المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة بفكرة لمشروع التخرج الله يرحم والديكم ترااني حاااااايسة

ComSad
20-02-2007, 01:54 AM
السلام عليكم والرحمة
انا عضوة جديدة و اتمنى انكم تساعدوني الله يخليكم و ان شاء الله يكون مكان موضوعي صحيح مو غلطانة ولا شي
انا الحين بقسم حاسب الي تخصص برمجة و هالترم معي مشروع تخرج و من جد حاايسة فيه للان مالقيت فكرة و كل ما اعطي المشرفة فكرة تقول لي انه انعملت قبل كذا و هاتي فكرة ثانية .. حوالي افكار كثيرة اعطيتها اياها و مو براضية تقبل ولا فكرة
مرة تقول لي هالفكرة قديمة و مرة تقول لي هالفكرة اتنفذت ...لين تنح عقلي و ماني قادرة ادور على فكرة
تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووون ثم تكفووووووووووووووووووووون الله يرحم والديكم ترااني داخلة على الله ثم عليكم

ابغااكم تساعدوني و تعطوني افكاار جديدة لمشاريع تخرج تكون اما افكار لمواقع نت او انظمة ...الله يخليكم لاتنطشوون الموضوع

و جزاكم الله الف خير

mr.Ben
20-02-2007, 02:19 AM
أهلين أختي أنا عندي الآن مشروع تخرج وكانت فكرتي عن السياحة وأعجبت المدرب مبدأيا والزملاء كانت أفكارهم عن الفنادق و شركات الطيران

قوافل الشمال
20-02-2007, 02:26 AM
com sad اهلين اختي بس
والله خوفتونا من مشروع التخرج انا مستوى ثالت والله المستعان طيب المشرف ايش تبغ بزبط وبحاول ادورلك مشروع اوفكره يسير عن بنوك مشروعك او دوائر حكوميه وراح اسالك طبعا مشروع العثيم او ايكيا وحده مو فاهمه وتفلفس والله ابغ المساعده ايش ريك المدارس وراح اسال با التوفيق اختي من فرع السلام قوافل ترحب فيك

رايق البال
20-02-2007, 05:31 PM
الله يعينكم ياطلاب البرمجة على مشاريع التخرج

ComSad
20-02-2007, 07:12 PM
السلام عليكم
ماتقصرون يا جماعة الخير
اليوم رحت لها مرة ثانية و ما عطتني وجه ايش الحكاية ؟؟؟
انا ابغى اسال عادة كيف تكون مشاريع التخرج ..المشرفة اعطتني احساس انه افكاري ماهي بزينة وانها من العصر الحجري ..

و اتمنى انكم تدعوا لي انه الترم يعدي عالخير
و جزاكم الله الف خير و شكرا

محمد المليحاني
21-02-2007, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان والله من الناس اللي يعشق الكمبيوتر بجنون ويمكن امضي اكثر وقتي على الكمبيوتر

لإني اعشقة لذلك ادور فيه على الجديد والممارسة .... ما اجد عندي سوى ان ادعوا لك

بأن الله يسهل امرك وأمر المسلمين

رايق البال
21-02-2007, 09:30 PM
طيب وش رايك في فكرة عمل برنامج للتدريب على عمل الفورمات للوندوز

بحيث انك المستخدم يفرمت الجهاز بطريقة وهمية

يمكن صعب شوي لكن فكرته حلوه

ComSad
21-02-2007, 10:29 PM
السلام عليكم مرة ثالثة ولا مرة رابعة
انا ان شاء الله رح انقل الفكرة هذه للمشرفة .. لو وافقت عليهااا رح ننفذها حتى لو صعبة .. طالما في ارادة و عزم على النجاح .. كل شي رح يتسهل
انتو ادعواا لي بكل خير ..

جزاكم الله الف الف خير و سامحوني على الازعاج :)

رايق البال
22-02-2007, 09:26 AM
الله يوفقك ويوفق الجميع

قوافل الشمال
23-02-2007, 01:40 AM
الله يوفقك ويوفقني و يوفق الجميع ويوفق اعز صديقاتي واحبهم الى قلبي اكيد هي موجوده الحين ضيفه واحيه من قلبي
المهم اذا كنت من فرع السلام صدقيني مرح يعجبهم الا التعقيد فرع يحب التعقيد
ونكد وشي الصعب كانهم يبغو يرسب البنات ما يبغو مصلحتهم
دعواتي لك... الله يوفقك وان شاء الله يوفقو على ها المشروع

المبرمجةوردة
23-02-2007, 11:33 PM
الله يوفقك ياcomsad وبصراحة يعجبني اصرارك أتمنى تستمري عليه لأنه ما ينجح في الحياة إلا المصر الطموح.

فنان مهم
27-02-2007, 01:29 PM
والله أنا كمان أبغى

محمد المليحاني
28-02-2007, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب وايش رايكم مشروع عن الوطن اعتقد انه ابداع ليكون مشروع تخرج