المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن الشهادة البريطانية لمعهد العالمية ؟؟

لوليتا
26-02-2007, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة من معهد العالمية لي الان سنة

قالوا البنات بعد مااستملت نتيجي بشهر تقريبا

انه في شهادة بريطانية لكن لسه ما وصلت

واتصلت وكلمت الادارة علشان اسالهم اذا الخبر صحيح اولا

وقالوا لي كلمي بعد اسبوع وانتهي الاسبوع وكلمت وقالوا لي بعد شهر توصل وكلمت بعد شهر وقالوا لي بعد شهر ثاني وتوصل

وانا زهقت منهم والحين كملت السنه من تخرجت وامس كلمتني بنت درست معاي اسالتني اذا استلمت الشهادة البريطانية او لا

وقلت ليه كل مرة اكلمهم يحدودون موعود ويطلع الموعد مو اوكي

لانه هي بعد كلمت اكثر من مرة وقالوا له نفس كلامي

هل احد فيكم استلم الشهادة البريطانية المزعومه ؟

او هي سرقه فلوس وتعبئة جيوبهم

بليييييييييييييييييييييييز ردو علي اذا احد استلم الشهادة البريطانيه لاني عجزت اكلمهم عن الشهادة

عبدالرحمن الحسني
27-02-2007, 11:16 AM
والله نفسي أخدمك يا أختي لكن للاسف أنا طالب في المستوى الرابع ومابعد تخرجت
لكن سمعت إنه فيه طلاب استلموها بالنسبة لفرع جدة بس حتى والله ماشفتها ولما سألنا عنها المسؤول المهندس محمد العكرش قال إن شاء الله بعد التخرج راح نستلمها بس هي تتأخر على أساس تجي من بريطانيا تأخذ شهرين تقريباً

بيني وبينك ما أستبعد إن الموضوع سرقة فلوس بس

والله يعوضك ويعوضنا فلوسنا راحت على الفاضي

لوليتا
27-02-2007, 04:43 PM
شكرا لردك الطيب اخي الكريم

قسم بالله قهرررر يطالبونا بالفلوس كل ربع ويهددودن بحرمان الامتحان اذا ما دفعنا الفلوس وخاصة 500 حقت البريطاني

راحت علينا

الله يعوض علينا وعليكم هههههههههههههه

قمـــر
27-02-2007, 11:15 PM
مرحبا: أذا تقاريننا ألى الأن ماخذينها ويقولون أنها عند الأدارة بصراحة ماأدري وش تسوي عند الأدارة؟؟ فما بالك بشهادة البريطاني.. حسبي الله عليهم من معهد

لوليتا
28-02-2007, 12:22 AM
مرحبتين قمر

قهر والله قهر البنات للحين يكلمون اذا استلمتها على بالها صولت الشهادات المزعومة

الشهادة الحكومية وماتتاخر لهذا الوقت

والا يقهر بعد يفلوسنا وتاخير للان

جسبي الله عليهم

محمد المليحاني
28-02-2007, 01:30 PM
انا اعتقد لو توجهتي للجهات المختصة (( بشكوى )) رسمية صدقيني سوف تظهر

مليون شهادة لك ولغيرك ما نكبنا غير السكوت .....

والله يعين الجميع .......

لوليتا
01-03-2007, 05:19 PM
خي الكريم محمد والله صادق يبغي لنا نشكتي عليهم بشكوي توديهم في ستين داهية

حرام فلوسي وفلوس غيري تضيع على شهادة وهمييييييييييييية

sara_975
20-04-2007, 02:41 AM
السلام عليكم اولا ما وضحتي سبب ان الشهادة ما وصلت للفرع

ثانيا في طالبات كثير استلمو لاكن بسبب تغيير الادارة صار تاخير للاسف من الادارة السابقة

والادارة الحالية تسعى في ان الطالبات يستلمو بعدين الشكوى واصله الى المسؤولين

ومعهد العالمية ما فية نصب ولا احتيال مو دفعا ولاكن هذي الحقيقة وتقدرين تلجأيين الى المدير الاقليمي للمنطقة المذكورة

وشكرا

لوليتا
21-04-2007, 12:51 AM
السلام عليكم
اول مرة احد يدافع عن العالمية

هذا رائيج وانا احترمه

قمر الليل
26-04-2007, 03:27 AM
والله شوفي أختي هذا صار لنا سنه لا شفنا منهم لا بريطاني ولا فرنسي لو كانت بتمشي الشهاده على رجولها كان وصلت.........
لا وتقولنا الميره(( هذا مو من مسؤولياتي )) طبعا مو أخذوا فلوسهم
حسبي الله عليهم من معهد والله
سرقوا فلوسنا وخلاص
الله لا يسامحهم

رايق البال
26-04-2007, 12:35 PM
الله يستر حنا سالناهم وقالوا بتتأخر وخوفي نقعد سنه مثلكم وما بتجي الشهادة

تركي الرحال
07-06-2007, 12:35 PM
اختي الشهادة البريطانية " البيتك " هذه من احد المهازل الي عودونا عليها ,, انتي تعرفين وش معنى الشهادة يعني كانك ماخذه الشهادة من بريطانيا هع هع هع ضحكتاااااااااني كيف يساوونا بطلاب بريطانيا اذا ماكان في شي عندهم اسمه دبلوم شبكات هذه طبخة بين المعهد وشركة E Dixel اللي يستلمون من المعهد ملايين عشان ها الشهادة ,,,,, وبعدين تخيلوا معاي شهادة البيتك البريطانية وانا ماعرف اهرج انقليزي طيب كيف تجي ذي

لوليتا
22-06-2007, 07:07 PM
لو المعهد صادقين مع الطلاب والطالبات بخصوص الشهادة المزعومه

المفروض اول دفعه الا هي دفعتنا على طول يسلمونها الشهادة بدون تاخر

وبعدين لو تاخرو مع الدفعات الثانيه الجديدة بالشهاده يكون عندهم امل بانه فيه دفعه غيرهم استلمت البريطاني

متمرد رغم الظروف
28-06-2007, 06:39 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي ، انا خريج معهد العالمية من اربع سنوات وبالنسبة للشهادة البريطانية استلمتها مع شهادة التخرج هي الدبلوم العالي البريطاني وهي شهادة مهمة للي يفكر انه يكمل تعليمه خارج السعودية لانه كثير من الجامعات في امريكا وبريطانيا واستراليا تعترف بهذي الشهادة وتعادلها لك في حالة تكملة البكالوريوس وانا عندي قائمة باسماء الجامعات اللي تعادل الشهادة وفي نفس الوقت هي جامعات معترف بها من وزارة التعليم العالي . تمنياتي للجميع بالتوفيق .

ابوداحم شبكات
29-06-2007, 04:46 AM
هلا متمرد بسأالك
في اي جامعة سعودية يقبلون طلاب الدبلوم؟؟؟؟
وجزاك الله

متمرد رغم الظروف
30-06-2007, 06:59 PM
السلام عليكم ، مرحبا ابو داحم طبعا انا كلامي كان عن الدبلوم العالي البريطاني وبالنسبة لقائمة فهي لجامعات خارج السعودية واذا حبيت اني اسلها لك ماعندي مانع ارسلي رقم الفاكس الخاص فيك على بريدي majed116@hotmail.com
اما بالنسبة للجامعات اللي داخل السعودية فحسب علمي انه ما في اي جامعة غير الجامعة العربية المفتوحة حاليا وحسب ما اطلعت من كثير بانه الجامعة ما تعترف إلا بعدد بسيط من الساعات رغم اني اتصلت عليهم بس طلب مني المسؤول اني ازور الجامعة ومشكلتهم دوامهم صباح وانا مشغول هذي الفترة بس ان شاء الله قريب ازورهم ونشوف كم ساعة يعتمدوا في الدبلوم . ونتمنى من ادارة معهد العالمية انها تسعى من اجل اعتماد ساعات الدبلوم في الجامعات السعودية .وربي ييسر الامور . تحياتي .

ابوداحم شبكات
01-07-2007, 03:12 AM
صحيح مافي جامعة غير حكومية تقدر تكمل بكالوريوس لا ني اتصلت اليوم على جامعة مللك سعود يقولون مافي الاالجامعة العربية مفتوحه وللاسف ربما يكون هذي الجامعة غير معترف من قبل الوزارة بالاضافة الاانه جامعة اهليه يعني يبون فلوووووووووووووووووووووس فلوووووووووس

أبـو تركي
12-07-2007, 07:48 PM
ريحو حالكم انا درست ترمين بالنصابه المفتوحه وبالاخير اعتمدو دبلوم العالميه ست ساعت فقط

رايق البال
15-07-2007, 02:55 PM
السلام عليكم ، مرحبا ابو داحم طبعا انا كلامي كان عن الدبلوم العالي البريطاني وبالنسبة لقائمة فهي لجامعات خارج السعودية واذا حبيت اني اسلها لك ماعندي مانع ارسلي رقم الفاكس الخاص فيك على بريدي majed116@hotmail.com
اما بالنسبة للجامعات اللي داخل السعودية فحسب علمي انه ما في اي جامعة غير الجامعة العربية المفتوحة حاليا وحسب ما اطلعت من كثير بانه الجامعة ما تعترف إلا بعدد بسيط من الساعات رغم اني اتصلت عليهم بس طلب مني المسؤول اني ازور الجامعة ومشكلتهم دوامهم صباح وانا مشغول هذي الفترة بس ان شاء الله قريب ازورهم ونشوف كم ساعة يعتمدوا في الدبلوم . ونتمنى من ادارة معهد العالمية انها تسعى من اجل اعتماد ساعات الدبلوم في الجامعات السعودية .وربي ييسر الامور . تحياتي .

ياليت تعطينا القائمة الله لا يهينك