المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني المهندسين ....اجيبوني

فتى المملكة
26-06-2007, 03:56 AM
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي عدة استفسارات ياليت تجاوبوني عليها

$ انا طالب بالكلية التقنية بمكة تقنية الحاسب واريد ان اكمل البكالوريوس في الرياض هل هنالك سكن للطلاب القادمين من خارج المنطقة وإذا لم يكن هناك سكن اقرب سكن كم يبعد عن الكلية لاني بصراحة ولا مرةجيت الرياض
وبالنسبة للدورة المكثفة هل هي صعبة لأني متخوف جدااااا من هذه الدورة وهل هناك مكافاة لطلاب الدورة

إذا كانت هنالك كتب تدرس اثناء الدورة اعطوني اسماء هذه الكتب
الله يوفقكم ويخليكم

اقعد
27-06-2007, 04:31 AM
اخوي الدورة تتكون من برنامج مثكثف في اللغة الانجليزيه ونجاحه يحسب بالنسبه المؤويه

وتنقسم الدراسه فيه الى اقسام اللغه المتعارف عليه الي هو قرامر وريدنق وليسن والكلمات طبعاً

الي اعرفه ان المناهح من اعداد جامعات خارجية لكن بنفس الوقت سهله وجميله وبستطاعتك انشالله اجتيازها

وبالنسبه للمكافأة غالباً في مكافأة للطلاب بس الظاهر انها تتاخر عليكم شوي

ملك الأحساس
27-06-2007, 06:34 AM
أهلين اخوي ...
اول شي مبروك القبول وثاني شي أنا ولله الحمد اجتزت الدورة وتخصصي حاسب الترم هذا بكل سهولة ولا تشيل هم والامور كلها متيسرة بس لاتسمع كلام غيرك صدقني وان شاء الله تعدي
وبالنسبة للكتب والله سهلة بالمرة في نظري وفي كتاب مفردات وقراءة واستماع وكتابة وقواعد
والمكافأة توهم سلمونا حق شهرين تحيااااااااااااتي ....

فتى المملكة
28-06-2007, 01:16 AM
الله يطيك العافية اخوي ملك الاحساس واخوي اقعد
الله يخليكم ويوفقكم افدتوني في الدورة الي كنت خايف منهاوريحتوني لكن طريقة الاختبارات وطريقة التدريس كيف
باقي السكن
افيدوني في السكن وكم يبعد عن الكلية

ومبروك اخوي ملك الاحساس على الاجتياز

وجزاكم الله خير....................... وسدد على طريق الخير خطاكم

ملك الأحساس
29-06-2007, 11:07 PM
تسلم ...
بالنسبة للسكن اقولك بصراحة مع اني ولله الحمد من اهل الرياض في بعض الزملاء الكثير من خارج المدينة ساكنين بجانب الكلية يعني تقريبا 2كيلو مستأجر بــ7000 في السنة غرفة وفيه بعض الشباب ساكنين تقريباً 10كيلو في شقة بـ15الف سنوياً

وشد حيلك في الدورة واذا تبي افيدك في اي شي هذا ايميلي
garah55@hotmail.com