المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال واتمنى الاجابه

الجمال المستحيل
19-03-2008, 02:11 PM
سؤال اذا ممكن!!!!!
دبلوم شبكات او اي من هذه الدبلومات
تدرس الانجليزي بشكل مكثف؟
شاكره ومقدره جهودك http://up104.arabsh.com/my/a1a5474.gif

م/أحمد الكحلاوي
19-03-2008, 02:37 PM
أسف بس أنا مش فاهم السؤال كويس إنتي عايزة كورس شبكات ولا إنجليزي؟؟؟

إرفع رأسك أيها المهندس فأنت مهندس

ابوداحم شبكات
19-03-2008, 03:08 PM
اكثر شئ في الشبكات عربي واحيانافيه الانجليزي

تركي الرحال
23-03-2008, 02:43 AM
الجمال المستحيل ,,,,تحية عطرة وبعد,,,,, عاد تصدقين ان هذه أول مشاركة لي في المنتدى بعد انقطاع أكثر من 6 شهور ... موضوعك جيد وفيه نوع من الدهاء والحنكة والحكة ولـــــــكـــــن

وش المقصد من سؤالك عزيزتي ؟؟؟ هل تريدين ان تتعلمي اللغة الانجليزية أم تريدين ان تدرسي الدبلوم الذي لايعتمد اللغة الانجليزية أم مـــــــــــــــــــاذا ؟؟؟؟!

اذا قصدك تدورين علة دبلومات فيها نسبة كبيرة من اللغة الانجليزية انا انصحك بدبلوم اللغة الانجليزية " غــــبي " لا لا أمزح شوفي اختي انا انصحك لوجه الله والله قاصد الخير لك ولغيرك .

اذا تبين تتعلمين اللغة مالك الا الخارج

اذا تبين تدرسين حاسب ( برمجة أو شبكات ) أقولك انسيهم وروحي على الدبلومات القصيرة مثل ( دورة ادخال بيانات أو مكتبات ) لأنك راح تدفعين دم قلبك وفي النهاية غير معترف فيك وفي شهادتك ( اسألي مجرب )

اذا تبين نصحيتي واّخر كلام >>>>>>>>>>>>> تــــــزوووووووووووووجي وريحي دماغك

تركي الرحال
23-03-2008, 02:44 AM
الجمال المستحيل ,,,,تحية عطرة وبعد,,,,, عاد تصدقين ان هذه أول مشاركة لي في المنتدى بعد انقطاع أكثر من 6 شهور ... موضوعك جيد وفيه نوع من الدهاء والحنكة والحكة ولـــــــكـــــن

وش المقصد من سؤالك عزيزتي ؟؟؟ هل تريدين ان تتعلمي اللغة الانجليزية أم تريدين ان تدرسي الدبلوم الذي لايعتمد اللغة الانجليزية أم مـــــــــــــــــــاذا ؟؟؟؟!

اذا قصدك تدورين علة دبلومات فيها نسبة كبيرة من اللغة الانجليزية انا انصحك بدبلوم اللغة الانجليزية " غــــبي " لا لا أمزح شوفي اختي انا انصحك لوجه الله والله قاصد الخير لك ولغيرك .

اذا تبين تتعلمين اللغة مالك الا الخارج

اذا تبين تدرسين حاسب ( برمجة أو شبكات ) أقولك انسيهم وروحي على الدبلومات القصيرة مثل ( دورة ادخال بيانات أو مكتبات ) لأنك راح تدفعين دم قلبك وفي النهاية غير معترف فيك وفي شهادتك ( اسألي مجرب )

اذا تبين نصحيتي واّخر كلام >>>>>>>>>>>>> تــــــزوووووووووووووجي وريحي دماغك

ابوداحم شبكات
23-03-2008, 04:19 PM
رجاءاا يابوتركي صحح اغلاظك ولاتنشر الاشاعة الكاذبة اولا الشهادة(دبلوم شبكات –برمجة) معترف للديوان حق المرتبة السادسة لاني سالت من عندهم,,,,
واذا انتي ياجمال المستحيل بغيتي تدرسين دبلوم اللغة الانجليزية في معهد اسمه (دايركت انجلش) وهذ معهد مختص الدراسة باللغة الانجليزية فيه دراسة مخصصة او مكثفة او دراسة من ستة شهور الى اكثر من سنة يعني مافي داعي تسافرين برا على قولت بوتركي,,,,,,,,
واذا حبيتي بتاخذين دبلوم حاسب خذي شبكات او البرمجة من رأي شبكان اسهل من البرمجة او على راحتك ومجددا الشهادى معتررررررررررررف للديوان,,,

اما بالنسبة لكلامك يابوتركي(ذا تبين نصحيتي واّخر كلام >>>>>>>>>>>>> تــــــزوووووووووووووجي وريحي دماغك)

احتفظ النصيحة بنفسك وبعدين انت الحين وشدخلك فيها والله عيب يابوتركي صدقني عييييييييب هي تسال وحنا نجاوب حقيقة ولا شي غير حقيقة,,,,,,,

عاشقة النت
23-03-2008, 06:24 PM
اتوقع شبكات

واحس برمجه رياضيات ورموووز

تحياتي

ابوداحم شبكات
23-03-2008, 11:27 PM
الشبكات كله تركيب الاجهزة والكيايبل اما البرمجة تصميم الصفحات والبرامج ونحوه ذلك

ابوداحم شبكات
23-03-2008, 11:30 PM
اسطورة الحب او ريم اشرحي لها عن البرمجة بما انكم في المستوى الرابع يعني اكيد عندكم تجربة,,,,,,