المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة ضروري اللي يقدر يساعدني بليززز : (

ComSad
07-05-2007, 04:00 AM
السلام عليكم ..

عندي طلب واتمنى تسااعدوني..

الحين انا ابي مواقع تتكلم عن الـ electronic books بالتفصيل .. كل شي عن الكتب الالكتورنية و

بالانجليزي , دخلت القسم الكتب الالكترونية مالقيت اللي رح يفيدني

ممكن تساعدوني الله يجزاكم كل خير : )

ضروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري ..

عبدالرحمن الحسني
07-05-2007, 09:39 AM
هلا أخوي
إذا كنت تتكلم عن مواقع للكتب الالكترونية فالمواقع كثيرة جداً. وانت تقول إنك بحثت ومالقيت اللي يفيديك.
أنا بعطيك فكرة جرب تحمل الكتب اللي تبغاها عن طريق برنامج Torrent بحيث انك تكتب اسم الكتاب فقط وهو يجيب لك الرابط.
حقيقي أنا استفدت منه كثير وقمت بتحميل كتب كثيرة وبالانجليزي للشبكات.

البرنامج تحصله في المرفقات قم بفك الضغط وتلاقي فيه ملف واحد لونه أخصر شغله وابحث عن اللي يعجبك وإذا احتجت أي شيء أنا في الخدمة

وتقبل تحياتي

ComSad
07-05-2007, 10:17 PM
السلام عليكم ..
اولا انا اخت مو اخو .. : )
ثانياا جزاك الله الف خير..
انا اللي كنت ابيه اي مواقع تتكلم بصفة عامة عن الكتب الالكترونية لاني انا محتاجتها بمادة بالجامعة اسمها Documentation .. لقيت مواقع بس تتكلم بشكل بسيط عن الكتب الالكترونية
على العموم انا بشوف اسوي مثل ما قلت ..و سامحني على التعب

ComSad
07-05-2007, 10:22 PM
سلام مرة اخرى ..
انا اللي اعرفه انه هالبرنامج حق الافلاام .. يعني لو تبي تشوف افلام تقدر تتفرج عليها عن طريق هالبرنامج .. اول مرة اعرف انه كمان للبحث..
انا فكيت الضغط والصراحةماعرفت كيف اسوي بحث ..
اذا ممكن تكتب لي الخطوات ولك جزيل الشكر

عبدالرحمن الحسني
08-05-2007, 10:32 AM
وعليكم السلام
لتصحيح معلوماتك عن طريق البرنامج لا تستطيعين انك تتفرجي على الأفلام لكن تستطيعين تحميلها وهذا البرنامج مو خاص بالأفلام فقط.
وبالنسبة للشرح ما أقدر أشرح البرنامج لأني أكتب لك من المعهد لكن شوفي الرابط بالاسفل راح تلاقي شرح مصور كامل ووافي.

و أتمنى انك يفيديك واذا احتجت شيء انا في الخدمة

عبدالرحمن الحسني
08-05-2007, 10:33 AM
وعليكم السلام
لتصحيح معلوماتك عن طريق البرنامج لا تستطيعين انك تتفرجي على الأفلام لكن تستطيعين تحميلها وهذا البرنامج مو خاص بالأفلام فقط.
وبالنسبة للشرح ما أقدر أشرح البرنامج لأني أكتب لك من المعهد لكن شوفي الرابط بالاسفل راح تلاقين شرح مصور كامل ووافي.
http://www.musahim.biz/showthread.php?t=231367
و أتمنى انك يفيديك واذا احتجت شيء انا في الخدمة

ComSad
08-05-2007, 05:05 PM
جزاااك الله كل خير يارب

ماتقصر اخوي