المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغش كان عنوان الأختبار الشامل الأخير؟

~سوزانا~
22-07-2008, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
بصراحه تعبت وانا ادور هالمنتدى واخيرآ حصلت عليه
طبعآ من كثر فضايح معاهد العالميه التى انتشرت اخيرآ في كل مكان واهمها عدم مصداقية الأداره والنصب والأحتيال على طلاب وطالبات المعهد..
ماحدث أخيرآ بأختبار المؤسسه الشامل للبنات وهو الغش على اصوله فقد قامت بنات العالميه بفرع المروج بأستخدام المناديل في الغش وتبادلها بينهم والمراقبات للأسف لايعلمون شي عن هذا
وبهذا الأسلوب تبادل الطالبات المناديل فيما بينهم وسيلة للغش وقامت احداهم بكتابة الأجوبه الصحيحه على منديل وتوزيع هذا المنديل فيما بينهم وهذا الشي لايرضي الله حيث قامت قاعه كامله(اغلب طالبات هذه القاعه بنات المروج) بالغش والحصول على الدرجات العاليه بينما الأخريات من لم يغشون حصلوا على الدرجات حسب مجهودهم
وايضآ كان هناك خمس طالبات من القاعه الثانيه ( بنات فرع السلام) استخدمن المنديل وسيله للغش

ترى من المسؤل عن كل هذه المهزله؟ اهو معهد العالميه الفاشل ام المؤسسه ومراقباتها اللأتي لم ينتبهوا لحالة الغش التي حدثت

اين الراقبه من كل هذا
اتمنى ان يجيبيني مسؤل عن اسئلتي؟

أحلاهم واتحداهم
28-07-2008, 04:50 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فكره حلووه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

خليهم يوسعون صدرهم يعني يساعدون بعض

والي ماغشوا الله معاهم ويوفقهم

سلام

ابوداحم شبكات
29-07-2008, 09:42 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

نفس اللي عندنا بس اسلوب الغش غير والمراقبين عارفين ولاحظوا الغشاشين يغشون مع بعض ولا قدرون يسوون شي تدرون ليش حفاظا على التجارة يعني لو ضبط الواحد يغش وحرموه من الاختبار وصقدوه ماراح يدفع الرسوم في الترم التالي يعني بينحسب وهذه شي قد تسبب في خسارة ارباح للمعاهد

شي مخزي والله,,,,,,

زعيم الطلاب
31-07-2008, 05:30 PM
غشكم مناديل انا والمخ الفاصل غشينا غش ملكي حركات الصم والبكم بالاصابع ونجحنا بتفوق .................................................. ........

ابوداحم شبكات
31-07-2008, 07:21 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسطورة الحب
15-10-2008, 09:28 AM
الغش كان عندكم بس
الفرع اللي انا فيه بالعكس كان جدا تشدد بالمراقبه ..
ولا صار غش ولا شي واتوقع السبب الاساسي في الغش
هو ان المعهد سيء جداااااااا لم يقم بتاهيل الطالبات والطلاب للاختبار وكان هدفهم الماده فقط ...
اما الموسسه مالها خص ..
على فكره الاسائله كانت جدا صعبه وماكان فيه اي مساعده مما سبب انسحاب نصف البنات من قاعة الاختبار ورسوب عدد كبير من اللي كملو الاختبار ..
هذا دليل على ان الغش في فرعكم بس ..

طالب دبلوم
31-10-2008, 01:25 AM
هلا وغلا بالجميع

دعو الخلق للخالق ياجماعه وياريت اعرف اسوي مثلهم هههههههههههههههههههه والله وناسه غش البنات وطرق جهنميه للغش

بدوية عنيدة
01-11-2008, 06:26 PM
مايجوز أبداً ...
والي يسمونة مساعدة هذا تلاعب بالألفاظ

ومن غشنا فليس منا..

أحترامي

بنت الطايف
23-11-2008, 02:27 PM
غشكم مناديل انا والمخ الفاصل غشينا غش ملكي حركات الصم والبكم بالاصابع ونجحنا بتفوق .................................................. ........

ههههههههههههههههههههههه موووووووووووووووت شي الغش الملكي ودي اجربه

بعدين اللي كاتبه الموضوع انتي تشوفين مساعدة البنات لبعض غش وحرام ولا تشوفين ان المعهد ينصب علينا وياكل فلوسنا
انا بالمعهد ذا اشجع الغش بل واناشد كل مدرب ومدربه انهم يغششون الطلاب تحت مسمى المساعده

بدوية عنيدة
25-11-2008, 08:25 PM
انتي تشوفين مساعدة البنات لبعض غش وحرام

مو أحنا الي نشوف يالغلا هذا منهجنا الأسلامي الي يقول

صح خيتو ؟!

ولا تشوفين ان المعهد ينصب علينا وياكل فلوسنا..

صدقيني يالغلا لو توكلتي على ربي حق التوكل والي رفع سبع ماتفكرين تغشين ... والدرجتين الي بتاخذينها بالحرام ماراح تنفعك قدام ربي..
ولا تحطين نصب المعهد وأخذ فلوسكم حجة للغش ..

انا بالمعهد ذا اشجع الغش بل واناشد كل مدرب ومدربه انهم يغششون الطلاب تحت مسمى المساعده

أنتي قلتيها تحت مسمى المساعدة...

بينشأ جيل فاشل يعتمد على الغش أولاً وآخراً ولايمتلك القناعة أبداً..
بقول لك خيتو ..
الربع الي فات صار لي ظرف وماقدرت أذاكر كويس..
دخلت الأختبار وعندي يقين كامل وقناعة بالي بيكتبة ربي..
تصدقين قروبي والقروب الثاني غاشين ومبرشمين..
ولا وحدة جابت درجة كويسة غيري ...
والحمدللللله ,,

..................

الله ينفع بك خيتو

بنت الطايف
25-11-2008, 08:55 PM
نعم نعم صحيح صحيح
شكرا خيتو :)

محمد حماد عبد السميع
01-12-2008, 08:35 AM
أنا رأيي أن من رأى منكرا فليغييره وأبدأ بنصيحة من يفعل هذا أما أين الرقابة وهذه الهتافات فلن تجدي لأن الغش عاقبته وخيمة في الدنيا (لن تنجح في حياتك أوعملك ولو عملت وربحت فلن يبارك الله لك )وفي الأخرة عقاب الله
قال (ص) من غشنا فليس منا
وأما الأخ بنت الطائف لابد عليه / ها من عدم الاستهزاء بهذا الكلام ولا نداوي النصب كما تقول بالغش فلم يجبرك أحد على دخول المعهد ولماذا لم تجتهد من البداية وتدخل كلية محترمة بتفوقك وليس بفلوسك
وأذكرك بقول الله تعالى
والذين يلمزون المطوعين في الصدقات ......
فأنت فعلت كمن رأى أحدهم يسير على نهج السنة ويطلق لحيته مثلا فيقول له فلان يتمشيخ.........