المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضحايا معهد العالميةفرع جامعة الملك عبد العزيز بجدة

fofo gogo
06-12-2007, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعليه صحبه وسلم تسليما كثيرا وبعد
انا طالبة ضحية من ضحايا معهد العالمية فرع الجامعة بجدة معاناتي بدات بعد مرور سنة من دراستي بالمعهد لم اكن مجبرة على دخول المعهد سجلت به بكامل ارادتي لسمعته ولاني لا احب ان احكم على الامور بظاهرها فالتجربة خير برهان واي برهان
اكتشفت ان مديرة المعهد تبيع اسئلة الاختبار باسعار خيالية للطالبات بالاتفاق مع معلمة مصرية تتفنن في استنزاف الطالبات وتبيع عليهن المشاريع الخاصة بالتخرج الى جانب السماح للطالبات بالغش واستشارتهن في المعلمة المراقبة من يردن لتراقب وانا ممتازة لكن تساوت الرؤؤس وانا الان حاقدة وبشدة على مديرة المعهد لعدم امانتها التي اوكلت اليها مسؤالية معهد بهذا الاسم فالكل لن يصدق ذلك لان الشوف غير السمع فانا رايتها تساوم طالبة على ثمن اسئلة الاختبار لا اعرف ما الذي سافعله فانا لا احب الظلم واضعف الايمان ان احذر الطالبات من التسجيل في هذا الفرع لان الخافي اعظم وانا الان اكمل ما تبقى لي من مدة الدراسة لاني دفعت كاش مستوى التدريس متدني جدا المعلمات يتغيبن عن المحاضرات دائما بحجة المرض وغيرها واجدهم في دورات خاصة لطالبات اخريات لا رقيب او حسيب الجامعة لا تدري عن شيء سوى الحصول الكرسي وبعد ذلك طز في الناس مصلحتهم قبل كل شيء اتمنى ان يصل صوتي ولو لانسانة واحدة فهذا يكفيني والله شهيد على ما اقول اتمنى للجميع التوفيق والنجاح .

رايق البال
07-12-2007, 03:07 AM
مشكوره اختي على مشاركتنا المعاناة

اتضح انه الاستهتار ليس في فرع الشباب بل تجاوزه بمراحل في فروع الفتيات

بالنسبه لتساوي المجتهد مع غير المجتهد

هنا اخبرك اختي الكريمه انه من الممكن التساوي في الدرجات على الورق لكن الاختلاف يمكن

في الاستفاده والفهم الحقيقي للمادة العلمية

مالك الا الصبر الين تاخذين الشهاده ولا تنسين ان لكل مجتهد نصيب

وفقكـ الله

ابوداحم شبكات
15-12-2007, 08:53 PM
والله حرام لهاالدرجة وصلوا الى التغشيش والتلاعب , استغرب من قاموا بتوظيف هؤلاء السيدات بس من رأي اصبري شوي لما تخرجتي بلغي لهؤلاء المعلمات وحدة بوحدة حتى لاتقع طالبات اخرى تحت شركهن ,
ولا بلغي فورا الى ادارة المعهد فرع الرئيسي فالعاجل خير اجل اعتقد انهم مهتمين بشان فساد المعهد كالمديرة والمعلمات واحرصي على ابقاء اسمك مجهوله عن المعهد اللي انتي فيه علشان ماتورطين ,,,