المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء إغاثة

زعيم الطلاب
10-03-2008, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..................... اما بعد
واخيراً اشتركت في الموقع ولكن لا تلوموني انا ضحية والظاهر انتم ضحايا عسل في المعهد
هههههههههههههههههههه
المهم انا طالب في المعهد العالمية المستوى الرابع نذكر الفرع ؟؟......
المشكلة من اول ما درست في المعهد وانا وزملائي صارت لنا مهمة ممتازه الا وهي
استبدال السبّاكين بمدرسين
وآخر شي سبّاك مواسير تخصص اكواع ولكن بقدرة الله شتناه شوته ونحاول الان ناتي بمدرس
برمجة قواعد بيانات فالرجاء من الاخوان من له الوقت الازم ليدرّس يرسلي سيرته

ياخواااااااان الحين بيدرسونا في الربع الي بعده مشروع وانا ماعندي وعند جدتي ارجووووووك ساعدوني تكفووووون

المخ فاصل
10-03-2008, 09:43 PM
ياخوي معك المخ فاصل كل كلمه قالتها صادق فيها تخيلو ا احنا طلاب المستوي الرابع تصدقون انه ماعندنا مدرس للبرمجه هههههههههههههههههههههههههههههه

فرع جامعه الملك /عد العزيز المبني سلف هات نص

ابوداحم شبكات
11-03-2008, 08:57 PM
ههههههههههههههههههههههههه يا خفيف الدم
لو رحت المعهد الكوميدي يكون افضل لك و اكيد بتأخذ معدل كامل مع المرتبة الشرف ههههههههههههه وتقدر تسوي مشروع مسلسل الكوميدي وتنتهي المشكلة .
بالنسبة للمشكلة اللي انت فيه ليش ماتشتكي للأدارة انت وزملائك بقوووة وهم يجيبون لكم المدرس له خبرة في نفس المجال اما بالنسبة للمشروع للاسف اكثرهم اعضاء في هذا المنتدى تخصصاتهم شبكات

اسطورة الحب
12-03-2008, 01:00 AM
السلام عليكم احمد ربك زعيم الطلاب على النعمه الي انت به
اليك معاناتنا
1) المبنى دمار
2) الاداره تسيب مافيه مديره وماسكه الامور مصريه
3) الدفع زادوه مسجلين22 وصار24 غير البريطاني يعني 26 بتقول اسفهيهم بقول مقدر
1) عشانهم قالو مافيه شهاداة الا والمبلغ كامل
2) مقدر انسحب لاني مستوى رابع
4) المبنى مره وصخ
5) المدربات هن بجهه والمنهج بجهه
6) دورات المياه مافيها ماء
7) مافيه درايش ولا حوش ولا شي يعني انواع الكتمه
8) الاجهزه ماتشتغل والي يشتغل يعلق
9) مافيه مقصف
19) مافيه نقل واذا تاخر النقل الخاص ازعجنا البواب كاننا ناقصينه
11) الشهاده مايعطونك ايه الا انت دافع الربع الي بعده لا وازيدك من الشعر بيت وحده من البنات مالقو شهادته حقت الربع الماضي
ووووووووووغيره كثير من البلاوي في المعهد
والله حرام الفلوس عليهم مافيهم شي صاحي

ابوداحم شبكات
12-03-2008, 10:56 AM
والله المفروض يا اسطورة تأكدين من جودة المعهد وتسألين الطالبات قبل التسجيل واذا طبقتي الطريقة ماكنتي تسجلين في المعهد الخايسة ومعروف عن شعار المعهد الفلوس قبل كل شئ

اسطورة الحب
12-03-2008, 01:55 PM
انا يوم ادخل وكلا يمدحه (بس حط في بالك كل سنه يتغير كل شي في المعهد) بس للاسف للارداء
والضاهر انا مو الوحيد المتوهقه في المعهد لان كل الي في المنتدى طلاب وخريجين عانو نفس معاناتي ويسبونه ماعتقد البلا فينا البلى في المعهد نفسه

اسطورة الحب
12-03-2008, 01:58 PM
اذا على الجوده اجلس في البيت احسن لان مافيه شي زين لا معاهد ولا جامعات ولا كليات
للاسف

اثير الصمت
12-03-2008, 04:31 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااو اسطوره تعجبيني ومايحتاج اعلق كلنا في الهواء سوى بس والله فيني غصه من البواب الزفت رافع ضغطي

زعيم الطلاب
12-03-2008, 08:58 PM
ياأبو داحم لوتعرف المعهد الكوميدي دلني عليه يمكن افلح على اقولك
بالنسبة الا***ة غيرنا المدير ايش تبي اكثر من كذا وجانا مدير هههههههه الله يخارجنا
يبي فلوس فلوس نقله غير مدرس يقلنا اجيبلكم مدرس من جيبي يخص والله يخص
المهم جاء مدرس سعودي يعطي نجمة لكل واحد يجاوب وحااااااااااااااااالي
متى اتخرج بس ؟
يا اسطورة اقلك مشكلة حلوة :
درسنا في مبنى ياسلام ممتاز وماكملنا شهرين قالوا غيرنا المبني ليه ياخوان قالوا يحتاج صيانة شهر وترجعوا قلنا طيب نستنى شهر شهرين ثلاث بعد رمضان ايش صار
رحنا المبنى الي سوه في صيانة ايش لقينا ماتتوقعي
مسوين بركة فيها سلاحف والله ياخوان هذا الي صاير بفلوسنا يجبون سلاحف يالله احنا ناقصين مايكفي السلاحف الي في الا***ة

اسطورة الحب
13-03-2008, 12:18 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه سلاحف الله من زين الصيانه هذا الي قدرهم الله عليه
لا تكفى..........
اذا فيها سلاحف خلنا كذا احسن مو نقصين قررررررررررررررررررف

ابوداحم شبكات
13-03-2008, 02:06 AM
الله يرجك يازعيم بس خلني اشوف الحل,,,,,,,

زعيم الطلاب
14-03-2008, 08:35 AM
حل ايه الي تقول عليه ياابو داحم خلاص انا في المستوى الرابع ابي شهادة بس .

يااسطورة اذا عندك مادة المشروع حاول لو سمحت تساعدني والا هات المشروع خلينا اقدمه لهم

ريم الوفاء
16-03-2008, 10:36 PM
السلام عليكم
احب اقولكم ان معهد العالمية منتج مرضي لا اكثر ولا اقل وعندهم الدفع اهم من المنفعة وعلى قولت حبيبتي اسطوره والله اوسخ واقذر من المعهد مافيه على وساخة شوارع مكة انه انظف منه والله الحين لي سنتين فيه مااذكر اني شفته يتغسل او تمسح ارضيته والجدران حدث ولا حرج كلها باذن واحد احد كم شهر اتوقع انه راح ينهد على روسنا من قدم المبنى طيب ياخذون 24 الف من كل طالبة وراهم مايرممون المعهد وانتو بكرامة دورات المياه وسخة مرة من يوم تجي قريب منه تكره عمرك وماتفكر تدخل مجرد تفكير والمدربات حدث ولا حرج والله ياكلمة حلوة كثيرة بحقهم من جد لا تدريس ولا ايصال معلومة صح ولا نفسية حلوة والله عندي مصرية اوسخ منه مافيه من جد اسلوب منحط حتى تعامل واخلاق مافيه تخيلو الحقيرة مره قلت المادة تطله الروح قالت طلعت روحك يارب
انشاء الله تطلع روحه قبل روحي الزفت ماشالته وعزته غير السعودية وشعبة لكن قالوها اذا صار لك حاجة عند الكلب قوله ياسيدي والله حراااااااااااااام الناس وصلت للقمر وحنا على عصمت مصرية لا والبواب بعد مكمل الناقص من 12 الا ربع وهو فوق روسنا يالله يالله تقل السيارة على كيفنا بسرعة دقوا واذا قلنا دقينا قال بسرعة وراي عيال بروح اجيبهم حنا ايش دخلنا فيهم جبناهم ونسيناهم من جد من حفرة لدحديرة والله المستعان لكن كل قوي يجي اللي اقوى منه ومااقدر اقول الا حسبي الله عليهم من نصابين ودجالين

ريم الوفاء
16-03-2008, 10:39 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد حاجة حلوة احمد ربك سوا لكم تغير وجابوا سلاحف
والله وتطورت منفوحة وصرنا نحط سلاحف

ريم الوفاء
16-03-2008, 10:42 PM
بالنسبة لنا مانبغى منهم سلاحف اذا فيهم خير يشيلوا الضفادع اللي عندنا ويجيبوا تماسيح والله احسن لنا ولهم
وبعدين خلاص هانت كلها ربع واحد واخلص متى الله يفكني من بلوتي واخلص رابع وربي قرف بحياتي مثل كذا مامر علي بصراحة

زعيم الطلاب
17-03-2008, 06:54 AM
ياأخت ريم اذا متضايقة من الضفادع حاولي انك تسوي مشروع وجيبها عندنا ترى البركة فاضية .

ريم الوفاء
17-03-2008, 10:25 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
من جددددددددددددددددددددددد
شكلي بجيبهم واولهم المصريات الله ياخذهم يارب

اسطورة الحب
18-03-2008, 12:14 AM
اسفه اخوي الزعيم على التاخير بس حنى لسى ماخذنا المشروع انشاء الله في الربع الجاي

اسطورة الحب
18-03-2008, 12:18 AM
فية اجازه مع المدارس بعد اسبوعين او بنداوم ....
تكفون ردو اليوم مدرسه صدمتنا قالت مافيه اجازه انتم قطاع خاص ماتشملكم الاجازة

اسطورة الحب
18-03-2008, 12:21 AM
حرام عليهم حنى امخططين نعطل اسبوع ازياده
يعني الاجازه الخاصة لطالبات معهد العالمية المستوى الرابع فرع؟؟؟؟؟ اجازه اسبوعين بدل الاسبوع

ابوداحم شبكات
18-03-2008, 11:52 AM
غريبة يااسطورة الاجازة ممنوع!!!!!!!!!!!!

من يوم كنت ادرس في المعهد اي اجازة حكومية او يوم وطني كنت اتعطل معهم بموافقة المعهد

ريم الوفاء
18-03-2008, 01:16 PM
والله غريييييييييييييبة من يوم دخلت المعهد وانا اعطل مع النااااااااااااس مو على كيفهم يجيب الله مطرررررررررررر والله راح نعطل مثل غيرنا ربنا وربهم وااااااااااحد

ريم الوفاء
18-03-2008, 01:51 PM
مرااااااااااااااااااااااحب زعيم
اذا عندك مشروع تخرج او فكرة نبغاه
واذا احد عنده فكرة عن المشروع او مشروع نفسه يساعدني

ابوداحم شبكات
18-03-2008, 05:55 PM
يا ريم الوفاء ويا زعيم السلاحف
ويا اسطورة الحب انا تخصصي شبكات لابرمجيات ابي عرف وش قصدكم بمشروع يعني حتى لو عندكم فكرة كيف تطبقها ممكن تشرحون لي طريقة مشروع؟؟

ريم الوفاء
18-03-2008, 11:18 PM
المشروع مشروع التخرج فيه فجول بيسك وتصميم صفحات نت
واسمع ان بعض المشاريع عن الاعاقة او ذوي الاحتياجات الخاصة او عن سيرة الرسول
تكون في سيديات هذا اللي اعرفه وفهمته اكثر من كذا والله ماادري وين الله حاطني ابغى فزعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم

ابوداحم شبكات
18-03-2008, 11:53 PM
اهاااااااااا فهمت

التصميم عن طريق فرونت بيج والله سهل اما بالنسبة للافكار فيه افكار كثيرة بس استغرب منكم حتى الان ماسويتوا المشروع!!!!!!!!! عار عليكم هههههههه

اثير الصمت
19-03-2008, 01:17 AM
ههههههههههاع ابو داحم شكلك راعي فلسفه واجده وانا اختك ترانا مو ناقصين هم لو سمحت وانت زعيم فحط لنا بعهدكم ودور لنا على مشروع تكفى

اسطورة الحب
19-03-2008, 01:19 AM
ابو داحم حرام عليك ارحمنا وانت بس تحطم فينا انا اقترح عليك تغير الاسم حقك الى ابو محطم

اسطورة الحب
19-03-2008, 01:25 AM
كيف تبغانا نقدم المشروع بدري وهو مشروع تخرج
اكيد بيسلم قبل التخرج بفتره قصيره

اسطورة الحب
19-03-2008, 01:28 AM
المشروع باستخدام برنامج الفرنت بيج وتصميم صفحات وكلهن سهلات
بس نبغى مساعده في اختيار اسم مناسب للمشروع

ريم الوفاء
19-03-2008, 01:33 PM
ابو دااااااااااااااااااااااااااحم تدري انك باسلوبببببببببببببك هذا جااااااااااااااااالس تحطمنا بس خذها مني بدري من جدددددددددددددد اننا نتحطم كثرلي منه نتحطم اذا عندك مساعدة ساااااااااااااااااعد او لا تجلس تحطم وتتريق فل تقل خيرا او لتصمت

ريم الوفاء
19-03-2008, 01:35 PM
زعييييييييييييييييم ويييييييييييييين فزعتك دور لنااااااااااااااا او اسااااااااااال العيااااااااااال عن مشروووووووووووووع اوووووووووووووو فكرة

ابوداحم شبكات
19-03-2008, 03:15 PM
هههههههههههههههههههه شكلكم تضحكك عليهم مساكين والله, ابشروا ولايهمكم بساعدكم على اطلاق اسم مشروع وتصميم رااح يكون سهل جدا بس لاتنسخون زي بعض اذا انتن في نفس المعهد ترى المعلمة بيحطون لكم زيرووووووووو اذا اكتشفت تطابق في التصميم,,
وللعلم فقط انا سويت مشروع يوم كنت في المستوى الاول الربع الثاني تخصص( شبكات )بس في وقتها مانعتبرها مشروع نعتبر واجب ولله الحمد نجحت وعطاني درجات كاملة وبعدين في نهاية الربع الثاني كان في اختبار فرونج بيج معدل درجات 60/60 وفترة الاختبار ساعة ونص ساعة والحمدلله نجحت فيه وصارت مجموع االدرجات اكثر من 80 درجة على 100 وبصراحة تصاميم على فرونج بيج ممتعة جدا وراح اعلمكم فكرة اسم مشروع وطريقة التصميم بس اهم شئ تعرفون كيف تصممون الفرونت بيج يالله بسم الله سوف ابدأ

ممممممممممم خلوني افكر وش اسم مشرووع ممممممممممممممم

مممممممممممممممممممم

ممممممممممممممممممممممم

مانب علمكم هاهاهاهاهاهاها

امزح معكم

ممممممممممممممممممممم هاااااااااه لقد وجدت اسماء المشاريع وعندي لكم ثلاث مشاريع

اولا ,,,,
اسم مشروع (موقع الجنــــــــــــــــــــادريــــة للتراث) مع فترة التاريخ من بداية مهرجان الى نهايته,,,

ومكون من اربع صفحات او اكثر(على حسب) حيث يكون في الصفحة الرئيسية شرح عن الجنادرية ومااسبابها واهميتها بعديين تضيفون لها صور الماضي عن الجنادرية واثارها وتاريخها
وتحطون حركات وفلاش علشان يعطي انطباع حلوو للموقع و متشوق للمزيد وتحطون مربعات على الصفحة الرئيسية يمكن يكون اربع او خمس مربعات او اكثر على حسب مساحة متوفرة للصفحة الرئيسية وكل مربع تحط صور مهرجان مع تعليق يعني مثلا هذا الرجل خبير في طبخ الاكلات الشعبية القديمة وتحطون معه الارتباط التشعبي وفيها صور عن الطبخ مثلا المرقوق ,,المحلاة ,,,الجريش....وهكذا والمربع الثاني هذا الرجل كبير في السن ولديه مهارات في تصنيع انواع الفنون مثل صناعة الاسلحة كالسيوف والادوات,,,الخ اخر واما البقية المربعات كملوا انتم على حسب اسلوبكم ولاتنسون تحطون كل مربع لها صفحة خاصة (ارتباط التشعبي) واحب اضيف اللي على يمين او اليسار الصفحة الرئيسية مقالات واخبار عن الرجال المجد ورجال الماضي الذي فتحوا الجزيرة وتوحدوا المناطق باسم التوحيد وهكذا ,,,, حاولوا ان تبحثوا المقالات وشرح وصور البيوت القديمة واي شئ اخر عن الجنادرية عن طريق القوقل والبحث عن الاشياء سهل جداا وتحطونها على فرونت البيج,,,,, وناهية المشروع الاول

ثانيا,,,,

اسم المشروع(صحيفة ابوداحم الاسبوعية ) ههههههههه او (صحيفة NEW الاسبوعية) او اي اسم اخر,,
وطريقها تحطون احداث واخبار التي حدثت خلال الاسبوع وتضيفون على الصفحة الرئيسية مثلا خادم الحرمين يرعى حفل الافتتاح مع صورة وبالاضافة الى اخبار العالمية تحطون صور فلسطين المحتلة وفي الاقتصادية تحطون عناوين الاسهم مثلا يتم نزول شركة الزين السعودية يوم السبت القادم وهكذا والرياضة ايضا نفسالطريقة اللي شرحت قبل قليل وتكتبون على يمين الصفحة الرئيسية
قائمة الاحداث مثلا اخبار المحلية,,,,اخبار العالمية,,,,,الاقتصادية,,,,,الرياضة وهكذا وكل عنوان لها صفحة خاصة (ارتباط التشعبي )ولاتنسون تحطون راسلنا او اتصل بنا وهكذا علشان في تواصل وحاولوا زيارة موقع جريدة الرياض او الجزيرة او عكاظ وخذوا الفكرة التصميم من عندهم وحطون في موقعكم الخاص ,,,,,,ونهاية المشروع

ثالثا,,,

اسم المشروع(موقع مركز الاطفال المعاقين) وتضيفون فيها العناوين وملاحقات وجمعيات الخيرية وكل عنوان لها صفحات خاصةولاتنسوا صورالاطفال وهكذا,,,,,,نهاية المشروع

بالنسبة للمشاريع الثلاثة حاولوا زيارة العديد من الواقع على حسب الاسم مشروع ولعلكم تستفيدون منها وتضيفون على موقع خاص وتحطون الاسلوب وحركات وفلاشات وفيجول بيسك وفوتشوب واي شئ في بااااااااالكم والله كله سهل وامل كل واحد منكم انكم فهمتم الدرس الفرونت البيج واسماء المشاريع واذا عندكم سؤال تعرفون مكاني وبالتوفيــــــــــق

ريم الوفاء
19-03-2008, 07:12 PM
اولا مشكوووووووووووووووور والله يعطيك العافية
ثانية حتى لو نسخنا راح يكون مشروعنا وااااااااااااحد لاننا بمجموعة وحدة
ثالثا الصحيفة بسراحة متعووووووووووب علية مررررررررررررة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حركة صحيفة ابو داحم الا مثل ماقالت اثير ابو محطم هههههههههههه
عاااااااااااااااااااااااااش محطممممممممممممممممم

ابوداحم شبكات
19-03-2008, 07:53 PM
العفوو ريم وتستاهلون كل خير بس علموني احداث المشروع يعني ابي خبر اوكي لاني مهتم في مشروعكم وبالتوفيق,,,,,,,,

ريم الوفاء
20-03-2008, 01:19 AM
ابشر من عيوني بس دعواااااااااااااااااتك من جدددددددددددددددد
راح نجيييييييييييب العييييييييييييييد

ابوداحم شبكات
20-03-2008, 01:39 AM
تسلمي والله بس غريبة المنتدى مافي تواصل الا انا وانتي وين راحوا خوياتك!!!!!!!

ريم الوفاء
20-03-2008, 03:16 AM
والله تعررررررررررررررف الهيااااااااته اخرررررررررررررر الاسبووووووووووووووع والنت مو كل وقتتتتتتتتتتت وانا مريحة عمري متى مابغييييييييييييت دخلللللللللللت

ابوداحم شبكات
20-03-2008, 03:38 AM
شكلهم طفشوا من معهد العالميةوراحوا الى معهد الحنادرية هههههههههههههههههه

ريم الوفاء
20-03-2008, 04:16 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
تقدر تقوووووول مرررررررررررررررة طفشوااااااااااااااااااا من المنتجع المرضي والمصحة النفسية

ابوداحم شبكات
20-03-2008, 06:12 PM
لها الدرجة تعتبرين معهدكم مثل مصحة نفسية لاحول ولا قوة الا بالله,,,, لكان عطوكم حبوب وعقار مخدر بدال كتب وموااد دراسية,,,,,,

ريم الوفاء
20-03-2008, 06:54 PM
لاااااااااااااااااااااااااا والله للحين جاااااااااااااااري دراااااااااااااسة الموضوع من شاااااااااااااااااان تطبيقه عليييييييييييييييناااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسطورة الحب
21-03-2008, 12:48 PM
ررررررررررررررررررررررررررررررريم وش ذاء غبت يوم واستلمتينا انتي وابو داحم

اسطورة الحب
21-03-2008, 12:49 PM
يالخاينة ترضين علينا هانت العشره عليك

اسطورة الحب
21-03-2008, 12:51 PM
بعدين ابو داحم حنى حايسين في المشروع مافضينا ندخل النت
مو هياته على قولت الريم

ريم الوفاء
21-03-2008, 02:40 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
هلا وغلا بالقلب كيفك والله مشتاقتلك يالدبة بعدين مو خاينة على قولتك
احلفي انك مارحتي تهيتين الخميس في...............................
ههههههههههههههههههههههههههه عااااااااااااااد افهميها ياحلوة اقولك القلب اذا دخلتي عطيني خبر بس انتي عارفة وقتي بعد 9اوكي باااااااااااي يالغلا

ابوداحم شبكات
21-03-2008, 03:24 PM
هههههههههههههههههههههههههه هلا اسطورة انا كاليوم اسال عنك للاسف صاار اكثر من يومين مادخلتي على المنتدى وعلى قولت الريم هياااااااااااااااااااااته ههههههههههههههههه انا مثل ماوعدتكم اني بدخل كاليووم بس الحين تعادلنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المهم انتي هنا وان شاء الله يصير خير,,,,,,,,,,,,,

اسطورة الحب
21-03-2008, 05:16 PM
اسفه الشيخ..
بس والله النت عطلان عندنا من الاربعاء وغير كذا حايسة بالمشروع وعشان تصدقون انا جبت كذا موضوع وراح اعرضه عليكم وانتم ساعدون في اختيار الانسب

اسطورة الحب
21-03-2008, 05:49 PM
ريم
انا واثير راح نلحقك باب المعهد عشان تتادبين
ماراح نخليك تشاركين معنا في المشروع لاننا طول عطلت الويك اند حايسين وانتي ماخذه راحتك بالحش اجل حنى انواع الهياته
خلي ابو داحم يساعدك في المشروع وزينو صحيفة ابو داحم الاسبوعية وعشان مو بس تشوتين برا المعهد بر المملكة كله

اسطورة الحب
21-03-2008, 05:54 PM
ابو داحم لا اوصيك ساعد الريم في الصحيفة تراها على اسمك

اسطورة الحب
21-03-2008, 06:20 PM
عاد يله جاء وقت الجد
اول شي مشكور ابو داحم على المواضيع وصراحه مره حلوات بس
1) الجنادريه احس انه يصلح لطلاب انسب يعني ممكن يستفيد منه الزعيم
2) الصحيفه نتركه لررررررررررررررررررررريم
3) الطفل المعاق مره خطير
بس راح اقول لك مواضيعي وشاركني في رايك
1) لكي سيدتي (فيه خلطات وطبخات وحركات للبيت واشياء حلوه والصور والفلاشات مره متوفره)
2) الا رسول الله (عن الرسول ورد على الاسائه والمقاطعة)
3) جدول الضرب وهو مره سهل نجيب سيدي الجدول جاهز ونزين شبهه
وش رايكم الي يرشح راح يعتمد باذن الله

ابوداحم شبكات
21-03-2008, 09:07 PM
اسطورة الحب ,,,,,,لاكون صريحا معك ,,,,

وش هذا مشروع رقم واحد لكي سيدتي اعتقد انك بتاخذين معدل 4 على عشرة لانها مواضيع صراحة مملة جدا والبنات متعودات عليها,,,,
الا رسول الله 6 على عشرة لا ن هناك اكثر عدة ملايين موقع تقريبا يتكلمون عن مقاطعة المنتجات والرد على الاساءة.
يعني تعودنا نبي شي جديد وممتع جدا,,,

اما الثالثة والاخيرة اللي جدول الضرب بتاخذون صفر على عشرة ابقولكم ليش؟
مااحد يهتم جدول الضرب ولا خرابيط اللي حق الرياضيات صدقيني 90% من سكان العالم ومن بينهم انا غير مهتمين بالرياضيات بتاتا.

ومن رأي يكون افضل مشروع للبنات هي مشروع(صحيفة البنات الاسبوعية) تحطون مواضيع ومقالات وومواضيع عن بنات جامعيات وقصص ومشاكل وحركات وصور وفلاشات وكل مايتعلق بأمور البنات , ان شاء الله بتأخذون عشرة على عشرة ,,,,,

بالله يابنات لاتحرمون ريم من المشاركة لانها تحمست للمشروع وخلكن فريق واذا موب علشانها علشاني انا .......

اما انت يازعيم السلاحف طولت غيابك الله يرجك مثل ماقالت اسطورة وهي صادقة

خذ المشروع الجنادرية للثراث وهذ شي يخص للشباب وبالتوفيق,,,,

ريم الوفاء
21-03-2008, 10:30 PM
افاااااااااااااااااااااااااااا والله القلب يقوى قلبك وبعدين اتحداك اذا تقدري ويطاوعك قلبك انتي واثير
وبعدين ياقلبي انا علي الكلام بس مع المدربات والحذف والاضافة واذا على المشروع انا سالت وشفت انسب مواضيع ابو داحم وبعدين ماراح يبخل علي في صحيفته واذا يبي اسوي عشرة مو وحدة وراح ناخذ المعدل الكامل
تسلم ابو داحم على وقفتك وتعاطفك معاي بي لاتخاف ماراح يسوهها ماتقوى قلوبهم
وبعدين ثلاثي عصابة المعهد احنا 3 وبس والباقي خس آخرتها اقول للمدربة شوفي احنا دخلنا مع بعض وراح نطلع مع بعض والمشروع مع بعض بلا فلسفة زايدة انتو نشيطات ماتصلحوا مع بعض العدل كل وحدة في مجموعة قلت اقول طيري والله مشروعنا واحد اذا تبغيه منا او مو لازم فلااااااااااااااااااااااا تخاف نعجبك

زعيم الطلاب
22-03-2008, 07:24 AM
اشوفكم وزعتو المشروع عليكم
مالت عليكم مالكم امان يالله الجنادرية
ياأبو داحم مايصير الغلط والا نفسك بتصير طحلب والاانا مادري

اسطورة الحب
22-03-2008, 09:45 AM
اهلين خيو الزعيم
انت طلبت المساعدة وحنا ساعدناك
بس الغالي مافيه مشكله اذا ماعجبك الموضوع ممكن ندور لك موضوع ثاني """"

ابوداحم شبكات
22-03-2008, 06:11 PM
والله يا زعيم انا ساعدتك على الموضوع على الاقل وعلى راحتك اذا ماتبيه بس احس ان شكلك ماتب فاضي تسوي مشروع وفي النهاية مشروع مشروعك يا انك تبي تاخذ صفر او معدل كاملة وهذ شئ راجع لك,,,,,,,,,,,

واذا صرت شاطر يابطل كفوو لانك لو بعد التخرج راح بتلقى فرص عمل واذا توظفت حتى لو راتبك الف ريال عادي تحمل بس اهم شي تاخذ خبرة سنة على الاقل علشان تعلم اكثر واكثر اكثر من الشركة وتطور نفسك الين تصير خبير في التصاميم(فرونت بيج –اتوكاد-فيجول بيسك-فلاشات – الخ),,,,,,
وبعد سنة على الاقل تدور وظائف جديدة يمكن يصير لك راتب تعدى خمس الاف الريال باذن الله
وكلما زدت الخبرة زادت الراتب ليس فقط ر على الشباب بل البنات معا وبالتوفيق للجميع,,,,,,

ريم الوفاء
23-03-2008, 12:07 AM
هلاااااااااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا زعيم نم طول الغيبات جاب الغنايم
المنتدى زاد نوره كان منور باصحابه بس انت زدت نوره ويالله ياحلو ورنا همتك وخلص مشروعك وافتك وبعدين قسم الشغل على اللي معاااااااااااك في المشروع مو ضيوف شرف خلهم يتحركون واذا تبغى مساعدة عندك ابو داحم مو مقصر معاك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
جالسة اعزم عليك واسويلك سوق

ريم الوفاء
23-03-2008, 12:11 AM
ابو دااااااااااااااااااااحم وزعيييييييييييييييييييييم
دعواااااااااااااااااااااااااتكم عندي اختبااااااااااار غبي بكراااااااااااااااااااا والله الماده سخيفة ماادري ايش تبغى من جددددددددددددددددددددددددد دعواااااااااااااااااااااااتكم

ابوداحم شبكات
23-03-2008, 02:06 AM
الله يوفقك ياريــم ويسهل امورك اااميـــــــن,,,,
واذا نجحتي انا وزعيم نبي نعطيك هدية ,,,,
هديتي عبارة عن ضب لاني من الرياض كله بر وصحراء اما هدية الزعيم سلحفاة وضفدع وراح يجيب من البحر,,,,,,,,
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم الوفاء
23-03-2008, 01:27 PM
تسلم ابو داحم ماقصرت
افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والله ماتوقعته منك هذا قدري عندك ضببببببببببببببب
اكره شي في الكون القرف هذا الضب بس تسلم على هديتك خلها لك متنازلة عنه ماابغاه

ابوداحم شبكات
23-03-2008, 03:39 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ابخليه عندي احسن وبربطه بالكيبل الدسل وبسميها ريم هههههههههههههه,,,,,,,,,,,

ابوداحم شبكات
23-03-2008, 03:40 PM
هاااه كيف الاختبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ان شاء خير

ريم الوفاء
24-03-2008, 12:22 AM
ابوداااااااااااااااااااااااحم من جدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
يبغااااااااااااااااااااااالة حق الضب تسميه ريييييييييييييم
الله يساااااااااااااامحك يجي منك اكثر مشكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككور
ياااااااااااااااااااااااااسييييييييييييييد ضب

ريم الوفاء
24-03-2008, 12:23 AM
والاختبااااااااااااااااااااااااااااااااار حلوووووووووووووووووووووووووووووو مرررررررررررررررة بس بعد الاستعااااااااااااااااااانة بصدييييييييييييق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ابوداحم شبكات
24-03-2008, 03:04 AM
ههههههههههههههههههه الله يسامحك يا ريم من جد تغشين وماتبيني اسميه الضب باسمك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم الوفاء
24-03-2008, 01:16 PM
طيب مشكور يالتمساح بعدين الشهادة شهادة ابوي كلها شهادة فلوس وبس
بس لااااااااااااااااااااااا تنسى الحق يالتمسااااااااااااااح

ابوداحم شبكات
01-04-2008, 11:12 PM
بنااااااااااااااااااااااااات
وش اخباااااااااااااااااااااااااااااااااار المشروووووووووووع؟

ريم الوفاء
02-04-2008, 12:24 AM
هلا وغلا
تبي الحق والله مابدينا فيه للحين
واذا ماعندك مانع نبغاك تسوي لنا
تصميم صفحات نت اذا كنت فاضي وتقدر

ابوداحم شبكات
02-04-2008, 01:08 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

ابوداحم شبكات
02-04-2008, 01:10 AM
والله حراام عليكي للحين ماسويتي شي
بس اكيد اسطورة سوت المشرووع

همــــس الوجدان
02-04-2008, 01:18 AM
واللــة رحنا فيها لية
من الحين قاعديين اتسون لمشروع التخرج
ما لسى بدري باقي ررررررررررررررررربعية كاملة

اية نسيت اسلم
لا تلومنا ....

ابوداحم شبكات
02-04-2008, 01:23 AM
هلا بك من انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم الوفاء
02-04-2008, 09:09 AM
صباح الخيراااااااااااات
لا والله حتى اسطورة ماسوت
اذا تقدر نبغى فزعتك في تصميم الصفحات

اسطورة الحب
02-04-2008, 09:22 AM
اهلين خيو بو داحم
لا لسى ماسوينا شي
لانهم بس طلبو اسم المشروع
والمشروع بعد الاجازه بنبداء نشتغل فيه
انشاء الله

ابوداحم شبكات
02-04-2008, 12:57 PM
والله يابنات ماعندي مانع اسوي لكم مشرووع بس مااقدررررر
قولوا ليش؟؟؟؟؟؟

ليييييييييش

علشاان مصلحتكم اذا تخرجتوا وتوظفتوا رااح تعرفون وشلوون تسووون المشروع حسب المشأ اللي تشتغلون فيه واذا ماعرفتوا صدقوني الشركة بيفصلوووووووونكم بلمح البصرر(فوراا)
لازم كل وحدة منكم تعلم المشروع التصميم وبعد التخرج يكون البحث عن العمل بيدكم بعد توفيق من الرب العالمين موب المعهد وبعدين الشركة يبون خريجين او خريجاات محترفييييين والشركة ماتهمكن لو تقديركم ممتاز او ممتاز مرتفع اهم شي تعرفون عن البرمجيات واذا يمين ولا يسااار براااا واذا قداام يكون مستقبلكم مشرقة والله يوفقكن,,,,

ابوداحم شبكات
02-04-2008, 01:11 PM
عندي الإضافة البسيطه
الي عندها وقت فراغ يستثمره وياخذ دورات، شهادات، من المعهد اهم شي يستفيد من الوقت هذا...
على الاقل يتميز ويحس ان عنده قيمه ( معلومات جديدة /مهارات/ خبرات)
انا تعلمت برمجة بوقت الفراغ كنت اسهر على الكمبيوتر وافضل السهر عليه على السهر بجلسة بيلوت او غيرها،،،
جربي وإسئل نفسكي هالسؤال: شنو سويت في وقت فراغي، إستفدت منه والا لا...
بصراحة اتمنى إن اليوم اكثر من 24 ساعه عشان استفيد منه بقدر الإمكان
إستثمري وقت فراغك بشي صدقيني ممكن يغير مسار حياتك للأفضل او على الأقل يخليك راضية عن نفسك وتكون سويتي الي عليك...

وبعدين يابنات ترى المعهد مالادخل في مستقبلكن يعلمكن وبس على حسابكن والباقي عليكن يعني لازم انتن لازم تشغلون عقولكم وتطورون مهاراتكم ,,,

ابوداحم شبكات
02-04-2008, 01:12 PM
اعذروني على الاخطاء الاملائية ,,,,,,
واتمنىىىىى كل وحدة منكن استوعبت الشرح ووجهة نظرري,,,,,,,,,,,,,,,,,

واذا عندكم اي سؤال تعرفون مكاني,,,,

ريم الوفاء
02-04-2008, 02:07 PM
على العموووووووووووووم الف شكر لك على شرحك مع انه ماله داعي
والشركات ايش دخلنا فيهن انتم رجال اوكي لكم مجال اما احنا اما البنك
او مستشفيات او مصتوصفات اكثر من كذا مافيه
ومشكور ماقصرت

ريم الوفاء
02-04-2008, 02:09 PM
الله يعطيكم العافية اللي يقدر يسوي لنا تصميم صفحات نت وعنده خبرة
ويقدر يسوي يقوووووووووووووول

ابوداحم شبكات
02-04-2008, 10:33 PM
البنك او مستشفيات او مصتوصفات لاااااازم واااااااااسطة صدقيني انا عارف ااما الشركات لا بس اهم شي عندها مهارات,,,,,
وبعدين بعض الشركات فيه الموظفاااات موب بس الموظفييين يعني قسم الرجال وقسم النساء,,,,,,,

ريم الوفاء
03-04-2008, 03:20 PM
الوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطة موجودة باذن وااااااااااااااااحد احد
اما الشركاااااااااااااااااات مافي امل نحطه في روسنا
واذا بتسوي معروف وعندك احد يسوي لنا صفحاااااااااااااااااااات قووووووووووووووووووول ايوااااااااااااااااااااااااااااااا او لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ابوداحم شبكات
04-04-2008, 09:11 AM
هههههههههههههههههه لا ماعندي احد

ريم الوفاء
04-04-2008, 01:49 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ليه اجل جالس تتريق ومسوي فييييييييييييييها فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهم
واني اعرف ومافي مثلي واخرتهاااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههه
طل ولاااااااااااااااااااااااااااااااشي بس احب اقوووووووووووووووووووولك
اللي مايعرف الصقر يشويييييييييييييييييييييييه
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتك م لناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا

ابوداحم شبكات
25-04-2008, 04:01 AM
اسطورة الحب

الريم

اثيرر

حتى الان ماسمعت خبر عنكم

وش الاخبااار المشروووووووووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم الوفاء
28-04-2008, 12:55 AM
السلام عليكم
هلا ابو داحم المشروع ماشي تمام الحمد لله
بس من جد جبت معلومة ان البرمجة احسن من الشبكات مليون مرة
وانت مقلقنا شبكات وشبكات المبتدئ بامكانه يحصل عليه
والشبكات افضل وماعرف ايش وكلها طل مو اصعب ولا احلا ولا شي
وبالاخييييييييييير الشبكات مع احترامي للقسم
كهربااااااااااااااااااااااااائي
وصل السلك بالموزع وشيل السلك هذا وحط هذا بس

مع السلامة بصراحة المنتى نايم مرة وممل
اتمنى من كل قلبي ان يحصل فيه تجديد للافراد اللي تفكر تدخل مستقبلا
لتحاشي الملل والروتين

ابوداحم شبكات
28-04-2008, 01:58 AM
هلا ريم اول شي ابارك لك على المشروع,,,
ثانيا ماأدري من وين جبتي المعلومة بس لعلمك معلومة خاطئة
من قالك البرمجة احسن من الشبكات مليون مرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين تعالي الشبكات مهم جدا مثل ماهي البرمجة والشبكات اهم من البرمجة هنا في السعودية لانها ضرورية ووسيلة الاتصالات مهمة في ظروف العمل لان كل النااااااااااس يميلون الى الشبكات في كل الشركات وفي كل الجهات الحكومية وفي كل البنوووك اكثر من البرمجة ,,,,
والشبكات دراسة وتركيبة واختراع وصناعة صعبة مرررة فيه تعامل مع اوامر والسرية والبرتوكولات والاجهزة من الكبيرة الى الصغيرة وايضا فيه تعامل مع شبكات(سيسكو ) والى اخره ( موب تقولين مع احترامي زي كهربائي) اما البرمجة اصعب ومعقدة مررة وتصلح للاجانب وحتى انتي ماعرفتي تسوين البرامج والتصاميم وتطلبين مساعدة من خريجين الشبكات ههههههههههههههههههههههههههههه
المهم عشان كذا مثل ما اقولك الشبكات اهم واكثر من البرمجة بالنسبة للوظائف وتصلح عندنا في السعودية والبرمجة في الصين او اليابان ونحوه,,, بالاضافة الى ان القطاااع الحكومية والشركات تستعين موظفين مبرمجين للأجانب فقط اما الشبكات للسعودييين والاجانب معا بس بتنخفض الاجانب في الوقت الحالي وتكثر فيه السعوديين ,,,,,,