صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: استفسار حول جامعة ال البيت

help استفسار حول جامعة ال البيت

دورات في الهندسة الكهربائية

روابط الدورات - اضغط على صورة الدورة للاشتراك

محطات التحويل الكهربائية

image119

دورة محركات و مولدات التيار المستمر

image120

دورة المحولات الكهربائية

image121

أساسيات أنظمة الخلايا الشمسية

image122

حسابات الأنظمة الشمسية المتصلة بالشبكة

image123

أساسيات كهرباء المنازل

image124

محطات الديزل وانظمة UPS

image125

توليد و انتاج الكهرباء

image126

تعريف بتخصص الهندسة الكهربائية

image127

تسويق نفسك للوظيفة والعمل الحر

image128
    السلام عليكم اخوتي الطلبة ,
    انا طالب هندسة عمارة ( سنة اولى ) في جامعة ال البيت , و لكن الكثير ممن اخذت اراءهم حول الجامعة ( اغلبهم اصحابي ( يعني بس بدهم يتفلسفوا )) قالوا لي انها جامعة ذات مستوى متدني لذلك ارجوا من مَن درس في هذه الجامعة و خاصة في معهد العمارة ان يعطيني رايه , ثم هل هذه الجامعة معترف بها في كافة الدول العربية و خاصة دول الخليج ..
    و هل ممكن احد يشرحلي يسبب تسمية قسم العمارة بـ معهد العمارة و الفنون الاسلامية و ليس كلية العمارة و الفنون الاسلامية ( يعني يؤثر عندما تقدم الى و ظيفة )

و مشكوورين سلف

اسمع يا اخوي الجامعات الحكومية كلها معترف فيها بالنسبة لدول الخليج
    اما بخصوص الجامعة فانا لا اعلم عن هذا التخصص ولا عن دكاترته
    والله والموفق
    com. engineering

السلام عليكم

بالنسبة لجامعة ال البيت بالفعل هي غير معترف بها في السعودية, واذا احببت التاكد فما عليك الا مراجعة الملحقيةالثقافية السعودية في عمان ليخبروك بذلك, وذلك لاسباب سياسية, هذا ما اخبرني به احد الاصدقاء الدارسين في الجامعة, حيث لم يتم تصديق شهادته للعمل داخل السعودية وهذا فقط منذ عام تفريبا.
    بالنسبة للمستوى التعليمي بالجامعة فما اعرفه انها كانت من افضل الجامعات في الاردن عند تأسيسها.

بالنسبه لجامعه ال البيت بنظري جامعه كثير ممتازه بالنسبه للتدريس والدكاتره اسلوبهم ممتاز واكيدمعترف فيها ولا ما كانت حكوميه وبالنسبه للسعوديه انا اسمعت انها ما تؤخذ من خريجها بس اعتقد انها اشاعه اسال وشوف

افتراضي رد: استفسار حول جامعة ال البيت

السلام عليكم اخوي انا في أل البيت اخوي ال البيت ممتازه لكن ما اقولك انها احسن جامعه لكن يوجد متل التكنو الأردنيه تدريسهم عالي ولكن جامعة أل البيت تدريسها
    ممتاز مع الشكر
    microsoft_intel@hotmail.com
    mgm_mgm_3@yahoo.com

يا كبير لاترد على حدا كل الجامعات زي بعضها
    الله يوفقك

ابو حميد انا خريج جامعة آل البيت والك معلومة اخوية البكالوريوس واي مرحلو دراسية تعتمد 90% على الطالب نفسو وليس على الدكتور والقسم اما بالنسبة للشهادة حاليا عم نطالب النقابة واتوقع النقيب بدو يجري بعض الاتصالات مع الملحق الثقافي السعودي في الاردن لتصويب الوضع
    بالتوفيق

انا من ال البيت سنه اولى والتدريس فيها قوي جدا والدليل انه الدكاترة هلكونا في الbasic Design و المعماري وما تخاف مدامك شاطر بتكون مقبول بسوق العمل وين ما كان

برأيي جامعة ال البيت جامعة منيحة بس احسن اشي فيها و اللي بميزها عن غيرها التفاعل بين الطلاب و اهتمامهم بالسنافر عشان هيك نفسي اضل سنفورة.

افتراضي اخوة ال البيت

لم اعلم حقا ما مصيري في هذه الجامعة لكني عندما بدأت الدراسة وجدت المتعة الهادفة صحيح اننا احيانا نكون محبطين بعض الشيء ولكن الاخوة التي تنبع من قلبنا تمحو هذه الغمامة العالقة في ارجاء مخيلتنا فصفاء هذه الاخوة .... نقائها ... عفويتها ... صدق مشاعرها
    هي التي دفعتنا نحو التقدم والرقي ... نريد ان نصنع ونبني .... نريد ان نبقى على العهد .... عهد يجمع امالنا وامنياتنا الجميلة ....
    تابع

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المفضلات