المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي دبلوم شبكات ومحتار بين العالميه ونيورهزين

كايدهم الحيران
18-05-2007, 03:47 PM
السلام علييكم والرحمه

انا عضو جديد وابي رد الله لا يهينكم
انا كايدهم بس لكن اضفت الحيران لأني حيران والي حيرني هو انتم
انا ابسجل بمعهد
وابي دبلوم شبكات ومحتار بين العالميه ونيورهزين
الشهاده كلها هناوهناك معتمده لكن بالدراسه ابي الأريح فتكفون افيدوني {علما انا بالرياض} فياليت الي عنده رد لي يعلمني بكل ابو السالفه من طقطق لسلام عليكم
اخوكم كايدهم......

رايق البال
19-05-2007, 11:01 AM
والله يا خوي الي يفيدك أكثر طلاب العالمية ونيورهوارزن بالرياض لكن بالنسبة لجدة أشوف ان العالمية أفضل مع بعض التحفضات

ابوداحم شبكات
19-05-2007, 12:26 PM
بصراحة في معهد العالمية في (فرع تحلية )معهد جيد وفيها اهتمام من قبل المعلمين ومن الادارة يعني ماقصرو لاني ادرس فيها (الشبكات)
بالنسبة للمناهج صعبة شوي يعني لازم تذاكرررر كل يوم علشان تفهم وتحترف في الشبكات (مو لف ودوران)
اما بالنسبة معهد نيوهزين لا اعلم شيئا
(شبكات )رسوم سنتين ب24 الف ريال يعني كل مستوى في رسوم ب4 مستويات

في طريقة ثانية اذا دفعت مبلغ كامل ب21000 الف ريال ماراح تدفع زيادة.

واتمنى ان تستفيد معلوماتي والله يوفقك

كايدهم الحيران
20-05-2007, 11:01 PM
[الله] يوفق الجميع
التحليه زين قريب لمنا
انا ما عندي مشكلة بالرسوم لكن ما ابي زي ما سمعت من بعض الأخوان
انك ما تطلع من العالمية الا وروحك طالعه
تعقيد ، مدرسين مدري وش يبون ، اداره مش حالك ، كتب متأخره
على عكس ما سمعت عن نيوهوورزين
فرجااء افيدوووني ابي ادخل معهد يضمنلي اني ابستمر به
وابطلع منه على الوظيفه {سيدي} قولو امين
وعذرا ابلشتكم معي اعذروني لكن الناس لعبو بمخي

<=-=-=- جاري الأنتظاااااااار

م/بنت العتيقي
21-05-2007, 08:04 PM
كل شخـــص له وجعة نظره ..

فأنــــا لو أي احد بيسألني نفس سؤالك بجاوب عليــــه بـــ :-

اذا كنت تدور الشهاده واللعب فرح اي معهد خربوطه اي كلام .. >>يعني رح العب بعيد عن نيوهورازين والعالميه .

امــــا اذا كنت تبي تفهـــم الشبكات وتتخرج وانت فاهم كل شي حبه حبـــه >>مثل نيوهورازين

مو مثل بعض المعاهد ياكافي الشر ملحوووقيـــــن يبون بس يخلصون المنهج وياكلون من هالدراهــــــم ..>>ترا المقصد بكل وضح معهد العالميــــه .

وامــــا اذا كنت تبي شهاده معتمده من جامعة الملك سعود + شهاده معتمده من الرخصه الدوليه Icdl + شهاده من مايكروسوفت + الخ الخ الخ .

فعندك نيو هورايزن

صحيح ان المبلغ يختلف عن العالميــــه لانه أغلى شوي بس عندي ادفع دراهـــم علشان استفيد ولا اني ادفــــــع على شي كان (سابقا) معتمد والحين صار خربوووووطه
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V

كلامي من وجهة نظري

تشاااااو ايفري بدي

ابوداحم شبكات
22-05-2007, 09:10 AM
بصراحة يا كايدهم اذا بغيت تعلم الشبكات فالتعليم موجود عند العالمية
لكن اذا بغيت الشهادة علشان على طول توظف بغض النظر عن دراسة فالمعهد ما لا دخل في الوظائف وايضا مالادخل في مستقبلك ومستقبل طلاب يعني مستقبلك بيد الله وبيدك يعني الوظيفة دبرها لنفسك!
اما بالنسبة للشهادات حوالي ست شهادات فقط لايقتصر على نيوهيروزن بل في جميع المعاهد

كايدهم الحيران
26-05-2007, 08:40 PM
شوووكرررن لكم كل ابوكم
ماقصترو واتمنى لكم التوفيق في حياتكم العلمية والعملية (قولو اميـــــــن)
انا قررت ادخل نيوهورزين وانشالله ابستخير بعد
بس هاه ادعولي بالتوفيق
بااااااااااااااااي.........

رايق البال
27-05-2007, 04:19 PM
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

وشكرا

م/بنت العتيقي
27-05-2007, 10:46 PM
الله يوفقك خيو

:) :) :)

تقبل تحياتي

قـمـرحــزيــن
02-06-2007, 08:40 PM
نصيحة ادخل نيوهورايزن افضل بكثيررررررررررررررررررررررررررررر

بنت الوادي
03-06-2007, 06:53 AM
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني انا جديدة في المنتدى وعندي أستفسار حول المعاهد الي شهاداتها معتمدة واريد ان اعرف الجهات المعتمدة منها.انااحمل شهادة بكالوريس واريد ان أدرس دبلوم حاسب الي سنة او سنتين .مع اني اعتقد دبلوم سنتين أفضل.
وهل صحيح ان هناك معاهد معتمدة من وزارة التربية .
ارجو المساعدة مع الشكر

عماد عدنان
05-06-2007, 03:15 AM
اختي بنت الوادي من ناحية العالمية اظن معتمد من وزارة التربية

لاني اليوم قريت بلوحة اعلانات المعهد عن ناس متخرجين من المعهد راح يدربو بوزارة التربية والتعليم

وانا ترى المعهد ماشفت في عيب بس انو في اشياء بسيطة ولو تكلمتي واشتكيتي للمسؤؤل بالادارة تلاقيهم ثاني يوم يراضوكي

فمثلا الHNDاللي هي شهادة الدبلوم العالي البريطاني قبل 3 شهور وقفوها مدة بسيطة بس رحنا كلمناهم واشتكينا
وثاني اسبوع رجعوها

يعني الادارة تتفاعل معاكي بس انك لازم تتكلمي وتخليهم يحسو بوجودك واهتمامك

وبالاول والاخير اسئلي غير وخذي اقتراحات الناس واصحابك

وبالتوفيق

بنت الوادي
06-06-2007, 10:41 PM
الف شكر اخي عماد عدنان على المعلومات .واذا كان عندك معلومات اي معهد أفضل العالمية اونيوهورايزن وشهاداتها معتمدة من فين بالتحديد.لاني ناوية ادرس دبلوم لغة انجليزية او دورة لغة انجليزبة ودبلوم حاسب الي مع بعض بس خايفة ما اقدر اوفق بينهم .لان الوقت يمر بسرعة وانا محتاجة فعلا للوظيفة وكمان دبلومات الحاسب اي دبلوم مطلوب أكثر في الوظائف خاصة في البنوك والتعليم ياليت تفيدني.مع خالص الشكر والاحترام .
واتمنى من أي احد في المنتدىيقدر يفيدني في هذا الموضوع انة يساعدني و ينصحني .الله يوفق الجميع ويحقق لهم أحلامهم وطموحاتهم .

تركي الرحال
07-06-2007, 12:23 AM
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني انا جديدة في المنتدى وعندي أستفسار حول المعاهد الي شهاداتها معتمدة واريد ان اعرف الجهات المعتمدة منها.انااحمل شهادة بكالوريس واريد ان أدرس دبلوم حاسب الي سنة او سنتين .مع اني اعتقد دبلوم سنتين أفضل.
وهل صحيح ان هناك معاهد معتمدة من وزارة التربية .
ارجو المساعدة مع الشكر
اختي بنت الوادي لايكون انتي هيفا وهبي " مدري عنك " المهم تبغي الصراحة ؟؟! خليك على شهادتك الجامعية اصرفلك وبعدين اللي عنده شهادة جامعية مش بحاجة لشهادة اخرى الا اذا كنتي تبغي شهادة في الحاسب عشان تعطيك خبرة والمام بالحاسب الالي احسن لك تاخذي شهادة 6 شهور ادخال بيانات من اي معهد مو مهم المهم يكون عندك عصب وعظلات لان الدعوة كتاااابة في كتااااابة يعني لازم يكون عندك لياقة ... والله من وراء القصد

konan000
07-06-2007, 02:24 AM
اذا شهاده ادخال بيانات واستخدام الحاسب الالي اكتفي بشهاده قياده الحاسب الالي icdl كما ذكر اخونا تركي الرحال فلشهاده الجامعيه عمله مميزه في التوظيف خاصه اذا عندك المام في اللغه الانجليزيه والتوظيف القادم في جميع المجالات للبنات وقريباً سوف يفتح باب التوظيف للبنات بالمحاكم الشرعيه للجامعيات بالمرتبه السادسه
والله يعين ويوفق الجميع

بنت الوادي
07-06-2007, 04:43 AM
مشكورين اخواني تركي الرحال وkonan000 على النصيحة اللة يعطيكم العافية .وعلى فكرة تركي الرحال انا مش هيفا وهبي ولا يشرفني أنا فعلا اخي بنت وادي وافتخر .بس ماجاوبتوني على استفساري عن المعهد الافضل والشهادات من اين معتمدة. تصدقو تعبت وانا اكتب نفس الاسئلة الله المستعان الف شكر.

عماد عدنان
09-06-2007, 12:18 AM
انا رايي يابنت الوادي انك تروحي على كل معهد محتاره تدخليه وتقليلهم بحضر ربع ساعة او نص ساعة عشان بسجل فانتي روحي نيوهورايزن واحضري محاضرة وشوفي طريقتهم عجبتك سجلي وكمان روحي العالمية وسوي نفسي الشي انا عملت هيك نفس هاذ الوقت السنة اللي فاتت لما تخرجت من الثانوية حضرت هنا وهنا وسبحان الله انا عجبني العالمية يمكن انتي مايعجبك وبالنسبة للشهادات انا ماعندي علم بالشهادات حقت نيوهورايزن بس انا قريبي اتخرج قبل سنتين تقريبا وما اعطوه الا شهادة المؤسسة والمعهد شهادات من برة مافي

بس العالمية زي ماقلتلك على الشهادات اللي هيا الدبلوم العالي البريطاني وشهادة المعهد والمؤسسة
وللعلم اذا دخلتي دبلوم شبكات او برمجة يعطوكي تقريبا 5 او 6 مستويات مجانية انجليزي وغير كذا تاخذي عليها شهادة

وبالاول والاخير الراي رايك ولو تعملي زي محكيتلك انك تروحي وتحضري بكون افضل لالك

تركي الرحال
09-06-2007, 11:24 AM
اخوي عماد يسلم فومك كلامك صحيح وعين العقل والله اختي بنت الوادي كلام عماد هو الصح يعني روحي للمعهد اللي تبغي واتفقي معهم على انك تحضرين بعض المحاضرات وتشوفين بنفسك النظام اذا ارتحتي للشرح والمدرسات وبرضوا تقدرين تسئلي بعض الطالبات الي يدرسن بالمعهد وخوذي منهم النصيحة " تأكدي انهم يكونوا بنات متفوقات مو أي كلام " ......!
وبعدين في حركة حللللللوة في معهد نيوهورايزن : اذا كنتي من الطالبات المتفوقات وجبتي تقدير منتاز راح يعطونك دورة متخصصة في ال Mcsa أو Mcse مجاااااانا" يعني نجاحه "

بالنسبة لموضوع احتيارك بين دبلوم انجليزي او دبلوم حاسب مع دورة انجليش , أنا أشوف ان دبلوم اللغة الانجليزية ماراح يفيدك بأي شيئ لأنه من المستحييييل تتعلمي الانجليزي وتتحدثي بطلاقة في مدة لا تتجاوز السنتين لأن اللغة الانجليزية صعبة جدا وتحتاج مناهج قوية ومدرسين عباقرة وهذا الشيئ متوفر فقط في الجامعة والي يقولك ان معاهد اللغة راح يفيدونك في شيئ سوري انا اقول ماعندهم سالفة " انا اتكلم بخصوص دبلوم اللغة الانجليزية " لأنه مافي شيئ في العالم اسمه دبلوم لغة انجليزية " معليش بنت الوادي ولكن هذه هي الحقيقة "وفي نفس الوقت انتي ممكن تاخذين دورة لغة في معهد Els او Wall Streat اللي بالتخصصي وتبدين من الصفر من أول مستوى وفيه عندهم اختبار مجاني خاص بتحديد مستواك في اللغة عشان يعرفون وش اللي يصلح لك .......! أما بخصوص دبلوم الحاسب انا اشوف انها صعبة عليك شوي " لاتفهميني غلط " بس الشباب مو لاقيين وظايف بتخصصاتهم كيف اجل البنات الضعوف !!!!! صرااااحة تبغين نصيحتي " توكلي على رب العزة والجلال وادخلي دورة ادخال بيانات لمدة 6 شهور وراح تدعين لي " انتبهي قبل لاتسجلين في أي معهد لازم تسئلين الطالبات اللي فيه وتشوفين منهم اذا المعهد كويس أو لا ..... !!!!!! والله يوفقك ويرزقك ان شاء الله

تركي الرحال
09-06-2007, 11:40 AM
معلووووومة مهمة انا أذكر انه في مجموعة كبيرة من الطلاب الخريجين من معهد اكاديمية الفيصل " دبلوم لغة انجليزية " رفعوا دعوة على الاكاديمية لانهم كذبوا عليهم وقالولهم ان الدبلوم معتمد عند وزارة التربية والتعليم وراح يوظفونكم مدرسين انجليزي للمرحلة الأبتدائية لكن اكتشفوا انهم ملعوب عليهم من اكاديمية الفيصل .... طيب تعتقدين انهم سكتوا على حقوقهم الضايعة ؟! لا وألف لا راحوا وكلولهم محامي ورفعوا دعوة لديوان المظالم على الاكاديمية وكسبو الدعوة " المحكمة ألزمت الاكاديمية برد الرسوم اللي دفوعها مع التكفل بأتعاب المحامي لا وأزيدك من الشعر بيت عطوهم مبلغ تعويضي عن المدة اللي جلسوا فيها بدون وظيفة وقدرها 1500 ريال شهريا لمدة سنة ..... وها الكلام مو من عندي هذا قاريه في الجرايد قبل سنة تقريبا .. شفتوا ياجماعة ان الحق مايضيع دام وراه رجال ذيباااااان وذيبااااات

للتذكير فقط !

محمدطهصالح
07-08-2007, 06:38 PM
افضل معهد للشهادات العلمية
Adept Technology
معهد يوفر تأهيل و تدريب تقني ناجح وبصوره مبتكره مقره بالهند...
رسّخ المعهد نفسهِ كمحور عالمي مما جعله رائداً في مجال تقنية المعلومات.
تمَ تأسيس Adept في عام 2000 ومنذ عام 2001 شرع في برامج المعسكرات التدريبيه للوفود الآتيه من كل أنحاء العالم من محترفين تقنية المعلومات، محللين نظم، مهندسين برمجيات و خريجين حاسوب وطلاب مقبلين على الجامعه لتلقّي التدريب والحصول على شهادات عالمية توفر لهم العمل المناسب أو تعدهم لدخول الجامعة.
مركزمفوض من قبل (VUE Prometric Testing Center) للإمتحانات العالميه وهو ايضاً شريك للتدريب مفوض من قبل (Red Hat) وهو ايضاً حاصل على العضويه الدائمه من CompTIA) ) و شريك للتأهيل من المرتبه الذهبيه ل. EC-Council USA

خدمات الطلاب الاجانب
برامج معسكراتنا التأهيليه ك( (MCSE BOOT CAMP مشهوره جداً للطلاب في كل انحاء العالم
ومما يميز المعهد ان أسعار معسكرات التدريب أقل ب50% من التكلفه في الشرق ألأوسط،أوروبا،أمريكا، استراليا الخ..و بنفس الكفائه وبنفس الشهادات
كما تحوي حزم المعسكرات رسوم الدورات ورسوم الامتحان العالمي والإعاشه والإقامه والترحيل من والى
المطار.

محمدطهصالح
07-08-2007, 10:02 PM
أخي الراحل ليش انت انسان معجّز و محطم....انا الان في الهند جوني شباب عرب كثر ..مايعرفون انجليزي ابدا جلسو شهرين رجعو اتكلمون انجليزي وعهم شهادات Ccna Ceh Cwna Cwsp امتحنوا اونلاين وجاتهم الشهادات من امريكا

شحيفر999
05-06-2009, 08:50 PM
اذا انت بتدخل معهد العالمية فرع التحليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما ادري عنه

لاكن اذا انت بتدخل فرع الدائري الشرقي انصحك لوجه الله انك تدخل اي معهد ثااااااني

اداره فااااااشله و المدرسين او المحاضرين يتاخرون عن وقتهم الاساسي و شرحهم ما تنفهم لو غبت يوم واحد

حطو الوم عليك لو قلت ما فهمت هذي المساله قال انت غايب هذا مشكلتك انا كل يوم اعيد لكم

انا تعبت من كثر ما اشرح ما اقدر شوف زملائك رح يفهموك

ولا فيه تعاون من الاداره

وحسبي الله على من نصحني في المعهد هذا

وياليتني ما دفعت كاااااش و الله تندمت

وانصحك ادخل المعهد الي تشوف انك مرتاح له بس لا تدفع كااااااش يمكن تغير المعهد يمكن ما يعجبك سواء كانت العالميه او الخليج

واعتقع انت الخليج رح يكون هو المعهد الممتاز و الدليل كثرت الاقبال عليه من الطلبه روح بنفسك و زور المعاهد وشوف عدد الطالب في المعهد الخليج و العالميه

وحسبي الله ونعم الواكيل في الي نصحني في المعهد هذ كان همه انت يسوق للمعهد لانه من ضمن الموظفين في المعهد العاليمه

كايدهم الحيران
06-06-2009, 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت لكم بعد سنه تقريبا من تنزيل موضوعي

بس احسن شي انه جتني الرساله على الايميل عشان اشوف باقي الردود
اول كنت اسألكم ؟
والحين بجاوب على نفسي خخخخخخخخخخااااي

والله كنت ناوي وقاصد نيوهرايزن
لكن في الاونه الاخير شفت في الجريده عرض العالميه المغررررري
الي هو 12 الف ريال وسنتين وشهاده انجليزي وشهاده اي سي دي ال وشهادات كثيره حاطينها
وتعال اي وقت تبي وكل طالب له مدرس لحاله يشرحله
فالصراحه عرضهم مغري جدااااا
وسجلت فيه والان لي سنه هناااااك ادرس

ورد على اخوي شحيفر الحين احنا بفرع العالميه التحليه نقول يا حظ فرع الدائري محاظرات ومعامل
<=-=-= ياحاسدين الناس
علما ان احنا لا محاظرات ولا معامل ولا كتب
يشرح المدرس المحاظره كامله بساعه وحده
ويليت كلها كلام عن الدرس الا يدخلون في مواضيع ثانيه ( المرور -فواتير الكهرباء -السيارت الجديده ..... الخ الخ )
اثاريكم انتم العن مننا
اجل معلومه للجميع ولوجه الله
معهد العالميه الرياض خرررررررررررررررررررررررررطي لحد يسجل فيه بجميع فروعه
روحو لنيوهرايزن=صحيح غالي لكن والللللله ترتاحووون جدا جدا جدا ... الخ
10-6-1430
واحنا الللللللللللله يخاررررررررررجنااااااااا

كايدهم الحيران
06-06-2009, 03:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت لكم بعد سنه تقريبا من تنزيل موضوعي

بس احسن شي انه جتني الرساله على الايميل عشان اشوف باقي الردود
اول كنت اسألكم ؟
والحين بجاوب على نفسي خخخخخخخخخخااااي

والله كنت ناوي وقاصد نيوهرايزن
لكن في الاونه الاخير شفت في الجريده عرض العالميه المغررررري
الي هو 12 الف ريال وسنتين وشهاده انجليزي وشهاده اي سي دي ال وشهادات كثيره حاطينها
وتعال اي وقت تبي وكل طالب له مدرس لحاله يشرحله
فالصراحه عرضهم مغري جدااااا
وسجلت فيه والان لي سنه هناااااك ادرس

ورد على اخوي شحيفر الحين احنا بفرع العالميه التحليه نقول يا حظ فرع الدائري محاظرات ومعامل
<=-=-= ياحاسدين الناس
علما ان احنا لا محاظرات ولا معامل ولا كتب
يشرح المدرس المحاظره كامله بساعه وحده
ويليت كلها كلام عن الدرس الا يدخلون في مواضيع ثانيه ( المرور -فواتير الكهرباء -السيارت الجديده ..... الخ الخ )
اثاريكم انتم العن مننا
اجل معلومه للجميع ولوجه الله
معهد العالميه الرياض خرررررررررررررررررررررررررطي لحد يسجل فيه بجميع فروعه
روحو لنيوهرايزن=صحيح غالي لكن والللللله ترتاحووون جدا جدا جدا ... الخ
10-6-1430
واحنا الللللللللللله يخاررررررررررجنااااااااا

ليت الرد هذا جاني قبل ما اسجل فيه
قبل سنه

شحيفر999
09-06-2009, 01:21 AM
اي والله ليت الرد جااااي قبل سنه قبل ندخل العالمية اخس معهد على وجه الارض امهم حاجه عندهم الفلوس وين راحت

الشهادات الي قالو عنها في الاخير صارت بفلوس الشهادات ما لها دخل في الدبلوم ؟؟

وين المدربين الي يدربونك لحالك

وين احضر في اي وقت و تكمل الدروس الي ما حضرت فيها ويعيد لك المدرب الدرس الي ما فهمت

حتى الاتقان

انا طلبت من المدرب يعيد بس شرح الواجب ورفض يقول انت غاااايب ما تحضر انا عدت الشرح اكثر من مره

والله ما غبت الا يوم واحد انا مستغرب يطلب منا واجب احنا ما درسناه كيف احل الواجب ؟؟؟

والله شي غريييييب

انا سمعت والله اعلم يقولون سبب التخفيض هذا لان الدوائر الحكومية الغت عقودهم مع هذا المعهد

الفاشل معهد العالمية

اذا فات الفوت ما نفع الصوت

هذا الي عندي

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين