشترك بهذا المنتدي ولا اخفي عليكم سرا اني حديث التعامل مع الانترنت ارجو منكم التكرم بشرح طريقة التعامل مع المنتديات من الالف الي الياء وارسالها لي في بريدي لالكتروني الاتي
    www.isam0915710233@yahoo.com
    من علمني حرفا صرت له شاكرا ممتنا
    أستحلفكم بالله الاتهملوني فأنا احببت هذا المنتدي ولا اريد ان افارقه مادمت علي الشبكة

بسم الله الرحمن الرحيم
    أنا مصري و لكني اخترت التوقيع رقم 12 لانني أحب هذا العلم كثيرا بعيدا عن أي قوميات و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    12

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات