المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للقسمين البرمجه والشبكات ارجو المشاركه

فبركه
25-02-2007, 03:23 PM
حاب بهذي المشاركه ان اوصل الى نتيجه هل تحقق المقررت الدراسيه الفائده منها
اي هل ممكن ان يكون هناك مبرمج ممكن يجيد اساسيات البرمجه ويستطيع الانطلاق بالبرمجه باي لغه بعد دراسته المبادي في المعهد وكذلك الاخوه في تخصص الشبكات
هل ممكن ان يثق في امكانياته ليدير شبكه ويتحكم بها ويطور نفسه في امن الشبكات وحمايتهاومعالجه مشاكلها ويكون عنده الحس الخيالي المرجو ان يكون عند متابع الشبكات او مدير الشبكه وينطلق في عالم الشبكات الواسع بعد دراسته بالمعهد ,

ثانياً : ماهي المقررات التي ترى في وجهت نظرك انها لاغنى عنها واستفدت منها
ثالثاً : دخولك الدبلوم بقناعة ولا بسبب امور اخرى

وجزاكم الله خير

عبدالرحمن الحسني
26-02-2007, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك أخوي؟ عساك بخير

بالنسبة للبرمجة ماعندي أي فكرة عنها لأنه تخصصي شبكات لكن إذا تبغى تكون مبدع في الشبكات عليك بتكثيف دراستك والاعتماد على نفسك والتطبيق العملي على برامج محاكاة الشبكات وصدقني راح تستفيد الكثير وإذا تبغى البرامج انت بس آمر وتلاقيها عندك... أنا اطبق على هذه البرامج والحمد لله استفدت الكثير جداً. لكن إذا بتاخذ الدروس من المعهد وماتطبقها ثاني يوم راح تنساها.

أما بالنسبة عن سؤالك عن المقررات فالأفضل فيها مقررات Ccna1,ccna2,ccna3,ccna4 وهي مقررات من أكاديمية سيسكو وإذا انك تبغاها فقط اطلبها وتلاقيها عندك وإذا تبغى أي في الشبكات أنا في الخدمة.

أما بالنسبة لدخولي المعهد فكان باختياري أنا

أرجوا اني أكون افتدك وإذا عندك أي استفسار أنا في الخدمة

تحياتي

فبركه
26-02-2007, 11:41 PM
جزاك الله خير اخي عبدالرحمن لتفاعلك ارجو ان تزودنا بما لديك من برامج وروابط مفيده لتعم الفائده والله يوفقك

عبدالرحمن الحسني
27-02-2007, 03:09 AM
إن شاء الله بكرة أرفعها لك على أحد مواقع الرفع وأعطيك الروابط
كان نفسي أرفعها لك اليوم لكن النت عندي على الدايل أب (والبركة في شركة الاتصالات صار لي سنة مقدم على Dsl ولحد الآن وهم كل مرة يقولولي الشهر الجاي إن شاء الله يكون شغال وليومك هذا ماأشتغل)

فبركه
27-02-2007, 01:43 PM
الله يجزاك بالخير

رايق البال
07-04-2007, 12:46 PM
أشكرك على الموضوع الرائع

فعلا الطالب ما دخل المعهد ودفع دم قلبه الا وهو بيتعلم ويستفيد

بالنسبه لي تخصص شبكات الحمد لله لانه عطانا مجموعة طلاب متفاهمين وكلنا نبي نتعلم ونستفيد

والحمد لله قدرنا نطور نفسنا من خلال البحث والكتب والتطبيق العملي وطرح الأسئله على المدربين خارج المنهج

وفي النهاية العلم لا حدود له خصوصا مجالنا مجال الحاسب