المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة!!!

ابوداحم شبكات
01-10-2007, 12:30 AM
هلا والله اخواني بنصحكم احلى نصيحة

اول شي تذكروا ان النجاح والارزاق بيد الله ولا تيأسوا

ثانيا صحيح انكم وصلتم الى مستوىالاخير صحيح ان واحد منكم سال نفسه وقاعد تقول انا فاشل وانا غبي مااستفدت شئ ولا حتى تعلمت وياويلي ويلاااه عقب التخرج وياويلي ويلاااه ماالقى وظيفة حتىىى لو لقيت الشغل راااح افشل فيها
كنك خايف ولا تعرف شئ عن الشبكات

بصراااحة اللي درسوا في المعهد بعض الاحيان استفادوا منها في الشبكات وبعض الاحيان لا

لكن على الاقل لازم تاخذون تقديركم جيد حتى لو مافهمتوا في الشبكات سيسكو

نصيحة لكم اذا بغيتوا تعرفون وشلون تسوون شبكات رحوا دوروا أي مقهى اللي في سوري وعطوه مية او ميتين ريال راااح يعلمكم و شلون تسوون شبكااات صدقوني مايبي الا نص ساااعة فقط بدلا من سنيتن ررراااح تعرفون وشلون تسوون شبكات وتديرون وتبرمجون وتكسبون خبرة كذا علشاان تقدرون توظفون بالخبرة

صدقنوني كنت مثلكم وقاعد ادور وظيفة لكن الحمدلله حاليا لدي عروضات من ثلا ث الى خمس عروضات العمل

اخوكم ابودااااحم

حنون 2004
01-10-2007, 06:19 AM
جزاك الله خير
نصيحة تدل عن خبرة
وتنفع بقوة

كلي شموخ
01-10-2007, 06:35 AM
وأحنا البنات كيف نتعلم نسوي شبكه صعبه نرووح مقهى ماأقول الا الله يهنيكم

ومالنا الا الصبر

ابوداحم شبكات
01-10-2007, 04:48 PM
بالنسبة للبنات ياشموخ الطريقة سهلة جدا طبقي الطريقة اللي مثل ماقال رايق البال وباقتبس من كلامه وهي:

(اخذنا معمل لحالنا وجبنا أجهزة وفرمتناها وسوينا شبكة دومين وركبنا عليها الاكتفدايركتري وdhcp وdns لكن اعتمدي على نفسك فيالتعلم وبمساعدة بعض المهندسات ودور في المنتديات على دروس في الشبكات وروحي طبقي فيالبيت والا في المعمل)

او

(كل الي عليك ان تبحثين في المواقع التعليمية والمنتديات التعليمية و يا كثرها وانشاء الله بتتعلمينالبداية من تنصيب الونودز والوندوز سيرفر 2003 الى تطبيقالجروب بوليسي على اليوزر)

ولا شلون اجتمعي انتي وزميلاتك في المعمل واختبروا بنفسكن واحضري الجهاز وفررمي الجهاز مع جهاز اخر وسوي دومين الشبكة وركبي عليها dhcp وdns والله بهذي الطريقة تنجحين فيها و تكسبون الخبرة واذا ماعرفتي جيبي المهندسة او المدربة

رااح تعلمك بطريقة احترافية بس اهم شئ اعتمدي على نفسك ومع مساعدة من المهندسات وشروحات من المنتديات ووبمشيئة الله تصيرين مهندسة وخبيرة في الشبكات

والله يوفقكن

كلي شموخ
01-10-2007, 08:58 PM
(اخذنا معمل لحالنا وجبنا أجهزة وفرمتناها وسوينا شبكة دومين وركبنا عليها الاكتفدايركتري وdhcp وdns لكن اعتمدي على نفسك فيالتعلم وبمساعدة بعض المهندسات ودور في المنتديات على دروس في الشبكات وروحي طبقي فيالبيت والا في المعمل)

وشو ناوي علينا في المعهد حرك تبلش ياويلك أما اذا على البيت ممكن بس المشكله مهما أخذت معلومات من النت هم أحتاج لمدربه أو مهندسه بس من وين تعبت وانا أدور مدربة أو مهندسه شبكات

على كثر ماكنت متحمسه اني أتعلم مجال الشبكات على كثر ماأتعب ألحين علشان أدور أي معلومه تفيدني في مجال الشبكات

وتعبت كثير صحيح أخذ معلومات من النت بس ماهو كفايه والمدرسات في المعهد الله بالخير

ومن كثر ماكنت مهتمه طفشت منه بصراحه وفي نفس الوقت ماودي أني شهادتي تروح على الفاضي لكن تعبت وأنا أدور مدربه تساعدني

وحاليا أتجهت الى أدارة أعمال نظم أدرايه هو رغبتي الثانيه بعد الشبكات اللي تعبني

ابوداحم شبكات
02-10-2007, 12:28 AM
طيب ياشموخ وين المدربات او المهندسات اللي انتي فيها واطلبي منهن يعلمونك عن الشبكات ولو عندك مليون سؤال اللي تخطرين في بالك و خليهن يجاوبونك ويعطونك المعلومات واشياء مهمة تفيدك في مستقبلك ولا خلاص ضاعت الفلوس عن الفاضي اللي دفعتوها انتي واهلك
وبعدين انتي تحملي الدراسة شوي وتعلمي واكتسبي خبرة واصبري ان الله مع الصابرين.

كلي شموخ
02-10-2007, 06:46 AM
وين أنا ماني بعيده أنا أدرس في معهد نيوهرايون وأن سألت أي معلمه تجاوبي على السؤال ماأنكر بس بصيغه أنها تحاول قد ماتقدر تتهرب وماتحاول توصل المعلومه بس دش في الكلام وهذا اللي يتعب بدون تطبيق

وأن فكرت أطبق بالبيت هم يبي لي أحد معي تكون له خبره..!

أبو داحم شبكات...

خليها على الله

ابوداحم شبكات
02-10-2007, 07:10 AM
والله براحتك بس لاتنسين حنا في هذه المنتدى نبي مصلحتك واتمنى لك االتوفيق في الدراسة وفي مستقبلك وشدي حيلك والله يكون في عونك

رايق البال
03-10-2007, 01:04 PM
اختي كلي شموخ ايش الي مانتي فاهمته في الشبكات وان شاء الله ننزل شروحات مصورة وفيديو تعليمي

اهم شي يكون عندك جهازين على الاقل عشان تطبقين وان شاء الله مانقصر مع الجميع