المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضحايا العالمية

لافندر روز
29-01-2008, 08:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شدني كثير اسم المنتدى وحبيت اشارك معكم لان جميعكم ضحايا لهذا المعهد وإدارته

حتى الذين لم يتخرجوا بعد هم ضحايا ولكن لم يتنبهوا لتلك المعاناة بصراحة عندي كثير اقوله

لكم وما ادري ابدء بخبرتي وتجربتي مع هذا المعهد كطالبة او كموظفة.

لكن خلوني ابدء معكم كطالبة طبعا القاعدة التي ترتكز عليها العالمية هي الكذب والتلاعب

وبدء ذلك عندما ذهبت لاسجل كطالبة وفرشوا لي الارض ورد

اول شي قالوا له لي شهادة معتمدة من وزارة الخدمة ومصنفة على المرتبة السادسة

وطبعا لو اي احد فيكم جرب يروح لديوان الخدمة عندما يطرحون وظائف بينطرد احفظوا ماء وجهكم ولا تروحون

ما راح انكر اني تعلمت اشياء واستفدت منها لكن المبلغ الي دفعته اضعاف مضاعفة للاشياء الي تعلمتها

طبعا هذا غير اننا كافحنا ودرسنا في ازفت الفروع العفو على ها الكلمة لكن هذي هي الحقيقة

طبعا لامكان مثل العالم ولا كافتيريا مثل العالم عن جد درسنا في ظروف قاهرة والله لو اشرحها الي بكرة ما راح تتخيلونها

لدرجة اني الوم نفسي واقول وش الي كان جابرنا لكن عن جد كنا ننظر للعلم ونحسب ان ها العلم وها الشهادة بتفتح لنا الابواب المغلقة

لكن هو الشي الوحيد الي استفدته ان المدربات كانوا مبدعات وممتازات وركزوا الله يرضى عليكم على كانوا

عشان لما احكي لكم عن خبرتي كموظفة بنحكي عن ايش صارو

لافندر روز
29-01-2008, 08:42 AM
طبعا فروع العالمية للبنات كانت 1- الخزان 2- الريان 3- العليا في جمعية الوفاء 4- في

السليمانية جمعية النهضة

بعد كذا غيرو المواقع واستمرت الفروع في تزايد ولكن بسبب إدارتهم الفاشلة وجشعهم إلي ماله سنع

تقلصوا إلى فرعين فقط واحد في السلام والثاني في المروج ويفكرون يفتحون فرع في السويدي

لكن خسارتهم مو مشجعتهم ويمكن تستغربون لما اقول خسارة نعم هم خسارنين بسبب هروب الطالبات

إلى المعاهد الأخرى ، او ترك الدارسه كلياً وذلك بسبب سوء الادارة وعدم تعاونها، سوء مستوى المدربات

تأخر الكتب الدراسية ،سوء الكمبيوترات واهمال الصيانة لها

جوري السعوديه
05-02-2008, 08:13 PM
ااااه بس

انا ماخذه دورة ادخال بيانات 6 شهور وبعد دبلوم تقنيه سنتين

ولين الحين مالقيت لي وظيفه

عبدالرحمن الحسني
27-02-2008, 01:01 PM
أنا متخرج دبلوم شبكات بمعدل 96 من 100

الأول على الدفعة

لكن بصراحة حصلت وظيفة في شركة باصات

جالس اعد لهم قطع الباصات وارتبها لهم

أما شبكات وكلام فاضي

مافيه ولا شركة قبلت توظفني

شوفوا لكم مكان تدرسون فيه غير معهد العالمية

اللي بدايته خسارة

ونهايته عطالة

noisy_cat
18-04-2008, 04:23 PM
السلام عليكم
حبيت اضيف مداخلة ...
ياجماعة الخير ... الرزق بيد الله سبحانة و تعالى ... ماله علاقة لا بدراستك و لاالمعهد الي درسته فية ... و الله اعرف جامعيين و جامعيات ما توظفوا الا بعد ثلاث سنين من تخرجوا
و اعرف طلاب و طالبات من اول ماتخرجوا من المعاهد لقوا وظايف
مشكلة البطالة مشكلة عامة ... ليس لها علاقة بتخصصك او دراستك

تحياتي

رايق البال
19-04-2008, 09:50 PM
ياعالم لا تحطمون انفسكم ان شاء الله الوظيفه جايه جايه بس اجتهدوا في الدعاء والله يوفقكم جميعا ً

ابوداحم شبكات
25-04-2008, 03:47 AM
مممممممممممممممممم

لاتعليق

ممممممممممممممم