المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمنا وزاره الخدمه المدينه وقالو : ......

أبووليد العمري
04-05-2007, 03:29 PM
السلام عليكم

وشخباركم كل بوكم

أبدخل دغري في الموضوع

واحد من الربع يدرس بالجامعه ويدرس بعد في المعهد العالمية

كلم وزاره الخدمه المدينه وقالو له :

إذا كنت تبي الوظيفه لازم تكون شهاده الجامعة تسبق شهاده المعهد الدبلوم

لو تخرجت من الجامعه ورحت تقدم عند وزاره الخدمه المدنيه راح يقولون لك شهاده المعهد مالها

أي قيمه يعني احرقها ولا بلها في الماء وشربها هع ( يعني تخرج من الجامعه وثما كمل المعهد )

الحين خويي أجل الترم الرابع في معهد العالمية يقول لما اتخرج من الجامعه اكمل المعهد
---------------------------------------------------------------

وانا مثل خويي لكن أدرس بكلية التقنيه

هل الكليه مثل الجامعه يعني أجل الترم الرابع مثل صقيقي ولا لا :)

إذا فيه احد يعرف احد <<< حلوه ذي خخخخخخخخخخخخخخ

انتظركم

ابوداحم شبكات
07-05-2007, 10:32 AM
والله مشكلة للموظفين حكومة غير مبالين
انت حاول مع المسؤلين اعلى منه ولا تستلم مهما كان
والله يوفقك

أبووليد العمري
12-05-2007, 06:28 PM
هلابك اخوي او داحم

انا رحت للخدمه المدنيه وقال حتى الكليات لازم تتخرج منها وبعدين المعهد

بس انا مابقى لي شيء عن المعهد واتخرج وانا راح أستمر ماني مأجل

وكليه التقنية وربي ماعندها ماعند جدتي مالها مستقبل

رايق البال
13-05-2007, 10:52 AM
اخوي ابو وليد

الحين على حسب علمي انه في تقديم على وظائف محضرين معمل حاسب آلي ومن ضمن الشهادات دبلوم سنتين بعد الثانوية من معهد معتمد واعرف شباب متوظفين محضرين بعد الدبلوم بس من خريجي 1426هـ والله يرزقنا جميعا الوظائف المناسبه لطموحاتنا

م/بنت العتيقي
14-05-2007, 10:50 PM
اتمنى من كل قلبــــي الشفاء العاجـــــل لطلابنــــا طلاب معهد العالميــــه >>تتطنز لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووول

ابوداحم شبكات
19-05-2007, 09:42 AM
هلا بوليد اسف على التأخير
بصراحة اكيد تقدر توظف اما على شهادة العالمية او تخرجت من الكلية او كليهما
على حسب قول والدي وهو يعمل في وزرارة التعليم منذ 30 سنه وعنده بعض المعارف في وزراة الخدمة .
للاسف الشديد ان موظف لم يتعاون معك لكن كما قلت حاول مع المدير او المسؤولين في الوزراة او من خلال زيارة موقع الخدمة المدنية و تصرف على حسب القول رايق البال انه في تقديم على وظائف محضرين معمل حاسب آلي ومن ضمن الشهادات دبلوم سنتين بعد الثانوية من معهد معتمد واعرف شباب متوظفين محضرين بعد الدبلوم بس من خريجي 1426هـ
وكن صابر ولاتيأس والله يوفقك ويوفقنا جميعا

قـمـرحــزيــن
02-06-2007, 08:33 PM
ابو وليد العمري انا مثل حكايتك انا ادرس بكلية التقنية ومعهد نيوهورايزن ونفس المشكله عندي

تركي الرحال
07-06-2007, 11:51 PM
ابو وليد حبيبي والله انك على نياتك يخوي خل عندك شوية منطق وش تفرق اذا تخرجت من المعهد قبل الجامعة في الأساس وزارة الخدمةالعدنية تعطي اللي حاملين اكثر من شهادة الأولوية في التوظيف " يعني تخيلوا معي شهادة جامعية في اللغة الانجليزية ودبلوم حاسب اّلي " والله تصير ملك زمانك وهذا اللي راح يفيدك بلا أجساااام بلا عضلااااات بلا حكي فاضي وشكرا

تركي الرحال
08-06-2007, 12:03 AM
تدري ابو وليد من يوم ما استلمت المؤسسة الاشراف على كلية التقنية والكلية صارت من جنب العاااارضة ..... شوفوا الفرق بين كلية الاتصالات والمعلومات اللي بحي المرسلات وكلية التقنية خلف كلية سلطان ,, فرق شاسع والسبب بكل بساطة ان كلية الاتصالات تحت اشراف مدينة الملك عبد العزيز للتكنولوجيا .... وبعدين تعالوا سؤال بريء وخبيث في نفس الوقت ( مين الي يركب الانوار في كلية التقنية ويمدد الاسلاك وغيره هل هم سعوديين بالطبع لاااااااا ) طيب وش جالسين يدرسون بالكلية نفس الشيء طلاب الميكانيكا انا اعرف واحد من الشباب يقولي انهم طول السنة وهم يطبقون على مواتر قديمة و اجدد موديل عندهم موديل 80 هااالحين الناس يستخدمون مكاين متطورة وحديثة بخاخات مبردات تيربون اجهزة تعليق وغيره, وحبايبنا توهم على الموديلات القديمة ÷÷÷÷÷÷÷ هههههههههههه÷÷÷÷÷÷÷÷

متمرد رغم الظروف
28-06-2007, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله . اخواني احب اوضح لكم بعض النقاط المهمة . اولا مسالة التخرج من الجامعة اولا او التخرج من الدبلوم ما تفرق . اي طالب في الجامعة او في كلية لا يترك الدبلوم يكمل ويتخرج باسرع وقت . مع العلم يا شباب انه في حاله انك تسابق او تفاضل على وظيفة معينة في الديوان راح تكون على حسب التخصص . مثلا طالب يدرس ادارة اعمال في اي جامعة وحاصل على دبلوم حاسب آلي لو نزلت وظائف في الديوان راح يكون تقديمه حسب تخصص كل وظيفة يعني الوظيفة مساعد مبرمج او محضر معمل حاسب آلي في هذي الحالة راح يقدم بالدبلوم لانه البكالوريوس ما راح يكون له علاقة في التخصص . اما لو كانت الوظيفة اللي نزلت في الديوان في تخصص الادارة راح يقدم بالكالوريوس . وهذي طبعا ميزة للطالب اللي معاه بكالوريوس ودبلوم انه فرصة تكون اكبر في الوظيفة لانه ينتظر اكثر من تخصص . مع العلم يا شباب انه الديوان يعطي على الدبلوم المرتبة السادسة في تخصص تقنية البرمجة ويعطي على بكالوريوس الادارة برضوا المرتبة السادسة . يعني في النهاية نفهم انه كل وظيفة تقدم عليها في الديوان هي حسب التخصص وما تقدر تقدم شهادتين في تخصص مختلف على وظيفة وحدة . فنصيحة للاخوان اللي وقفوا تكلمة الدبلوم في الربع الاخير انهم يكملوا في اسرع وقت . مع العلم انه دبلوم معهد العالمية معترف به من ديوان الخدمة المدنية . وتابعوا الديوان على وظائف مساعد مبرمح ومحضر معمل حاسب آلي . والله يوفق الجميع .
ملاحظة / اخوكم خريج معهد العالمية دبلوم حاسب آلي تخصص تقنية البرمجة بتقدير ممتاز وبفضل الله تقدمت على مفاضلة في ديوان الخدمة المدنية وحصلت على وظيفة مساعد مبرمج في وزارة حكومية . والله يوفق الجميع .

أبووليد العمري
23-08-2007, 05:14 AM
أخوي رايق البال صح انا سمعت مثلك يصيرون محضرين معمل بالحاسب الآلي

لكن الراتب يوقف لحد معين !!! << يعني يقول إلى 15 الف ولا يزود !

فاهم علي

مو مثل المدرس كل سنه يزود

أبووليد العمري
23-08-2007, 05:16 AM
بنت العقيلي

تطنزين يادبه

هين

بكره تندمين وتقولين ياليتني مانقلت لنيوهرايزن :)

أبووليد العمري
23-08-2007, 05:18 AM
أبو داحم * قمر حزين * رحال

الأرزاق بيد الله والله يوفقنا جميعا

أبووليد العمري
23-08-2007, 05:22 AM
الديوان يعطي على الدبلوم المرتبة السادسة في تخصص تقنية البرمجة

ملعومه مفيده

الله يجزاك الف خير

وتستاهل الو ظيفه

وانا راح اكمل المعهد والحين خلصت الترم الثالث بمعدل 4.5 وإنشاءالله راح أرفعه

مشكورين وماقصرتو والله