المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاختبارات وتسرب الاسئله



konan000
02-06-2007, 02:59 AM
نعم عندما يضيع جهد المجتهد بان تعاد نفس الاسئله بالفتره المسائيه ويحصل طلاب الفتره المسائيه الاسئله بارده مبرده اليس هذا من الاستهبال
وعندما تجد الملخصات عند بعض الطلاب دون البعض اليس هذا من تسريب الاسئله وتتفاجاء بان الاسئله من نفس المخلصات التي توزعت بطريقه شبه سريه بين بعض الطلاب
اه اه اه لو ان التعليم يجدي او ان المعهد يوصلك لشي من المعلومات المفيده ليس القراء من الكتاب كما يفعل المدربون القراء من المنهج فقط والكل يعلم هذا ؟؟؟؟

مهندس مهندس
02-06-2007, 10:25 AM
يعطيك العافية اخو konan000
خل الطلاب يستنفعون ويفعون
تحياتي

konan000
02-06-2007, 01:37 PM
الله يعنكم ويوفقكم ويعطيك خير من نيتك ويبارك لك في دراستك ومستقبلك لكن هذا الي يبونه في المعهد مشي حالك وخذ الاسئله واهم شي ينجح عينه لو اثنين بمتياز ويعدي المدرب من المسائله والباقين انشاء الله بحريقه

رايق البال
03-06-2007, 11:51 AM
ياما قلنا وتكلمنا لاكن لا حياة لمن تناااااادي

konan000
03-06-2007, 12:09 PM
اشكرك رايق البال على المرور
ولكن هل تضن هذا الشي مقصود حتى يكثر الخرجين والمعدلات المرتفعه
اذا كان هذا صحيح ليش مايجيبون مدربين معتمدين واداره عمليه نشطه
ومشرف اكاديمي يهتم بالطلاب واحتياجتهم
ورطه وورطنها بالعالميه لكن هذا حال جميع المعاهد والله العالم

عماد عدنان
05-06-2007, 02:56 AM
يعني انت اللي مزعلك انو غيرك يستفيد اخوي كونان ترا ناس والله اتخرجو من معاهد وجامعات بامتياز وماهم عارفين يصمموا او يركبوا شبكة
وفي ناس يمكن يجيبو معدل متوسط او جيد جدا بس والله ماشالله عليهم تحسهم مهندسين
يعني لو بتركن عن النجاح والمجموع وهمك هاذ الشي فهذا شي خاص فيك
وانت عارف ان حقون المسائي كلهم يبغوا نجاح وشها بس لا اكثر عشان ترقية ومواضيع ثانية اما من ناحية انهم يتعلمو فما راح تلاقي الا او صدقني انا سمعت كثير
وهذا رائي وعالعموم شد حيلك وربي يوفقك ويوفقنا جميعا

konan000
05-06-2007, 02:06 PM
تسلم اخوي عماد و اقدر لك ردودك الجميله والله يوفقك ويجمعنا على خير

تركي الرحال
10-06-2007, 04:16 PM
مروووووور سريييع اذا تسمحلي اخوي كونان...... بالنسبة لطلاب المسائي تراهم مساكين وعلى نياتهم يخوي انت لاتصير نذل " معليش على هالكلمة " بس قطع الاعناق ولا قطع الارزاق " يعني حقين المسائي اغلبهم موظفين على بند الاجور ويبغون هالشهادة عشان ترفعهم شوي .... بخصوص تسريب الاسئلة كلامك صحيح وواقعي جدا يعني حقين الصباحي يسربوا الاسئلة لخوياهم في المسائي والدعوة غش في غش ولاتنسى المثل الي يقول " اذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل بيته الرقصوا " ...... أهم شيئ انك تركز على دراستك ولا تعتمد على المعهد في كل شيء لازم تعلم نفسك بنفسك , ادخل دورات متخصصة في الشبكات مثل ماقلتلك أول وفي النهاية اذا جا وقت الاختبار الشامل هذيك الساعة يكرم المرء أو يهااااان .. ولك مني كل التقدير والاحترام

konan000
11-06-2007, 05:00 PM
انت لاتصير نذل " معليش على هالكلمة " بس قطع الاعناق ولا قطع الارزاق "


لاتعليق والف شكر لك ولشباب المساء