المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكاوي وملاحظات على معاهد العالمية

abo joood
25-09-2006, 12:11 AM
ياحسرة على الفلوس إلى دفعنها في هذا المعهد

نحن طلاب المستوى الثالث شبكات وندرس الاسبوع الثالث بدون كتب وبدون مدرسين
وكل يوم يعدي ونتأمل بان يحضر مدرس اللغه الانجليزية ونأخذ كتاب ادارة المجال ولاكن بدون فائدة
اذا الادارة غير مسئولة فمن المسؤل عن هذا التسيب ياجماعة

والله يكون في عون الجميعن
وما خفي في هذا المعهد كان اعظم

ولكم تحياتي ،،،،،،،،،،

رايق البال
25-09-2006, 05:31 PM
ياهلا والله

معهد العالميه معهد مشاكل

يعني اول ماسجلنا دخلونا على التخصص على طول درسنا الربع الثاني ورجعنا الربع الاول

والفصل الثاني درسنا الربع الثاني ورجعنا للربع الاول وبالشكاوى وطلوع الروح عدلونا في الصيفيه وخلونا ناخذ ربع صيفي

وهاذي عاداتهم مع كل بداية ربع مشاكل

ساعه مافي مدرس

او مافي قاعه او معمل

او مافي كتب

او كتب مصوره وتصوير سيئ

لاوفوق كل هذا كل يوم حاطينلك على باب المصعد عفوا المصعد عطلان ويالله دقها درج للدور الثالث

والله انا مو مصبرني في المعهد الا لوجود بعض من المهندسين امثال تمساح وعلي منتسب

عمالقه في الشبكات

ونصير في السيسكو

واكبر مشكله توزيع الدرجات الي وصلناها للبدر حتى حلها

الله يصبرنا ونعدي السنه الي باقيتلنا على خير

ولاتعصب بس يازهدي خخخخخخ

mayas jeddah
25-09-2006, 08:59 PM
انا عندكم بالمستوى الثاني شبكات
كتاب الانجليزي مافي
طلاب مافي
مدرسين مافي
محاسبين موجود .......
الله يصبرنا بس

draygen
27-09-2006, 12:08 PM
اخواني انا معاكم بنفس المعهد ومستوى ثاني
اول ماداومنا استقبلونا بالسؤال عن الرسوم.... ولما سجلنا قالو عندكم كذا تخصص اختارو اللي تبغونه لمى تدخلوا المستوى الثاني.
لمن دخلنا المستوى الثاني رحنا للعكرش وعطاها في وجيهنا واعدمنا وقلنا
مافي شي اسمه سيسكو ومايكروسوفت!؟
ويقول ان المعهد دمجها كلها سوى عشان تصير بمسمى شبكات؟
( اللهم اني لا أسئلك رد القضاء ولكني اسئلك لطفه)
طبعا خويكم في الله سوى حفله مصريه
ويوم بدانا الدراسه ويجيبولنا مدرسين سعوديين بصراحه واحد منهم تمام
ويدرسنا جداول الكترونيه اسمه فيصل
والثاني والله انه يرعى بكل ماتحمله هذي الكلمه من معنا(^_^) حتى ماكمل داوم
يومين وسحب بعدها
والثالث طبعا وشهادتنا فيه مجروحه الاستاذ نصير ويدرسنا لغه انجليزيه
اما بالنسبه لسالفه المصعد عطلان!؟
ماهي داخله مخي احسها سواقه!
راح تقولي واي اقولك اي دونت نو
وقريب انشا الله راح اطرح موضوع اتناول فيه جميع سلبيات معهد العالميه ((فرع جده))
من الألف الى الياء بس على الله يوصل الكلام لاحد المسئولين
المعذره طولت عليكم.
سيو

mayas jeddah
01-10-2006, 02:44 AM
<<ويوم بدانا الدراسه ويجيبولنا مدرسين سعوديين بصراحه واحد منهم تمام
ويدرسنا جداول الكترونيه اسمه فيصل>>

السلام عليكم

تعقيبا على كلام الاخ draygen بخصوص اسم استاذ مادة الجداول احببت ان اصحح
بان اسمه الاستاذ / طلال الحربي ، وهو من المدرسين اللي مانقدر نقول الا الله يعطيه العافية .

draygen
02-10-2006, 10:18 PM
سلام عليكم

مساءكم معطر بـالفل والياسمين

تعقيبا على كلام الاخ draygen بخصوص اسم استاذ مادة الجداول احببت ان اصحح
بان اسمه الاستاذ / طلال الحربي ، وهو من المدرسين اللي مانقدر نقول الا الله يعطيه العافية .

شكرا خيو على التعديل انا صراحه نسيت او غلطت واتمنى ان الاستاذ طلال الحربي ما يزعل علينا

والله يوفقه.

تحياتي لكم.

ســـيـــو.

رايق البال
03-10-2006, 09:39 PM
اخر المهازل

يومين والكهرباء ضاربه في المعهد المحترم

M.ALJEDANI
30-10-2006, 08:02 PM
و الله يا أخوان معهد العالمية فرع المكرونة مافيه شي طيب غير أ. نصير و الباقي سلملي
أما من ناحية سلبيات المشكله كلها في إدارة المعهد لو الإدارة منظبطة و تفرض القوانين على الكل كان الأمور تمام لكن ننتظر نتيجة إجتماع أمس و ياليت تثمر .

رايق البال
21-11-2006, 08:56 PM
اخر المهازل

بعد دراستنا سنه وربع

وبعد تسجيلنا في دبلوم شبكات تقنية مايكروسوفت

الان بيعطونا مناهج سيسكو ccna <<<< دورة ثلاث شهور وناخذ الشهاده بره

حسبي الله عليهم

الحين حنا دافعين ومسجلين تقومون تغيرون المناهج على كيفكم

حنا الان رفعنا شكوى للدكتور الصالح حق المعهد واذا شفنا تجاهل كالعادة

فالمحطه الثانيه هي المؤسسه هي الي بتاخذ حقنا منكم والا بنروح جريدة عكاااظ

والا والله بنروح للمحاكم

باختصار المعهد تسيب من اوله لاخره

وانا عارف ان المسؤولين يزورون المنتدى فياليت ترجعون كل شي لأصله مثل ماكلمناكم اليوم

والمشكله باختصار لانكم مابتحطون مدرسين زياده قلتم خلنا ندمجهم

فياليت اي اي احد يبي دبلوم شبكات يتوجه لنيورهوارزن افضل بمية مره

م/بنت العتيقي
21-11-2006, 09:06 PM
مشوااااااااااااااار صرااحه اروح لنيوهورايزن بس مو مشواااااااااااااااار اروح معك للمحاكـــم لتوقيف هذه المهزلـــــه

مو بس طلاب شبكاات حتى برضوا طالبات البرمجة في الرياض متأذين منهم ومن تدريســـهم ...

رايق البال
21-11-2006, 09:15 PM
صحيح العالميه جنب بيتي ونيورهوارزن مشوار لكن حنا نبي شهاده معتمده مو خرط فاضي
الواحد طالعه روحه عشان يسددلهم رسومهم وهم طريقتهم معنا زي الزفت

خلنا نشوف الاسبوع الجاي ويصير خير <<<<<<<< معصصصصب جداااااااااااا

معاهد العالميه كل فروعها مشتكين منهم جده والرياض والشرقيه وابها

والا والله مايردنا الا المحكمه الكبرى وخل سمعتهم تصير في الحضيض

م/بنت العتيقي
21-11-2006, 09:20 PM
اقووووول وش رايك نبدأ في الجرايـــد والمجلات !!!!

>>>مدام نعرف نكتب وعندنا اسلوب ليش مايكون اسلوبنا في العام عند جميع الخلق يعني اللي مادرى يدري !!!

يمكن يجي احد صاحي يشتري العالميـــه ويطورها ويطور مستواها ويكثر الختوم اللي على شهاداتنا !!!

>>وجهة نظر

mayas jeddah
27-11-2006, 07:35 PM
السلام عليكم

الى الان المعهد مو عارف كيف يطلع من الورطة اللي حط نفسه فيها
الطلاب يبغوا مايكروسوفت والمعهد يبغى يعطينا سيسكو
لكن احنا نبغى نجيب خطة دراسية واضحة لمايكروسوفت علشان نجبرهم على تدريسنا هذه الخطة الخاصة بمايكروسوفت
لأنو مايكروسوفت هيا المعتمدة اما سيسكو لا
وعندنا اجتماع احنا الطلاب مع ا.رمزي ليشرح هذا الموضوع
تحياتي

رايق البال
27-11-2006, 08:06 PM
هلااخوي مياس

الحين رمزي قالي ان المشكله انحلت وبتبدا الدراسه من يوم السبت

ونشوف اخرتها مع هالمعهد

تحياتي

م/بنت العتيقي
27-11-2006, 08:18 PM
آآآآآل انحلت آآآآل

انحلت هذه وتنفتح لكم مشكله ثانيه اكيد هههههههههههههههههههههههههههه

سكر باب وافتح باب هذا شعارهم >>>>بتنجلد

تيب وش اللي انحل عندكم بالضبـــط ؟؟؟؟

حنا البنات ماتغير ساكـــن

رايق البال
28-11-2006, 09:21 AM
ايه اختي والله انك صادقه

نخلص من مشكله وندخل في مشكله ثانيه

المشكله الي انحلت هي مشكلة الكافترياااا الي على الشارع خخخخخخخ

الي انحلت هي تغير مناهج المايكروسوفت بمناهج سيسكو

الي مكتوبه في الموضوع

لكن القهرررر انه في طلاب ماهم دارين وين الله حاطهم جمعوهم هم والسيسكو في معمل واحد وساكتين

انا اقترح انك تدخلين الوالد في الموضوع وتخليه يتصرف معهم بس تكون المشكله تستاااهل لاتقولين كافتريا وشااااهي

وشكرااا ,,,

م/بنت العتيقي
28-11-2006, 07:38 PM
هههههههههههههههههههههههههه أهم شي الأكل والشاهي >>من شاف وزنها 44 غسل يده هههههههههههههههههههه

تيب

بشوف كيف اتصر ف وبرد لكم خبـــر

رايق البال
29-11-2006, 08:48 PM
هههههه 44 عاد (( مجاعه ))

بالتوفيق للجميع

م/بنت العتيقي
22-01-2007, 02:48 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاتضحك الله يبتليك ههههههههههههههههههههههههه

رايق البال
22-01-2007, 09:26 PM
ههههههههه

شكرا على النصيحه ,,,

ومازال البحث جاريا عن رايق البال هع هع

م/بنت العتيقي
23-01-2007, 12:33 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع

>>>>>>>>>>>>>لا تعلييييق

:)

تحياتــي

:: المستشار ::
28-01-2007, 12:55 AM
السلام عليكم ورحمه الله

:: عزيزي رايق البال ::

حضرتك ذكرت أن هناك دورات سيسكو ccna...تأخذها في 3 أشهر

طيب ياعزيزي

طيب أنت ليش ماسجلت فيها..مادامك عارف إن المعهد ضحك عليك

مثل ماقلت....وأي معهد يدرس دورة سيسكو ccna بشكل معمق

عزيزي رايق البال...خليني أبين لك الموضوع

انا زرت أكثر معاهد جدة...وشفت برامجهم في الشبكات...وشفت تعمقهم

فيها....مافي مــــــــــــافي معهد متعمق في سيسكو ccna مثل معهد

العالمية ومعهد الألفيه

ولا تريد إثبتات فأنا جاهز أخي العزيز....ولكن نصيحه من اخ

لا تفتي في شئ انت ماعندك خلفيه كامله عليه.....عذراً على أسلوبي

ولكن حبيت أوضح لكم نتائج (القيل والقال)

من

اخوك المستشار

رايق البال
29-01-2007, 07:05 PM
هههههههههههههه

المشكله لكم وجه تدافعون عن أنفسكم الله يهديكم

وياليت تقرى الموضوع زين قبل ماتتكرم بردك

من قالك اني سجلت سيسكو اصلا

اما ان العالمية هي من أفضل المعاهد الي تدرس سيسكو فااقول انك جانبت الحقيقة ودخلت في خانة النفاق

سيسكو زي منت عارف أكثر دراستها على برمجة راوترات وسوتشات شركة سيسكو
انتم تدرسونها نظري وأتحداك تجيب الإثباتات الي قلت عنها هع هع

جبلي طالب في السيسكو يبرمج اعدادات الراوترات الخاصه بالسيسكو

وأنا انصحك انك تحسن مستوى المعهد ولا تدافع عنه بالكلام الفاضي (عذرا على أسلوبي ولكن للضرورة أحكام)

وأي قيل وقال الي تقول عنه ؟

الأوضاع معروفه وما خفي كان أعظم .

سلام

29-01-2007, 09:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله

أولاً

انا طالب مثلي مثلك

وسأضع بين يديك مقالاً عن نجاح السيسكو بالمملكه

---------------------------
سيسكو السعودية تحقق أسرع نسبة نمو على مستوى العالم

Posted: 26-11-2006 , 09:08 GMT
أعلنت سيسكو ، رائدة صناعة حلول الشبكات في العالم، أن المملكة العربية السعودية ظهرت كأبرز متبني لتقنيات سيسكو على مستوى العالم، حيث سجلت نموا قياسياً في العام المالي 2006 مقارنة بالعام المالي المنصرم 2005. ويبرز هذا الإنجاز الدور القيادي للمملكة في تبنيها أحدث الحلول التقنية، ويضعها في مقدمة الدول التي تستخدم أحدث تقنيات الاتصالات على مستوى العالم. وبهذا، تكون سيسكو السعودية أسرع مناطق العالم نمواً في مجال التقنية.

وجنباً إلى جنب المبادرة الاستثمارية التي أطلقها جون شامبرز، الرئيس التنفيذي لسيسكو، بمليار ريال سعودي، لدى زيارته إلى المملكة في أبريل الماضي، يعزز هذا الإنجاز التزام الشركة بتحويل المملكة العربية السعودية إلى مركز تقني في منطقتي الخليج والشرق الأوسط.

وفي تعليق لمعالي السيد عمرو بن عبد الله الدباغ، محافظ الهيئة العامة، هنأ معاليه سيسكو على هذا الإنجاز الذي يثبت، كما قال معاليه، أن الشركات العالمية العاملة في المملكة العربية السعودية تجد الاهتمام المناسب والدعم والتسهيلات المطلوبة من قبل الجهات الحكومية في المملكة لتجعل استثماراتها ناجحة. وقال الدباغ: "نسعد كثيراً برؤية شركات كبيرة كسيسكو تلعب دوراً فاعلاً يدعم جهود المملكة في رفع تنافسية بيئة الاستثمار، التي تصب في اتجاه مساندة عجلة التطور الاقتصادي التي تسير بخطى متسارعة مؤكدة قوته وإمكاناته الكبيرة."

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال الدكتور بدر بن حمود البدر، مدير عام سيسكو في السعودية: "يثبت النمو الذي حققته سيسكو في المملكة العربية السعودية الدور القيادي الذي تلعبه مؤسسات العمل السعودية في تبني أحدث التقنيات والحلول التقنية"، مؤكداً أن هذا الإنجاز جنباً إلى جنب خطط سيسكو الاستثمارية والتوسعية في المنطقة، سيجعل سيسكو شريكاً مثالياً لكافة مؤسسات العمل السعودية، الأمر الذي يساعد تلك المؤسسات على أن تكون أكثر ابتكاراً وكفاءة وإنتاجية. وأعرب الدكتور البدر عن تقديره العميق للدور الذي تقوم به الهيئة العامة للاستثمار في رعاية المبادرة الاستثمارية التي أطلقتها سيسكو إبان زيارة رئيسها التنفيذي جون شامبرز إلى المملكة.

يذكر أن قطاع الاتصالات والمعلومات يلعب دوراً استراتيجياً في تعزيز المناخ الاستثماري في المملكة، الأمر الذي يؤدي إلى الارتقاء بمستوى الكفاءة والإنتاجية، ومن ثم يساعد على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى البلاد. وقال البدر: "إن قطاع الاتصالات والمعلومات قد أصبح من العوامل الرئيسية التي تدفع بعجلة المناخ الاستثماري في المملكة إلى الأمام"، مضيفاً "أن كبريات الشركات العالمية، مثل سيسكو، قد تبنت التحول التقني الجديد الذي تعيشه المملكة حالياً، حيث تعمل على استقدام الرواد العالميين في هذا المجال كي يتبادلون الأفكار والرؤى مع الشركات المحلية، والارتقاء بمناخ التنافسية الاقتصادية في المملكة إلى مستويات أعلى وأكثر تقدماً".

وتعزيزاً لدورها في تنمية مجتمع التقنية بالمملكة، كانت سيسكو قد دشنت خطة استثمارية متعددة الاتجاهات، لتطبيقها على مدار السنوات الخمس القادمة، مع زيادة عدد موظفي الشركة من حوالي 70 إلى 600 موظف. كما تشمل الخطة الاستثمارية رعاية سيسكو معهد سعودي للاستثمارات والابتكارات التقنية، وأنشطة البحث والتطوير، ومختبرات ومراكز العرض، إلى جانب رعاية كرسي أكاديمي في مجال الأعمال. كما تتضمن الخطة أيضاً زيادة عدد أكاديميات سيسكو للشبكات من 45 إلى 150 أكاديمية على مدار السنوات الخمس المقبلة.

من جانب آخر، سوف تتعاون الجامعة الشبكية، من خلال برنامج أكاديميات سيسكو للشبكات، مع المؤسسات التعليمية الحكومية بهدف توفير دورات تدريبية متقدمة في مجال الأعمال والتدريب الفني للشباب السعودي، وتأهيلهم لتلبية احتياجات كبريات الشركات العالمية من الكوادر الفنية والتجارية.

© 2006 تقرير مينا(www.menareport.com)

--------------------

سأكتفي باهذه المقاله فقط

من

اخوك المستشار

رايق البال
29-01-2007, 09:23 PM
جزاك الله خير على المقاله

وأنا ماشككت في نجاح سيسكو , وشهادة ccna لابد من الحصول عليها ان شاء الله

لكن الحق ينقال ان العالمية ما تدرسها على أصولها يمكن في الألفيه صح

30-01-2007, 12:39 AM
السلام عليكم

طــــــــــــــــــــاح الحــــــــــــــــــــطب

والصراحه كلنا نبي نتخرج من المعهد وحنا نعرف نسوي شي

لكن وبصراحه انا متفق مع شباب نأخذ دورة في معهد الألفيه

وترى عندهم دورات في الشبكات عليها الكلام

انا أخذت فكرة عنهم ودقيت على كذا واحد من إلي درسوا هالدوره

وأغلبهم موظفين...يسعون للرقي في خليفة الشبكات عندهم

بيني وبينك

لو كانت دوارتهم مو قد الكلام....ماكان الموظفين يأخذوها للتقوية خلفية الشبكات

عندهم....ولا إيش رائيك....؟؟

رايق البال
30-01-2007, 11:03 AM
أكيد كلامك صحيح الواحد يبي يتخرج وهو قد الشهادة الي يبي ياخذها

ولاتنسوني انا جاي معكم في الالفية بس بعد الدبلوم

01-02-2007, 08:47 PM
السلام عليكم

خلني أعطيك سالفة حبيب ألبي رايق البال

انا عندي أرقام هواتف طلاب المعهد المتخرجين منها

تخصص شبكات............الصراحه

40% منهم (( عــــــــــاطــــــــلــــــــــــين ))

لما شفت السبب وجدت أنهم تخرجوا من المعهد

بشهادة (دبلوم)......تقدير (جيد) و (مقبول)

بالله ذول وين بيلقون وظائف...أذا كانت تقديراتهم كذا....؟

أمـــــــــــــــــــــــــــا

البقية فماشاءالله عليهم موظفين ومبسوطين

تقريباً انا كلمت 38 واحد...وياريت محد يسأل ليش........هع هع هع هع ...؟؟

من

أخوكم المستشار

COPRA
02-02-2007, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا طالب من طلاب معهد العالمية في جدة وأرغب أن أنظم اليكم ونتعاون للصالح العام ونتشاور في امور المدرسين والمناهج فإن وجدنا خطأ في طريقة التدريس أو المناهج سأعلنها عبر هذا المنتدى فلدي الكثير الكثير وأنا أعلم أن أصواتنا تصل للمسؤولين في الادارة الرئيسية وهم على اطلاع دائم لهذا المنتدى.. وأما مالدي عن المعهد فهي تتكون في الادارة الحالية وبعض المدرسين وسأفضح كل من (يلعب بذيله) عبر هذا الصرح، وأرجو أن نتعاون جميعنا لصالحنا وصالح جميع الطلاب فيوجد من الطلاب من لا يرفع صوته أو يتخوف من هذا الشيء ولنجعل أنفسنا متحدثين لأنفسنا ولهم ولا نقتصر في مصلتحنا فقط .. وأتمنى لي ولكم دوام التوفيق والنجاح.............. وانتظروا المفاجآت القاصمة للظهور.

قمـــر
03-02-2007, 06:25 PM
مرحبا أخيرآ لقيت من يساندني بهذا الموضع فنحنا الطالبات نعاني من تعامل المدربات السي وتحيز المديرة لبعض الطالبات بأن تعطي فلانة بنت فلان المعدل الكامل في كل ربع أي الخمسة كاملة بدون نقصان وأيضآ عدم محاسبتهم على غيابهم المتكرر بدون سبب وعدم حضورهم للمحاضرات وفي الأخير يحصلون على المعدل الكامل بينما تحاسب الأخريات عن غياب يوم واحد فقط لأنهم ليسوا بنات فلان الفلاني وغيرها الكثير فأين المسوؤلين عن هذا الظلم الرهيب في جميع فروع العالمية بالرياض أبتداء من السلام ومرورآ بحي الملك فهد وأخيرآ فرع العليا..

lord404
04-02-2007, 11:40 AM
تعليق بسيط على الموضوع الرئيسي
بالنسبة لدبلوم الشبكات سيسكو او مايكروسوفت هي مسميات داخل الفرع فقط لا اكثر والمعتمد لدى الحكومة عندنا واقصد -المؤسسة العامة - دبلوم واحد اسمه دبلوم الشبكات فقط
والمعاهد تقوم بتطوير مناهجها طبقا للخطة التي تفرض عليها من قبل هذه المؤسسة
وفي الفترة الأخيرة قامت المؤسسة بتطوير وتعديل على خط هذا الدبلوم ليكون مقارب وبشكل كبير الى مناهج سيسكو العالمية والزمت المعاهد بها
والاختبار الشامل بالمؤسسة سيكون فقط على مناهج سيسكو يعني المعاهد مسيرة لا مخيرة
وهذا الرابط لموقع المؤسسة وفيه الخطة الحديثة والمعتمدة لكل دبلوم

http://pt.gotevot.edu.sa/LongTerm.htm
وحمل خطة علوم الحاسب قسم شبكات سنتين
رح تلاقو ان كل مفردات المناهج اصبح سيسكو
وبعدين اذا حابين تكملوا ميكروسوفت !!! كيف رح تنجحوا بالاختبار الشامل
وميكروسوفت كلها ممكن تاخذها بدورة MCSE بشهرين ونصف فقط وبشكل افضل من اعطاءها بالدبلوم وباي معهد محترم وانتهى الموضوع

اما سيسكو وعن طريق الدبلوم تصبح طالب بالاكاديمية ولك رقم خاص بك يستمر معك طول العمر ولك اسم مستخدم وصلاحية دخول على الموقع وتحميل الكتب والبرامج الجديدة ومستقبلا الدورات المجانية التي تقيمها الاكادية ( الجامعة الأمريكية ببيروت ) وهي الجهة المشرفة على الاكاديميات بمعاهد العالميةويصعب الحصول على عضوية بالاكاديمية بدون دبلوم سيسكو

وشي آخرر بالنسبة لمايكروسوفت واقصد انظمة التشغيل فهي تعمل على 25% فقط من اجهزة الشركات بالمملكة والباقي كلها لينكس باصداراته المختلفة والكل يعرف الاسباب

وشكرا

رايق البال
04-02-2007, 09:52 PM
ههههههههههه ياحبيبي من قالك ان شهادة Mcse تاخذها في شهرين
هذي شهادة Ccna الي تاخذها في ثلاث شهور
وانا معك ان الاختبار الشامل بيكون في سيسكو وان شاء الله معدينه معدينه مافيها كلام
وانا بأسلك سيسكو وش تعتمد في دراستها ؟؟؟

رايق البال
04-02-2007, 10:05 PM
بدري أخوي لنا سنة وأكثر مع مشكال هالمعهد الي ماتنتهي

ياقمر نفس الموضوع حصل معنا نحضر الاختبارت وبعض الطلاب يغيبون عن موعد الاختبار وياخذون الاسئلة ويختبرون نفس الأسئلة وياخذون الدرجة كامله

عين الظلم حسبي الله عليهم

قوافل الشمال
04-02-2007, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام بعد
انا طالبه في معهد العالمية في حي السلام ولادري مني ابدء لكن في معهد السلام كل البهذله وعدم الحترم والتقدير وتعامل مع الطالبة بستخفاف وعدم اعطى الطالبه المعلومه الصحيحه من غير لااهانة من بعض المعلمات من امثلهم التي لاا تتحترم وكل كلمه تقول اوف وايه دا وعدم لااستجابه لااسالت الطالبات وشرح السيئ جدا لمعلمه XXXXْْْسودنية الجنسية و كثيرة الغياب ولاجهزة العطلانه داما والهم من ذلك حقد الادارة ولاااعلم لماذا على فرع السلام حيث غيرت لاسئله في نفس اليوم والفرع الوحيد الذي اعطي اسئله جدا صعبه وغير موجوده ولم تشرح لهم جيدا والشهاده البريطانيه تدفع فلوسه دون اي اسئله والهم من ذلك عدم الحترم ولاساءه لطالبات وشكرا والباقيه تاتي فيم بعد
واتمنى منكم التعاون الهذة المهزله وشكرااااااااااااااا
اختكم قوافل

السلام عليكم
نتمنى عدم ذكر اسماء محددة
بارك الله فيكم
ادارة الموقع

قمـــر
04-02-2007, 10:25 PM
هلا والله أخت قوافل الشمال أنا من طالبات السلام ونحن نعاني كثيرآ من تلك الأهانات وعدم الأحترام وأضف الى ذلك أسئلة التصميم التي كانت من الجامعة وكنا نحن الفرع الوحيد الذي جته الأسئلة من الجامعة .. لمـــــــــــــــــــاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا الظلم

قمـــر
04-02-2007, 10:29 PM
الله على الظالم وحسبي الله عليهم ولو تبون أقول أسمائهم قلت..

رايق البال
04-02-2007, 11:23 PM
والله مايستحون هذا وهو معهد أهلي كل هالمعاناة

أنصحكم انكن تقدمن شكوى للمؤسسة أو الجهه المسؤوله عن التدريب الأهلي

وبالتوفيق

قوافل الشمال
04-02-2007, 11:26 PM
شكرا اخت قمر ولكن ما يحدث في السلام هو الطفرة الزيدة عن حده ففي السلام لقربه يوجد تسجيل كثير وذلك لموقعه فهذا اداء بهم لشبع الزيد عن (حده) ولاستغناء عن الطالبات مما اداء لعدم الاحترام وتهكم بعض المعلمات بنا حيث انه تقول المديرة ْْْxxxxxاذا لم يعجبك الامر انقل هذا سهل جدا اعلم انه سهل ولكن ظروفي لاا تسمح ووو اطلب با لاحترام والله الشرح عليه السلام وليست اسماء وحده بل يوجد من ترد عليك وكانك تشحذين منها لاطيل عليك انت اعلم والباقيه تاتي شكرا للجميع

قوافل الشمال
04-02-2007, 11:29 PM
شكرا اخو رايق البال والله معاك وانا في كل مره اقولهم الاحترام ولادب في التعامل وشكرا للجميع

قوافل الشمال
04-02-2007, 11:44 PM
الله يعين الجميع لكن هم ما يبغو يكلفو انفسهم انهم يجيبو مدربات كفؤ لنا راح نشوف ايش اخرتها معهم يابن الحلال الدخل حقهم اكثر من اليصرفو على المعهد تصدقو في السلام على قول المدربه تفرقع كمبيوتر عندنا وقالت المدربه وهي خايفه ايه مالكم دي فرئعه ما تخفوش وقالت عادي ردت عليه وحده يا عمر ما بعدك عمر وسلامتكم اختكم قوافل الشمال السلام ؟ ؟

adm
05-02-2007, 12:38 AM
الله على الظالم وحسبي الله عليهم ولو تبون أقول أسمائهم قلت..

السلام عليكم

نتمنى عدم ذكر اسماء صريحه .. حفاظا على سمعة الاخرين .. ويمكن مناقشة المشاكل بدون ذكر اسماء معينه .. فنحن نريد ان يكون النادي حرية بالقدر التي لا تضر بالاخرين

شكرا لكم وعلى تفهمكم

lord404
05-02-2007, 09:50 AM
-----------------------------------------------
[رايق البال]
ههههههههههه ياحبيبي من قالك ان شهادة Mcse تاخذها في شهرين
هذي شهادة Ccna الي تاخذها في ثلاث شهور
وانا معك ان الاختبار الشامل بيكون في سيسكو وان شاء الله معدينه معدينه مافيها كلام
وانا بأسلك سيسكو وش تعتمد في دراستها ؟؟؟]
------------------------------------------------

الأخ رايق البال القصة ماهو تحدي بين سيسكو او ميكروسوفت ولا هو مجال للفتوى وابراز العضلات بالعكس القصة كلها انا وانت وغيري ندور الفايدة العلمية الصحيحة بدون انفعالات او حماس زايد او حمية ...
اخي الكريم شهادة سيسكو اوMCSE ممكن آخذها بيوم واحد فقط وبكل بساطة ادرس اسئلة ( تست كنغ ) وادخل الاختبار اللي ما يطلع برا الأسئلة وبعد اسبوعين توصلني الشهادة على البريد ومعاها دبوس هدية بشعار الشركة اعلقه على جيب القميص اهز راسي اوري الناس انه عندي شهادة !!!!!! ...

اخوي ...
النقاش يدور حول موضوع الدراسة من الجهة الأكاديمية فقط اي دراسة سيسكو الأكاديمية لا يمكن الحصول بفترة قصيرة و ايضا لازم فقط من المعاهد المعتمدة من سيسكو ...
بالنسبة لدورة MCSE والتي هي عبارة عن 7 كورسات و بنوعيها :
(Messaging Specialization )
أو
( Security Specialization )

وحسب كلام ميكروسوفت نفسها ومن داخل موقعها عن المدة الافتراضية للدورة بدوام كامل هو 25 يوم فقط ...
25 يوم فقططططططططططط ...
وهذا الرابط يوضح مدة كل دورة من دورات ميكروسوفت ...

العرض قديم بالنسبة للسعر فقط اما المحتوى العلمي فلا يتغير
(WINXP+WIN2003 SERVER)

وهذا الرابط لآخر محتوى لدورة MCSE مع عدد الساعات لكل كورس
http://www.microsoft.com/learning/mcp/mcse/windows2003/default.mspx

واذا حسبتها تطلع 25 يوم دوام كامل او 50 يوم دوام جزئي يعني شهر وعشرين يوم حتى ما كملت شهرين ...

الموضوع الآخر موضوع انو حنا درسنا نظري في تخصص سيسكو اقول والله شاهد على كلامي دراستنا - فرع جدة - كانت والله العظيم فقط عملي ما عدا 3 محاضرات شرحها المهندس نصير والمهندس العكرش بعد سفر الأول كانت نظري اما الباقي فكلها عملي وانجزنا خلالها في CCNA2 اكثر من 15 LAB ولسى كلها مخزنة في معمل 13 واتمنى من اي طالب من فرعنا بس يزور المعمل ويتأكد بنفسه وازيدك من الشعر عطونا دروس اضافية كمان حول الواير ليس تبع الانترنت الي هم مشتركين فيه...
وطلعنا على السطح :)
وشفنا التجهيزات ونزلنا على السيرفر الرئيسي تبع الفرع وشاركنا بتركيب التوصيلات فيه وربطنا معملنا بالشبكة الرئيسية عبر الراوتر ...
كلها طبقناها على المعمل ...

خلاصة كلامي اذا في خلل في اي فرع يرجى ذكر اسم الفرع وما نعمم على كل الفروع
واصابعك ماهي سوا !!!!!!

واخيرا اتمنى لك من كل قلبي يا اخ رايق انك تعدي الاختبار الشامل من اول مرة ويا ليت تكون بداية هدنة بينا وبينكم :(
واوعدك اني رح اسجل بدورة MCSE بالصيف الجاي ماهو حبا بمايكروسوفت بس لنها مكملة لبعض ....

وخلاصته احلى شي بالموضوع ضحكة الأخ رايق ( ههههههههههه ) وطلعة السطح

lord404
05-02-2007, 10:08 AM
عذرا

هذا هو الرابط المفقود في الرد في الأعلى

http://www.microsoft.com/middleeast/saudi/english/promocamp/ctec/

وشكرا

رايق البال
05-02-2007, 12:24 PM
(اخي الكريم شهادة سيسكو اوMCSE ممكن آخذها بيوم واحد فقط وبكل بساطة ادرس اسئلة ( تست كنغ ) وادخل الاختبار اللي ما يطلع برا الأسئلة وبعد اسبوعين توصلني الشهادة على البريد ومعاها دبوس هدية بشعار الشركة اعلقه على جيب القميص اهز راسي اوري الناس انه عندي شهادة !!!!!! ...)
ههه

أنا أكلمك من منطلق المهندس الي يدرسكم سيسكو م.عكرش
وم.نصير Ccna دراستها في ثلاث شهور وتآخذ الشهادة أما Mcsa دراستها 6 شهور
يعني فيه مهندس الله يستر عليه يدرس سيسكو سألناه كيف نربط دومنين ببعض قال ماأعرف أنا سيسكو
ماشاء الله عليكم طلعتوا السطح وربطوا الشبكات هذي ما يحتاج لها لكن
دراسة سيسكو تعتمد على برررررررررررررررررررررررررررررررمجة الرواترات والسوتشات الخاصة بشركة سيسكو وهذا الي مايدرسونكم إياه في المعهد أما مسألة التشبيك والتركيب هذي تعلمانها في يوم

على العموم هو مو تحدي بين سيسكو ومايكروسوفت لأن لازم الي ياخذ مايكروسوفت ياخذ سيسكو والعكس وأهم شي حنا نستفيد ونطلع بفايده
أما الاختبار الشامل فيه في آخر ربع مادة موضوعات الشبكات هذه تختص بالاختبار الشامل

ومشكور على التفاعل

قمـــر
05-02-2007, 05:50 PM
ياعزبزي أنت ماتحس بالمعاناة اللي أحنا نعانيها لما نحظر كل يوم ولانتغيب عن المحاضرات أبدآ وأختبارتنا كاملة 20 من 20 وغيرك يغيب ومايحظر أبد وغيرهم مايجوا ألا وقت الأختبارات النهائية يعني حتي أختبارات الشهر مايحظرونها وفي الأخير معدلهم الخمسة كاملة وأنت تأخذ على كل المجهود اللي بذلته وحظورك المستمر أقل من الخمسة ليش هالظلم أنا ماقلت أبي الخمسة وأنا قاعدة بالبيت أنا أسوي اللي علي وأكثر وأبي حقي الخمسة كاملة وعلى فكرة تراي خريجة ثانوي علمي 98 ....يعني موب فاشلة

راوتر
05-02-2007, 07:05 PM
اقتباس [رايق البال]
((((( Ccna دراستها في ثلاث شهور وتآخذ الشهادة أما Mcsa دراستها 6 شهور ))))

يا اخ رايق الباب بالعربي روقنا شوية
انا دخلت بنفسي على الرابط اللي موجود بالتعليق السابق
وهو الموقع الرسمي لمايكروسوفت وشفت مدة الدورات وهي عشان اريحك من التصفح :
MCSA Messaging Specialization مدة الدورة 25 يوم
MCSE Security Specialization مدة الدورة 26 يوم
MCSA Messaging Specialization مدة الدورة 10 ايام
MCSA Security Specialization مدة الدورة 13 يوم

سؤال بس منين جبت انه المدة ستة شهور ؟؟؟!!!!!
انا اقلك هذا اللي يبغى يدرس كل يوم ساعتين فقط اكيد رح ياخد فيها 6 اشهر ع الأقل
وافهمك كيف يتم حسابها
مجموعات الساعة الدراسية لمنهج MCSE هو 200 ساعة تدريسية
بمعدل 8 ساعات يوميا تحتاج الى
25 يوم يعني شهر واسبوع مع اخذ الخميس والجمعة عطلة
وبمعدل 4 ساعات يوميا تحتاج الى 50 يوم يعني شهرين ونصف مع اخذ الخميس والجمعة انهما عطلة

بالنسبة لدورة سيسكو صح كلامك هي 3 اشهر وفي بعضها بشهرين وين المشكلة ؟؟؟

اقتباس [رايق البال]
(((( يعني فيه مهندس الله يستر عليه يدرس سيسكو سألناه كيف نربط دومنين ببعض قال ماأعرف أنا سيسكو )))

انا اخذت دورة MCSA في المعهد بمدة شهرين ونصف قبل ما اسجل دبلوم سيسكو وقبل ما يطلع سيسكو بالمعهد واللي درسوني هم نفسهم الموجودين حاليا وكلهم ابشرك معاهم شهادات MCSA و MCSE و MCDBA وهم تمساح والعكرش ونصير ومنتسب ومافي غيرهم شبكات فاذا سالت شخص آخر !!!! الله اعلم
وحاليا حسب كلام خدمة العملاء في دورة MCSA ستقام بنفس المدة واتصل عليهم وخذ الخبر منهم لنه زميلي مسجل فيها

اقتباس [رايق البال]

(((( ماشاء الله عليكم طلعتوا السطح وربطوا الشبكات هذي ما يحتاج لها لكن
دراسة أما مسألة التشبيك والتركيب هذي تعلمانها في يوم ))))
هههههههههه
حنا طلعنا السطح بس تعرفنا على مكونات هوائي الارسال اللاسلكي وكيفية الاتصال بتقنية Wi-Fi الموجودة حاليا بالسوق وطريقة توصيلها وشكلك ما شاء الله عليك عالم بكل شي الله يزيدك ... بس قلي وين عرفت توصيل و ربط السيرفر المحلي بسيرفر بعيد بهذه التقنية ؟؟؟؟ وايش الأدوات الي تستخدمها ؟؟؟؟

اقتباس [رايق البال]
(((( سيسكو تعتمد على برررررررررررررررررررررررررررررررمجة الرواترات والسوتشات الخاصة بشركة سيسكو وهذا الي مايدرسونكم إياه في المعهد ))))

اخوي ما ادري ليه تتكلم بلسانا حنا طلاب سيسكو -فرع جدة- حنى درسنا وحنا اعرف ايش درسنا
قالك الأخ في تعليقه السابق - مستوى ثالث شبكات - وفعلا درسنا 16 لاب ماهو 15 وكلها عملي على اجهزة الراوتر وتاكد بنفسك كانت كلها برمجة مباشرة على الراوتر وباقي مخزنينها على الأجهزة في برنامج اسمه : Packet Tracer
واختبارنا الشهري الأول والثاني كان عملي فقط وعلى الراوتر !!!!
ما ادري من وين تجيب هذه المعلومات ؟؟؟؟

وللفائدة العامة رح اكتب بعض من مواضيع CCNA2 الي درسناها بالمستوى الثالث بالتعليق اللي بعد هذا عشان الحجم كبير شوية

راوتر
05-02-2007, 07:51 PM
هذه بعض من المواضيع الي درسناها خلال الربع الماضي بمقرر CCNA2
والأرقام اللي بداية كل موضوع هي رقم الموديول ورقم الوحدة ورقم الدرس

2.1 تشغيل برنامج Cisco IOS
2.2.6 تعليمات لوحة المفاتيح في CLI (واجهة سطر الأوامر) الخاصة بجهاز التوجيه (router)
2.2.7 أوامر التحرير المحسّنة
2.2.8 محفوظات أوامر جهاز التوجيه (router)
3.1.1 أوضاع الأمر أوضاع أمر CLI
3.1.3 تكوين كلمات مرور جهاز التوجيه (router)
3.1.6 إجراء تغييرات في التكوين
3.1.7 تكوين واجهة Ethernet
3.2.7 تكوين جداول المضيف
3.2.8 النسخ الاحتياطي للتكوين ووثائقه
3.2.9 نسخ وتحرير ولصق التكوينات
4.1.3 تنفيذ ومراقبة وصيانة CDP (بروتوكول اكتشاف Cisco)
4.1.5 تعطيل CDP (بروتوكول اكتشاف Cisco)
4.1.6 اكتشاف أخطاء CDP (بروتوكول اكتشاف Cisco) وإصلاحها
4.2.2 تأسيس اتصال Telnet والتحقق منه
4.2.6 استكشاف مشكلات عنونة IP (بروتوكول الإنترنت) وإصلاحها
5.1.5 استكشاف حالة فشل تمهيد IOS (نظام تشغيل الشبكات البينية) وإصلاحها
5.2.3 إدارة ملفات التكوين باستخدام TFTP (بروتوكول نقل الملفات المبسط)
5.2.5 إدارة صور IOS (نظام تشغيل الشبكة البينية) باستخدام TFTP (بروتوكول نقل الملفات المبسط)
5.2.6 إدارة صور IOS (نظام تشغيل الشبكات البينية) باستخدام Xmodem
6.1.2 تشغيل المسار الثابت
6.1.4 تكوين إعادة توجيه المسار الافتراضي
6.3.4 IGP (بروتوكول العبّارة الداخلية) في مقابلEGP (بروتوكول العبّارة الخارجية
7.1.4 إلغاء حلقات التوجيه من خلال الانقسام الأفقي split horizon
7.1.5 هدم المسار
7.1.6 تجنب حلقات التوجيه باستخدام التحديثات المحفّزة
7.1.7 منع حلقات التوجيه باستخدام مؤقتات الإيقاف المؤقت
7.2.2 تكوين RIP
7.2.3 استخدام الأمر ip classless
7.2.8 موازنة التحميل مع RIP
7.2.10 تكامل المسارات الثابتة مع RIP
7.3.5 تكوين IGRP
7.3.6 التحويل من RIP (بروتوكول معلومات التوجيه) إلى IGRP (بروتوكول توجيه العبّارة الداخلية)
9.1.1 الأمر show ip route
9.1.3 تحديد مصدر المسار ووجهته
9.1.4 تحديد عناوين الطبقتين الثانية والثالثة
9.1.5 تحديد المسافة الإدارية للمسار
9.1.6 تحديد قياس المسار
9.1.7 تحديد الخطوة التالية للمسار
9.1.8 تحديد آخر تحديث توجيه
9.1.9 مراقبة المسارات المتعددة إلى الوجهة
9.2.3 الاختبار باستخدام طبقات OSI
9.2.4 استكشاف أخطاء الطبقة الأولى وإصلاحها باستخدام المؤشرات
9.2.5 استكشاف أخطاء الطبقة الثالثة وإصلاحها باستخدام الأمر ping
9.2.6 استكشاف أخطاء الطبقة السابعة وإصلاحها باستخدام Telnet
9.3.1 استكشاف أخطاء الطبقة الأولى وإصلاحها باستخدام الأمر show interfaces
9.3.2 استكشاف أخطاء الطبقة الثانية وإصلاحها باستخدام الأمر show interfaces
9.3.3 تعيين عنوان استكشاف الأخطاء وإصلاحها باستخدام show cdp
9.3.4 استكشاف الأخطاء وإصلاحها باستخدام traceroute
9.3.5 استكشاف مشاكل التوجيه وإصلاحها
9.3.6 استكشاف الأخطاء وإصلاحها باستخدام show controllers
9.3.7 مقدمة حول debug
10.1 تشغيل TCP (بروتوكول التحكم في الإرسال)
10.1.3 هجمات رفض الخدمة
10.1.4 إنشاء النوافذ وحجم النافذة
10.1.6 ACK الإيجابية
10.1.7 تشغيل UDP
10.2 عرض عام لمنافذ طبقة النقل
10.2.1 المحادثات المتعددة بين المضيفين
10.2.4 ترقيم المنافذ وأرقام المنافذ المعروفة
10.2.6 مقارنة عناوين MAC وعناوين IP وأرقام المنافذ
11.1.3 إنشاء قوائم ACL
11.2.5 جدر الحماية
11.2.6 تقييد الوصول إلى الجهاز الطرفي الظاهري

راوتر
05-02-2007, 08:01 PM
تصحيح فقط

MCSE Messaging Specialization مدة الدورة 25 يوم

رايق البال
05-02-2007, 10:54 PM
الجواب واضح من عنوانه رايق الباب هع هع

حلوه عالم بكل شيئ
ههههههههههههه الي يقول أنه عالم بكل شيئ هذا غلطان

من ناحية إني ا اتكلم على لسان طلاب سيسكو لأن خوياني أعرفهم يتكلمون معي عن هالموضوع
أنتم أي فصل مدري عنكم
لكن الي اعرفهم ما درسوا عملي أبد

أما عن موضوع المهندس ألي سألته عن طريقة ربط الدومينين في دومين واحد من الي انت ذكرت أسمائهم بدون تحديد

تشاو

رايق البال
05-02-2007, 10:57 PM
لكل مجتهد نصيب سواء في المعهد أو خارج المعهد بعد ما تتخرجين

أهم شي تطلعين فاهمه

بالتوفيق للجميع

قوافل الشمال
05-02-2007, 11:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا من طالبات السسسسسسسسسسسسسسسسسسلام
وارجو منه الرد على اسالتي وسالت زميلاتي في هذا المعهد الصغير المتوضع اكثر من جدا
لايوجد لدينا اشرف كفؤ ولا مدربات محترمات حيث انه خذو بالكم من انه
لايوجد احترام منهم لنا واستخفاف واذا سالنهم عن معلومه قالت الوحده منهم شوفي حقين النت والمبرمجين احسن لك حتى لو معلومه صغيره من غير السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسؤال لك انت شخصين لماذا كانت اسالتنا نحن الفرع الوحيد في التصميم من خارج المعهد اتصالت اكثر من مره ويقولو غير موجود طلع المهم ارجو لاهتمام في هذا الفرع وهو الفرع الوحيد الا دخله اكثر من الفروع كلها والقبال عليه متزيد طبعا لقربه من
المدربات سيات جدا معنا لماذا لااعرف المهم انا اليوم اقولك وغدا ههههههههههه
عفوا ماراح يردني غير جريده الررررررررررررررياض وسلامتكم
اختكم قوافل تريد حلا منك ومنهم ومن ثم الى من يهمه لامر وشكراااااااااااا

قوافل الشمال
05-02-2007, 11:51 PM
طيب اخوي ممكن سوال لماذا لم تشطب على اسم المدربه اسماء انور
والمدربة دارين وشكرا واعتذر لكن ا لاهانه منهم وانا ادفع قروش لهم ابغ لاحترام فقط واعطى المعلومة كامله فقط لاغير وشكرا اخوي السلام

رايق البال
06-02-2007, 02:26 PM
هلا أختي قوافل الشمال

معقوله كل المدربات بهذا المستوى من عدم الاحترام والتقدير ؟؟؟

طيب ليه ماتقدمون شكوى (جميع الطالبات) لمديرة المعهد أو المشرف الأكاديمي

وإذا مالقيتن تجاوب لا يردكم إلا مبنى جريدة الرياض <<<<<<<<< يحرش خخخخخخخ

الله يعين الجميع

رايق البال
06-02-2007, 02:35 PM
إيه والله انك صادق يال جدعاني المشكله في إدارته لكن المهندسين تمامو

قوافل الشمال
06-02-2007, 11:53 PM
شكرا اخوي رايق البال على هذا المدخل لكن تصدق معناتن نحن اكثر من ذلك تخيل صرنا من اسال المدربة عن شي بسب استخفافها بنا ونحاول جهدين لدرجة انه يوجد بنات عندهم مدربات خاصة وتقول المدربه ليش ما تكون زيهم يعني لا تسأليني عن انا شرحت الدرس طيب الشرح منفهم ممكن اعاده ترد والله ااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووف طبعا احيانا يكون المدربة مالها خلوق على قول اهل مصر نطبق عشرين بنت على جهاز واحد الاتشوف والى ما تشوف تنقل من زميلتها المهم وشرح سيء جدا واكثر وفي مدربه شايف البنات ولا حاجه عنده لا يقول بنت المسائي احسن منكم ويروحو البنات المسائي ويقولو بنات الصباحي احسن منكم وهكذا تخيل قالو بنات المسائي اختبرو وانت مدلعين اجلتم الاختبارات المهم عرفنا ان بنات المسائي غير مختبرات والمسائي اسلتهم سهلة كثير حتى التصميم من عند المدربة افهم ليش احنا يا الصباحي وبعضهم ما تضحك ولا تعطينا وجه ومع المسائي غير حتى هي قالت ودرست وحد من معهم انهبلت من اسلوبهم معه نحن نعاني من اضطهاد من الادارة والمدربات لماذا لا نعام على ان دفعين مثلهم بزبط وسلامتك وشكرا لك

رايق البال
07-02-2007, 09:40 AM
والله أختي اذا تبين الحل لازم تجتمعون كل الطالبات الي في فصلك وتدخلون على المديره وا شرحن الوضع أو اطلبوا تغيير المدربه

لأن نفس المشكله صارت معنا وطلبنا تغيير لمدرب وغيروه

وبالتوفيق

قمـــر
07-02-2007, 06:34 PM
هههههههههههه والله ضحكتني تبي بنات السلام يقدمون شكوي ياعزيزي البنات اللي عندنا يخافون وماعندهم الشجاعة المطلوبة ويسكتون على أي شي..

قمـــر
07-02-2007, 06:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هناك أمور غريبة تحصل في فرع السلام
أولأ: أنا طالبة الأن مستوى ثالث وأشعاري للمستوى الأول الربع الثاني لم أستلمه الى الأن وعندما أذهب الى الأدارة يقولون التأخير من قسم الرجال وعند الأتصال بقسم الرجال يقولون لادخل لنا التأخير من عندكم مع أني أستلمت أشعاري للمستوي الثاني الربع الأول.
ثانيأ: كانت هناك أخطاء بأشعارتنا التي لم نستلمها ألى الأن للمستوى الأول الربع الثاني لدرجة أن هناك طالبة كانت راسبة بالفيجول"1" وعندما ذهبت للمديرة قالت لها سأنجحك بتقدير"مقبول" ولكن لاتخبري أحد.
ثالثآ: كانت هناك ست حالات غش في الواجبات بمادة الفيجول"1" أيضآ وجميعهم رسبوا بهذه المادة طبعآ بنفس المستوى الأول الربع الثاني وعند مناقشة المديرة أعادتلهم الأختبار ببداية الترم الدراسي الجديد وحصلو على تقدير"مقبول".
طبعآ ستسألون كيف حصلنا على نتائجهم ونحن الى الأن لم نستلم أشعارتنا؟ حصلنا عليها عن طريق الكمبيوتر.
فأين أنتم أيها المسؤلين عن هذا التسيب والغش؟؟

قوافل الشمال
08-02-2007, 01:17 AM
اهلا قمر الظاهر انك معي في نفس المستوى لكن انا جدا مستغربه انه يوجد من تتضامن معي في نفس المستوى لان البنات على قولك يخافون وكل وحده فيهم نفسي وبس المهم نتمنى ان نكون يد واحده في هذا الفرع المهجور حيث لا يوجد فيه مسؤل واحد او شخص نرجع له فيما نجد واهلابك اختك قوافل الشمال المستوى الثالث ان شاء الله وما كان فيه رسوب يوجد في الادارة قسم الرجال من يغلق الهاتف ونحن نتحدث وهو XXXXX؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحذير من الادارة
في حال ذكر اسماء صريحة مرة اخرى
سيتم ايقاف العضوية

فبركه
08-02-2007, 02:43 AM
اذا كان بنات السلام يخافون يقدمون شكوي ياعزيزي وماعندهم الشجاعة المطلوبة ويسكتون على أي شي..

فليستخدم طريقه الايملات للمسؤؤلين والمعنين بالامر ويرسل نسخة للجراائد الرياض والاقتصاديه يكون افضل لانهم يهتمون بهذي الموضيع وممكن ادلكم على مراسل صديق لي ولكنه مسافر خارج البلاد وتكونون بتواصل معه والله والله لو طبقتم هذي الطريقه وتخبرونهم ان الرساله للمسؤول ونسخة للاقتصاديه راح تشوفون النيجة بااااذن الله

فبركه
08-02-2007, 02:53 AM
الدكتور محمد البدر
المدير العام لمعهد العالمية للحاسب والتقنية

هاتف: 014651669
فاكس: 4627774

فروع السيدات:

الطائف- أماني عمر Taif.W.IV@alamiah.edu.sa
جدة- سعاد فهمي jedw.iv@alamiah.edu.sa
جدة- جامعة الملك عبد العزيز- لولا البار Jeddah-U.W.IV@alamiah.edu.sa
المدينة- نجلاء القاضي Madina.W.IV@alamiah.edu.sa
المدينة- مركز الأمير سلطان- نجلاء القاضي Madina.W.IV@alamiah.edu.sa
مكة- نادية لهلوب Makkah.W.IV@alamiah.edu.sa
تبوك- منال الشرقاوي Tabuk.W.IV@alamiah.edu.sa
الجوف- مريم عبد القادر Jouf.W.IV@alamiah.edu.sa
عرعر- نعمات الجندي Arar.W.IV@alamiah.edu.sa
أبها- سعاد بدوي Abha.W.IV@alamiah.edu.sa
الباحة- مديحه شعبان Baha.W.IV@alamiah.edu.sa
الخبر- ميرفت محمد Khobar.W.IV@alamiah.edu.sa
الدمام- سحر محمود Dammam.W.IV@alamiah.edu.sa
القطيف- ليلى الطريفي Qatif.W.IV@alamiah.edu.sa
صفوى- هديل موسى Safwa.W.IV@alamiah.edu.sa
الجبيل- إيمان الغايش Jubil.W.IV@alamiah.edu.sa
الإحساء- ديمة العزة Alehssa.W.IV@alamiah.edu.sa
حفر الباطن- نسرين البيك Hafer.w.IV@alamiah.edu.sa
حائل- فاتن البلوي Hail.W.IV@alamiah.edu.sa
حي الملك فهد- وفاء عبدالعزيز KingFahed.W.IV@alamiah.edu.sa
السلام- أمال عبيد جلال rdsw.IV@alamiah.edu.sa
الخرج- صالحة الغامدي Kharj.W.IV@alamiah.edu.sa
الرس- مريم يوسف حسن Burida.W.IV@alamiah.edu.sa
عنيزة- مريم يوسف حسن Burida.W.IV@alamiah.edu.sa
بريدة- مريم يوسف حسن Burida.W.IV@alamiah.edu.sa

عناوين المراقبين الإقليميين للمناطق التالية :

المراقب الإقليمي للمنطقة الوسطى: م. حسن الزعبي Raw.IV@alamiah.edu.sa
المراقب الإقليمي للمنطقة الشرقية: م. عماد نصرالله Dam.IV@alamiah.edu.sa
المراقب الإقليمي للمنطقتين الغربية والجنوبية: م. وسام حمدان Jed.IV@alamiah.edu.sa

أو على البريد الإلكتروني للمراقب الداخلي الرئيسي: م. مهند صلاح Mohannad.Salah@alamiah.edu.sa

أو البريد الإلكتروني لمدير مكتب الإشراف ومراقبة الجودة: saleh@alamiah.edu.sa

هذي مجموع الايميلات للاقسام الطالبات لو عملتي لها انتي وزميلاتك قروب في مجموعه وعندما ترسلين رساله ترسل للكل ونسخة للجريده وتتواصين انتي وزميلاتك راح تشوفين الفرق وبالله التوفيق

رايق البال
08-02-2007, 09:58 AM
هههههههههههه والله ضحكتني تبي بنات السلام يقدمون شكوي ياعزيزي البنات اللي عندنا يخافون وماعندهم الشجاعة المطلوبة ويسكتون على أي شي..

ليه الخوف أصلا والمعهد قائم بالرسوم الي تدفنها ؟؟

أجل مالك إلا طريقة أخونا فبركه

رايق البال
08-02-2007, 11:31 AM
حلوه ( سأنجحك بتقدير مقبول ولكن لاتخبري أحد )

هذا التقدير ما يأكل عيش

والواجبات لغوها عندنا من زمان إلا الآن أنت عندكم واجبات ؟؟

فرع السلام ذا شكله فرع مخبط لازم يشوفونله حل !!!!!!!

قوافل الشمال
08-02-2007, 05:33 PM
اهمس في اذنكم شي فرع السلام اكثر الفروع دخل من اقبال ابنات عليه طبعا عشان موقعه الاسترتيجي فهو في نص البلد موقع مناسب المهم اخت قمر نسيتي موضوع الاوراق الا يا الله يعطوني اياها مره اعطونا ورق نصوره عن اشي نا قصه في الكتاب
تخيلو معي قصو اسم المعهد استغربنا ماحد عطان ويه مثلا ا لعاده المهم بكره اختبار واليوم الاحد ناخذ الوراق شوف الحركه اضطرين نصوره في نفس اليوم ونتاخر عن بيوتنا عشان نستلم تلك الاوراق ما بغ اقول ملزم عشانه اوراق معدوده وتخيلو الاختبار بكره شهري والمدربه معطيتنا اكثر من 16 تمرين طبعا فجول حاولنا استاذه مس يا خت اليوم تعطونا الوراق وبكره اختبار طيب خليه 10 طيب 12 15 لاالا المهم درجه زي الزفت جبنا والبركه فيهم اختكم قوافل الشمال تذكر اخته قمر فيما نست والباقيه تاتي
وسلامتكم

قمـــر
08-02-2007, 06:48 PM
هلا والله أخت قوافل الشمال الظاهر أننا بنفس المستوى ونفس القروب بعد وأتمنى أننا نتعرف على بعض بأقرب وقت.وشكرآ أخوي رايق البال على مرورك وبالنسبة للواجبات من ترم واحج ألغوها من عندنا والموضوع اللي كتبت عنها حصل السنة الماضية الترم الثاني الربع الثاني .

قمـــر
08-02-2007, 06:54 PM
شكرآ أخوي رايق البال وأخوي فبركة والله يجزاك خير على مساعدتك وأنشاء الله أننا نستفيد من هالعناوين وأنتظروا مني الرد..

فبركه
09-02-2007, 01:04 AM
بالتوفيق والى الامام

ولا يشغلكم هذا عن الاهم وهو التحصيل العلمي والله يعينكم

رايق البال
09-02-2007, 01:21 AM
خيتو قوافل الشمال وقمر

إذا كانوا الطالبات مايقدرون يدافعون عن حقهم عن الادارة خل أولياء أموركم يتدخلون
لأن الوضع ماينسكت عليه
تدفعون 24 ألف سنتين من كل طالبه مقابل مايلي :-
أجهزة عطلانه
عدم احترام من المدربات
تدني مستوى المدربات
تاخير إشعارات النتائج
وانتم عارفين أكثر بالمشكال الباقيه

والله العظيم ان معهد نيورهوارزن هو المستفيد من هالمشاكل لأن أكثر الطلاب يحولون عليه ودراستهم متميزه وصار لهم سمعة ياليت ينتبهون في الادارة لهذه النقطه

وبالتوفيق للجميع

قوافل الشمال
09-02-2007, 08:46 PM
اشكر الجميع والله مقصرتم اختكم قوافل الشمال
فبركه اخي العزيز لاتزعل مني تقول لا تشغلكم احنا الحين نبغ الفكه وبس يعني نبي نخلص من هل الهم الا على اقلوبنا طبعا والله استحي اقول لاهلي ما اعرف افتح او اسوي اميل والله حتى هنا اشكر وحده من زميلاتي هي الا علمتني كيف ادش هنا خطوه خطوه معه با التلفون الله يجزاءه عني الف خير ويوفقه ولاا انا ما عرف شي في الكميوتر الا اشياء بسيطه جدا ويمكن بين من سلوبي في الكتابه بس اعذروني وشكر اخوي رايق البال وقولك با التوفيق اخوي وعساك على القوه وشكرا قمر و الله يعطيك العافيه ما قصرتي مرسلتكم قوافل الشمال من السلام والباقيه تاتي

فبركه
10-02-2007, 01:33 AM
الله يعين وهناك طرح لشرح برنامج مفيد ارجو الرجوع له سوف افرده في مقال خاص

قوافل الشمال
12-02-2007, 02:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم تمام ما اطول عليكم المهم اخي المستشار ان شاء الله تدش ها الموضوع
المهم اتصلت علي وحده من زميلاتي في المعهد طبعا قلقنين على النتيجه ونحتي بعض اسمع ايش قالت تقول انا المدربه اعطتهم سوال غير موجود معه ولاشرح وهذا صارت معنا كثير والهم البنت طبعا صار بينهم وبينه ناقش طبعا البنت ما كنت دفع الرسوم عشان تاخذ نتائج الشهريه ودفعت وخذتها وتفاجات با المستوى والدرجات المتدنيه طبعا وشهد للله هذا البنت شاطره جدا وتتعتمد على نفسه وصديقات له يشرحو لها زي ما قالت المهم الصدمه شافت الدرجه وطلبت الورق حقه وتخيلو طلعت المدرب ما تعرف تصحح ولم قارنت اوراقه باوراق بنت عندنا ممتازه و ماهي من النوع لا يقدرو يغلطو عليه تدرو ليش تقلب الدنيا عاليه وطئيه عليهم يعني يخافو منها بصراحه البنت راعيه حق وما تسكت لهم طلعت كل التصحيح غلط والحين الله يكون بعونها احنا في ماساءه في معهد السسسسسسسسسسسلام تصحيح خطا وهذا ماهي اول مره يحطو اساله ما اخذنها ولانعرفه في معهد السلام لاا ذمه ولا ضمير ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاللا
لالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مسؤولين نرجع لهم
اسالكم با لله وين نروح ويش نسوي المسؤل يغلقو التليفون بوجيهنا وقال غير موجود تو طالع وكذا بنت تتصل يصير معه كذا اخرتها على روسنا
واثبت لهم انه ماهي اول مره ناخذ اسئله من خارج ما شرح لنا الحل معهم ايش

قوافل الشمال
14-02-2007, 09:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم جميعا ان شاء الله كلم تمام
لكن جاءكم الخبر التالي في معهد السلام اخطأليس في الكتب فقط بل في التصحيح حيث رجعت احد البنات اورقه كله طبع بعد اطلعه على النتائج حقت الاختبار وهي وثقه من حله المهم رجعت الورق ورقه ورقه وووجدت اخطا في التصحيح واسئله غير موجوده هذا طبعا ما يفاجون به وقت الاختبار من المدربات للطالبات وذا قلت مو معنا مين قال مو معكم انشرح نطالع في بعض بغرابه ونسكت والمهم طلعت البنت بعد تصحيحه لنفسه ومراقبه معه على التصحيح ما خذه 20 من عشرين درجه كامله وين عقل المدرب وهي تصحح وهذا كله من عدم المبالاه في بنت السلام حيث انهم لا يهتمون فيهم وفي مشاعرهم حينما تاخذ النتيجه وهي مقصره بعد سهر وتعب ودفع فلوس لمدراسات خصوصي نعم نحن نحتاج لذلك نحضر من تشرح لنا طبعا مو الكل من تستطيع تدفع وتجيب مدرسه في البيت والباقيه ضاعو في الرجلين تيب انا بعد ايش ضمني تصحيهم يعني لازم نراجع على اوراقنا ولاختبارات نصححه في انفسنا نرجو منهم مراعاة الذمه في التصحيح مو على الهامش على فكره هذا الاختبارات الشهري والله اعلم عن النهائي كم مره تخطأ المدربه وهي تصحح اخطأ اخطا ممممممممملاحظة البنت تو تدفع اخر قسط عشان كذا لم تعط النتائج دفعت وصعقت ب الدرجات وطلبت من الادارة اورقه لتاكد منها ورجعت معه المختصه على ذلك ولم تستطيع ان تقول شي غير انه سكتت وهذا مهي اول مره كم مره اخطاؤ حتى اختي الا في رابع تقول صار معه وان المدربه قالت تعترض على ايش هذا درجاتك ولم رجعتها طبعا طح ويه المدربه درجات مئه با المئه تيب انا مرجع ورائهم

تتتتتتتتتتتووووووووووووجججججججججد
اسئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئله لانعلم به الاوقت الاختبار
اين ذمة والضمير معهد السلام في حي السلام الرياض
وسسسسسسسسسسسسسسسلامتكم الععععععععععالممممممممميييية
العالمية

رايق البال
14-02-2007, 09:55 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

على الأقل يخافون من الله ويصححون بذمة

قمة في الاستهتار فعلا فرع السلام من أسوا فروع معاهد العالمية في المملكة

مشكوره على الاخبار وفي انتظار المزيد

تحياتي ,,,

قوافل الشمال
15-02-2007, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:_
قبل ان ابداءا صلي على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
1- الدراسه يوم السبت والله هم
بس على الله طبعا راح اوفيكم با الاخبار اول في اول مرسلتكم
من حي السلام قوافل الشمال المهم من غير هههههه فلفسة قوافل؟
هذا معنات طالبات السلام طبعا مو داشه عشان اقول هيك لالالا ؟؟؟؟؟؟؟؟
في معهدنا الموقر ما يسمع الا للبنت القويه الا تحوسهم لكن الاتحترم وطيبه ههههههههههههه شلوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طخ""""
2- ترم الافات كان عندنا بنت حليله ما تسكت لهم بس مع ذلك دئم ينتقدوها كل شوي جايه تشتكين واذا رحنا احنا تصدقون ويش يقلون لنا طيب ليه فلان ما جات تشتكي بلعاده ما تسكت اكيد مافي غلط روح جوبوه عشان نصدق خخخخخخخخخخ
استغربنا الكلام و وصارت مشكله الاسئله الا يعطونا اياها وهي مو مشروح ولا ما خذينها وشتكين قالو لازم هي المهم اتصلو البنات عليه وتصلت على الاداره وقالت لهم بعد ما بردة وجويهم لازم انا صح كلام البنات ناخذ اسئله ما سمعنا فيه ولا انشرحت طبعا احنا الادارة نزلت من عين تيب في مشكله البنت تخرجت يعني كانت سنه وحده تتتتتتتتتتتتيب الحين منو نجيب لهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مصخره صح مو معاي انتم يعني كان اذا بغينا نقول اونشتكي من وضع لازم نيبه هي والحين نيب منو لهم طبعا نتمنى ان يكون في تغير في سلوك المدربات تصدقون مالي خلق انه تدرسنا مدربات الفجول الا درستنا اول وثاني رتحنا ربع منها والحين ردين لها يارب حسن اخلاقها كم حسنت خلقها وبعضهم نرجو التخفيف من غيابهم وناس من صراخه واخرج وخلص وبسرعه هم هذي بعد الهم حسن خلوق مدربات السلام كم حسنت خلقهم قولو امين معي 3 طبع مو خوف مني بس الاحترام حلو والله مو حبين نرد ولامشاكل ياريت يعطونا فرصه نركز ويهتم في اسئلتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قوافل الشمال السلام الرياض خخخخخخخخخ

رايق البال
15-02-2007, 10:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كثرت شكاوى طالبات فرع السلام في الرياض

ولعدم تشتت الشكاوى ولتحقيق الغاية المنشوده منها قمت بجمع جميع الشكاوى وجعلها في موضوع واحد لكي يسهل على المطلعين الوقوف على هذه المشاكل

رايق البال
15-02-2007, 10:18 AM
ان شاء الله يكون الربع الجديد أفضل من الربع الي فات

وبالتوفيق ,,,

((تــم نقل الموضوع إلى ملاحظات وشكاوى على معاهد العالمية))

قوافل الشمال
15-02-2007, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخوي رايق البال مقصرت
بس اذا امكن ابغ اخر موضوعين يكون موجودين في المنتدى ابغ ردود من الكل تشفي الغليل ارجوك واكون لك ممتنه ابغهم يردو عليه وافضل انه تكون هم في المنتدى اول صفحه وشكرا ابغ الرد السريع على طلبي وشكرا

امال @الرياض
15-02-2007, 09:36 PM
مرحب انا جديده معكم
من حي السلام وان شاء الله ما اخيب امالكم هي
وشكرا اخت قوافل واخت قمر هذا مو جديد على السلام عانين الأمرين مثلكم لكن الله يوفق الجميع مو بس انتم اخنا كمان يصير معنا اشي غريبه معهد السلام يريد الحل من الاستاذ القدير البدر ونريد التحدث معه لكن لا جدوه يوجد من يحول بيننا وبينه وان شاء الله املن في الله وفيه كبير للستمراريه في هذا المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكر خاص للاخ ريق البال
اكيد ابغ ترحيب جامد منكم وشكرا

رايق البال
15-02-2007, 10:00 PM

أهلا وسهلا اختنا آمال والله يحيك ِ معنا في المنتدى وبانتظار مشاركاتك ومواضيعك معنا في المنتدى

وان شاء الله تفيدين وتستفيدين

بالتوفيق للجميع ,,,

رايق البال
15-02-2007, 10:05 PM

قوافل الشمال بالعكس أشوف وضعه هنا مناسب لأنه مثبت ويقدر المسؤولين الإطلاع عليه في أي وقت وأي عضو عنده شكوى الرجاء وضعها هنا لعدم التشتت

وبالتوفيق الدراسة يوم السبت أنا عن نفسي بداوم بعد أسبوع

م/بنت العتيقي
17-02-2007, 09:35 AM
ايه هين نطلع فاهمين

:(

قمـــر
17-02-2007, 11:01 PM
أهلين: وشلون نطلع فاهمين وكل شي ندرسه نظري في نظري.. حتى المواد العملية ندرسه نظري وأحفظوا يابنات وتعالوا فرغوا اللي بعقولكم على ورق .. والله حاله ماصار هذا تدريس حاسب صار تدريس تاريخ ولا جغرافيا..

رايق البال
17-02-2007, 11:34 PM
هههههههه هذه مشكلة الدراسة في السعودية

COPRA
19-02-2007, 12:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تحياتي للجميع.. وأبدء أولى سلسلة الحقيقة الغائبة في دورات اللغة الانجليزية....

في معهد جدة يعاني كل الطلاب واجزم اني لم ابالغ ، المشتركين في دورات اللغة الانجليزية يعانون من نقص الكادر الغير مؤهل لتدريس اللغة الانجليزية واؤكد لكم ياادارة المعهد أن برنامج اللغة الانجليزية في المعهد سيكسب سمعة غير لائقة كمعهد عالمي ، لقد فرطت الادارة في مدرس كان عليها الاتفرط في رجل متعلم مثل الاستاذ رفيع اذا لم تخني الذاكرة فهو والله أفضل مارأيت سواء في الخلق والأدب أو كمعلم فهو يهوى مايعلمه لطلابه.. فمع خروجه من المعهد بات مقياس سمعة المعهد في تدهور.. وأعيدوا النظر في المدرسين الحاليين فلدي زملاء يدرسون الان في لانجليزي لايثنون على مايحصل في أروقة قسم اللغة الانجليزية..

وهذا بمثابة نقد بناء ينفعكم اذا لم تعلموا مايحدث فنحن كطلاب نساعدكم ونسهل عليكم حل هذه المشاكل.. فأرجو منكم تدارك الموضوع..

رايق البال
19-02-2007, 09:21 AM
ياعيوني يا كوبرا

والله انك صدقت ما حببنا في الانجليزي الا أستاذ محمد رفيع وطريقة تدريسه بس على فكره كان موجود في الربع الي طاف

م/بنت العتيقي
19-02-2007, 10:04 PM

والحــــــــــــــــل ؟؟؟....؟؟؟؟

رايق البال
19-02-2007, 10:10 PM
^
^
^
^
الحل هو الانتفاضة ضد طغيان الإدارة

م/بنت العتيقي
19-02-2007, 10:38 PM
:) شكلنا بنتخرج ومابعد انتفضنـــا :)

رايق البال
19-02-2007, 11:30 PM
(وجه يضحك)

اذا تخرجنا نموّل الانتفاضه للأجيال الجديدة

م/بنت العتيقي
14-04-2007, 04:34 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه

تخيل بس ههههههههههههههههه

>>>فاطستن ضحك من جد

اقول رايق البال كيف الحال في العالميـــه >>>فرحاااااااااااااااااانه نقلت لنيوهورايــزن هع هع هع

الله يعينكم بس على ماابتلاكم >>> لووووووووووووووول

14-04-2007, 11:08 AM
السلام عليكم

والله زمان عن هالموضوع...والزحمه إلي فيه مع إدارتنا الموقره

طبعاً بعد زيارة أسودنا الأقوياء من المؤسسة قبل أسبوعين

إدارتنا الموقرة قامت بإنتفاضة....أقصد إنها قامت من جلوسها

الطويل...لتهتم بإحضار الطابعات...والكتب المتبقية...وكذالك

الحرص على حل شكاوي الطلاب...مع الدبلوم (ميكرسوفت-سيسكو)

طبعاً أنا شخص مما حصلت علي هذه التغيرات..(وصول كتاب)-(حل مشكله)

والأهم من هذا كله (الــــدفع)....يعني أدفع بعدين تعال نتفاهم على إي شئ تبيه

..............

حبايبنا الإدارة لا يزعلون منا....لكن لكل شخص رائي و وجهة نظر

من

اخوكم المستشار

رايق البال
14-04-2007, 11:45 AM
ههههههههه بنت العتيقي بانتظار تقرير شامل عن معهد نيورهوارزن

المستشار كيف حالك يالغالي لك وحشة

انا اشوف ان المعهد اموره اتحسنت من يوم ما قابلنا البدر وتفاهمنا معه

charm_northern
17-04-2007, 08:27 AM
brea*&& السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده سجلت عشان الموضوع هذا
لاني كنت ابحث عن معهد العالميه وشفت معاناتكم
انا على فكره ادرس بنيوهورايزن وتقريبا نفس المعاناة
من ناحيه ان اسئله الامتحان تاتي من خارج المنهج والكتاب
اللي حنا قاعدين ندرس منه..
طبعا الاسئله تجي من الرياض وانا بالقصيم
سواء كان الامتحان عملي ولانظري والمشكله انهم يرسلون توزيع الدرجات
مع النموذج ونتفاجا بوجود اسئله غير مشروحه ولا عمرنا سمعنا بها اما بالنسبه للمعامله بأحترام بس المعلمات
مو لذيك الدرجه من ناحيه الشرح, المعدل مو مضمون سنه
كامله تقديري ممتاز وبربع واحد صار جيد جدا والربع هذا بيصير جيد شكله
يعني كل مانتقدم بالمستوى يزيد الضغط وتصير الاسئله تعجيزيه
بس حبيت اسألكـــــــــم:
الاسئله من وين تجيكم بالعالميه؟ من نفس المدربه ولا من برا؟
tknk@@

رايق البال
18-04-2007, 01:00 PM
الله يحيك معنا في المنتدى

الأسئلة تجينا من الرياض أو المدرس يحط الأسئلة (فرع جدة)

نور النور
20-04-2007, 01:28 AM
اقول اشلون نقددر نرجع النظام لمعهد العالمية

طمووووح منهار
06-06-2007, 06:15 AM
أبووووجود(ماادري الاسم صحيح والااخترعته انا من عندي..هاهاهاهاها
حبيت اضيف على موضوعك ولو اني داخله متأخر لاتحسبون اني كنت نايمه وتوي اصحا..
لي ثلاث شهور ابسجل بالمنتدى ولاعرفت منين وكيف وما السبب ...
ويوم تم بحمدالله تسجيلي مااحد عطاني وجه ولاترحيب وكني داخله كهف معشش عليه العنكبوووووت
اتوقع لوتدرس بمعهد السلام كان انتحرت من زماااان (لاتعامل كننا شغالات عند ابوهن ولاكتب صح ولا مدربات مثل العالم والناس (طبعا مااعم كلامي لان فيه من يحطون على الجرح ويبرى)
وش اقول وش اخلي خير الكلام ماقل ودل)

تركي الرحال
10-06-2007, 02:43 PM
اهليييين بالجميع كيفكم شباب وشبابات ....!؟ انتم يلي تدرسون تقنية سيسكو مشاكلكم اهون من مشاكلنا ياطلاب ميكروسوفت " وش السالفة " انا اقولكم وش السالفة بالتفصيل الممل الي مال أمه داعي ... انا سجلت بالمعهد عام 1425 وكان النظام وقتها " تقنية شبكات ميكروسوفت " كنا دايما نشتكي من سوء المناهج وان المناهج ماتأهلنا لسوق العمل " يعني الي ندرسه في المعهد اشياء بسيطة جدا وتافهة " $$ يعني خربوطة في خربوطة $ وكانت ادارة المعهد تنكر هالشيء وتقولنا ان المناهج مهمة وتلبي حاجات السوق" سوق العمل مش سوق الأندلس" والكتب ممتازة ومفيدة ومن هالكلام الفاضي .. وحنا يالشباب مو مقتنعين بهالكلام بس ايش نسوي العين بصيرة واليد قصيرة .... ويوم جا موعد التخرج تدرون وش صار؟؟؟؟؟؟؟

مهزلة والله العظيم مهزلة , ألغت الأدارة النظام الي كنا ندرس عليه وحطت نظام جديد أسمه تقنية شبكات سيسكو " معقولة هالشيء يصير قدام عيوننا بدون مراعاة لمشاعرنا وبدون أي احترام " طيب حنا كنا نطالبكم بتغيييير النظام الفاشل ولا غيرتوه الا يوم تخرجنا " تمزحووووووووون شكلكم " وهذا دليل واضح على ان كلامنا كان في محله , طيب مين يرد لنا حقوقنا .... المشكلة ان الدكتور ناصر الصالح وهذا هو الراس المدبر لانه مسؤول عن المناهج وتطويرها ولو تشوفون شكله استغفر الله كان عرفتو سبب فشل العالمية " تخيلوا معي مسؤول عن مناهج العالمية ومعه بكالريوس تقدير جيد " لا وسيارته " شاااااص " يعني الرجال من جنب العارضة.... ماقلت لكم اننا مساكين وضعوووووف .. طبعا حنا ماسكتنا ورحنا للمدير العام " محمد البدر " تدرون متى قابلنا حضرته "بعد ثلاث شهور من التصريف والمماطلة وياليتنا ماقابلناه والله العظيم ان واحد من الشباب مسكين عنده ضغط وسكر وطاح علينا فجأه في مكتب المدير من القهر والله .... كويس وقتها كان معه ابرة انسولين ولحقنا عليه قبل لا يفطس المسكين " والمشكلة ان البدر ماهتم بموضوعنا وقام يهرج علينا ويبربر ومن هالكلام ويوم هددناه بفضحهم ونشر غسيلهم في الجرايد " اذا كنت رايح كثر الفضايح " بس الرجال مااهتزت فيه شعرة وحده " ليييييييييييش " لأنه مدعووووم طيب من مين مدعوم " من معالي الدكتور علي الغفيص حق المؤسسة العامة للتعليم الفني المنتهي بالتمليك " هع هع هع والله من القهر اضحك .... لانهم مستفيدين من بعض المؤسسة تعطيهم الاعتراف والمعهد يعطونهم الدراهم والطالب ضايع بينهم ......!

والى الاّن مازلنا نطالب بحقوقنا الضايعة ولن نسكت أبدا أبدا أبدا .......... مهمتنا مستحيلة ولكن بتعاونكم معنا راح ننتصر في النهاية .... واّأأأأأّأّأّأّأّأّأسف على الاطالة .

10-06-2007, 04:30 PM
السلام عليكم

عزيزي تركي

مأقدر أقولك غير الله يكون في عونك....والله يكتب لك وظيفة تمام بعد تعبك مده السنتين

الكئيبه إلي بالعمهد

لكن الحمدلله اننا بالمستوى الثالث يعني لسى ماشفنا إلي انتم شفتووووه قبلنا من

معاناه...وهم...ونكد...وغم...واللهم اجيرنا من هؤلاء العالمين.

اللهم دمر من يفكر في تعقيد برنامجنا بالمعهد

اللهم فك راس كل من يضع لنا أسئله ملتويه

اللهم إفقع عين من لا يسهل لنا مانراه صعباً

اللهم حارب من يقف في طريق تخرجنا من هذا المعهد

...................

معليش ياجماعه لأني مقهووووور من إلي سووه بالشباب قبلنا

لكن

لكن

لكن

نحن لهم....

تركي الرحال
12-06-2007, 10:56 PM
[quote=:: المستشار ::;93384]السلام عليكم

خلني أعطيك سالفة حبيب ألبي رايق البال

انا عندي أرقام هواتف طلاب المعهد المتخرجين منها

تخصص شبكات............الصراحه

40% منهم (( عــــــــــاطــــــــلــــــــــــين ))

لما شفت السبب وجدت أنهم تخرجوا من المعهد

بشهادة (دبلوم)......تقدير (جيد) و (مقبول)

بالله ذول وين بيلقون وظائف...أذا كانت تقديراتهم كذا....؟

أمـــــــــــــــــــــــــــا

البقية فماشاءالله عليهم موظفين ومبسوطين

تقريباً انا كلمت 38 واحد...وياريت محد يسأل ليش........هع هع هع هع ...؟؟

أخوي اّأّأأّأأّّأسف على تعليقي المتأخر جدا ولكن للضروف أحكام . أولا انت جلست تتكلم عن أهمية السيسكو في العالم والتطور الحاصل في المملكة والاعتماد على سيسكو سيستمز في مجال حلول الشبكات وهذا كلبوه عارفينه بس الأخ رايق البال الي انت قسيت عليه شوي وهو في الاساس اذا ذكر معناته أو سلبيات في المعهد هذا من باب النصيحة لنا لاأكثر ولا اقل , ولكن انت شكلك مافهمت وش يبغى يقولك رايق البال , بكل بساطة رايق وانا وغيرنا كثييييير يشوفون ان معهد العالمية ياخذ هطمة فلوس تقدر باّلااااااف الريالات ولكن بدون أي فائدة تذكر للطالب ....... يعني تخيل معي ان قيمة شهادة ال MCSE على سبيل المثال 13800 ريال لمدة 4 أشهر والي يقول ان الشهادة تقدر تاخذها في أقل من هالمدة فسووووري اقولك ان ماعنده سالفة مع العلم ان معهد العالمية يعتبر من المراكز المعتمدة من قبل مايكروسوفت ( ETCS ) يعني Microsoft EducationTickhnical Centers ولكن السؤال الي يطرح نفسه هو كالتالي :هل راح تكون مؤهل انك تنجح في الاختبار "On line " يعني ممكن تفهم أشياء عن الشبكة وادارتها بنسبة 30% ولكن تنجح في الاختبار ؟ صعبة والله .. وبعدين تعال قولي وش قصة الطلاب الي تخرجوا من المعهد وهم الاّن متوظفين ومبسوطين! تقدر تقولي وش وظايفهم هل هم توظفوا فنيين شبكات أو مدراء شبكات أو مصممين شبكات . فهمت قصدي !!

واّأأأّأّأّأأأّ سف مرة ثانية عل تأخر الرد وأتمنى ترد على موضوعي يبو الاستشارات

الإمبرطورر
15-08-2007, 05:29 AM
ياخوووان تصدقون ان المعهد الي في المدينه ذحين متخرجين لنا اربع اشهر وما عطونا وثايقنا
الناس قدمو على واضايف وحنى نقلب وجيهنا
باله هذا معهد حرام فيه والله ما ينفع محل شورمه
وكل يوم حنى عندهم ندور الوثايق ويقول بكره بعدين اتطورو شوي وصارو يقولو الإسبوع الجاي
الله يستر شو اخرتها والله شي يقهر

مدربة سابقة
23-08-2007, 07:41 AM
صباح الخير لجميع الموجودين بصراحة فتحت هذا المنتدى بالصدفة ولقيتكم جالسين
تتكلمووون عن معهد العالمية وبما إني مدربة سابقة فيه وبالذات في فرع السلام بالرياض
حبيت أشارك معكم الحوار أنا مدربة قديمة يعني ما أعتقد أن قوافل أو قمر من طالباتي
ولكن الإدارة الفاشلة الللي موجودة فيه مرت علي وأعرفهم
أنتم طالبات وتشكون ظلمهم لكم أنا المدربة وش أقووول ولكن الحمد لله إني طلعت
وطالباتي بوقتها كانوا حاسين إني مظلومة عند الإدارة وكانوا شايفين الظلم لاجل هذا
كنت محبوبة عند طالباتي ما اقول هذا مدح لنفسي ولكن هذا لمسته من الطالبات أنفسهم

لي عووودة وراح اقولكم عن إدارة السلام أشياء خطيررررررررررة

ابوداحم شبكات
26-08-2007, 10:17 PM
وشي الاشياء الخطيرة

نوريني! ! !

رايق البال
30-08-2007, 10:10 AM
بالنسبة للمدربين ما نظلمهم لكن اكثرهم يتعاونون مع الإدارة الغاشمة ضد الطلاب

وفي النهاية كلهم يستلمون رواتبهم من ورى هالطلاب

الحمد لله ان الله خارجنا من هالمعهد على خير

وراهم وراهم الين يجبون الدبلوم البريطاني ما خذين 2000 حقه مقدم

ابوداحم شبكات
30-08-2007, 08:41 PM
بصراحة رايق البال حنا مانستفيد من دبلوم البريطاني ياليت يلغونها لكن بس كذا علشان الناس مايدرون عن دبلوم البريطاني ويدفعون رسوم ويحسبونها شهاداة قوية نحو المستقبل وانا بالنسبة لي اعتبرها شهادة تافهة عبارة عن قطعة ورقة وعليها كلمات مكون من عشرة سطور وسعره بالفين ريال استغرب والله هالحركات ياليت المؤسسات او الجهات الحكومية يحاسبون المعاهد الاهلية على الغش والتلاعب و للاسف الشديد لايوجد التحقيق في مثل هذي الامور

رايق البال
31-08-2007, 06:21 PM
نستفيد منه في حالة اذا كنت بتكمل بكالوريوس بره على حسابك سنة ونص من جامعة معتمدة من وزارة التعلم العالي

بالنسبة للتلاعب ردد ياليل ماطولك دام المؤسسة نايمه عن هالمعاهد .

Ma TaHaB
09-10-2007, 08:26 AM
معليش بخش عرض

اقووول ياجماعه شهايدكم ورق مصوووور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مستقله بهالورق اللي يعطونا .. ذي شهاده؟؟

اذا فيه احد بفرع الشرقيه يشوفلي شهادته ((كنها ملزمه)) معطينيها ورق مدبس

لا وانا اول ربع من الترم عادلولي المواد ويوم خلصت السنه ورحت سنه ثانيه الطيبين طمعوا

فيني الظاهر شافوني ادفع كاش على طوول قالوا حلو الاستغلال .. ورجعوا حطولي بدل كلمة

معادله معتذره ب4مواد قال ايش قال لازم تاخذين شهادة ICDL عشان تنجحين فيهم مدري

ليش ماخلوني امتحن مع العالم اجل .. مع العلم اني دارستهم والمفروض معادلينهم لي بس

بيدورون اي شي يجيبلهم فلوس دايم اتسأل معقوله محتاجين ((ياخي نفتحلهم باب تبرعات))

والا استغلال فردي --والله مدري-- ((الله لايجيركم المحاسبه مصريه والمديره الداخليه اللي

تعطينا اغلب المقررات برضو مصريه ومديرة الفرع سودانيه تجنست قبل كم سنه سعودي :( ))

وين بنرجى الخير قال ايش قال انتي بتكونين من كادرنا بس تخلصين (( والله قلتها فوجهها وانا

طالبه ماني راضيه عن اللي يصير والتناقضات لاصرت معكم وش بسوي يااطيركم ياتطيروني ))

الله يعيين ..

الــســـاهـــر
06-11-2007, 12:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

كيف الحال اخباركم وش مسوين

انا عندي شي في قلبي وابي اقوله عن معهد العالميه

انا اقول ان المعهد فااشل بمعنى الكلمه ما همهم الا الفلووس والله العظيم

انا عندي مادتين محمووله ولا ادري عنها زين في اخر السنه قبل اخنبار الشامل رحت للمعهد قلت ابسال عن الشامل متى الاختبار ويا ليت ما رحت اصلا

سالت عن الاختبار قالو لي عندك مادتين ما اختبرتها قلت وشلون وانا مخلص الدراسه كاامله

قال ماتدخل الاختبار والله قهر وربي على يعلمووني يقولون عندك مادتين محمووله

والله حتى المدرسين الي درسووني ما قصروو معي ومع اخويااي الي درسون معي

بس الشكووى على الله

"توفي توتي"
19-11-2007, 05:34 AM
يعطيكم الف عافيه نورتوني والا كنت بأدخله لكن الحين لاااااااااااااااااااا وألف لااااااااااااااااااااااا

fofo gogo
06-12-2007, 05:42 PM
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعليه صحبه وسلم تسليما كثيرا وبعد
انا طالبة ضحية من ضحايا معهد العالمية فرع الجامعة بجدة معاناتي بدات بعد مرور سنة من دراستي بالمعهد لم اكن مجبرة على دخول المعهد سجلت به بكامل ارادتي لسمعته ولاني لا احب ان احكم على الامور بظاهرها فالتجربة خير برهان واي برهان
اكتشفت ان مديرة المعهد تبيع اسئلة الاختبار باسعار خيالية للطالبات بالاتفاق مع معلمة مصرية تتفنن في استنزاف الطالبات وتبيع عليهن المشاريع الخاصة بالتخرج الى جانب السماح للطالبات بالغش واستشارتهن في المعلمة المراقبة من يردن لتراقب وانا ممتازة لكن تساوت الرؤؤس وانا الان حاقدة وبشدة على مديرة المعهد لعدم امانتها التي اوكلت اليها مسؤالية معهد بهذا الاسم فالكل لن يصدق ذلك لان الشوف غير السمع فانا رايتها تساوم طالبة على ثمن اسئلة الاختبار لا اعرف ما الذي سافعله فانا لا احب الظلم واضعف الايمان ان احذر الطالبات من التسجيل في هذا الفرع لان الخافي اعظم وانا الان اكمل ما تبقى لي من مدة الدراسة لاني دفعت كاش مستوى التدريس متدني جدا المعلمات يتغيبن عن المحاضرات دائما بحجة المرض وغيرها واجدهم في دورات خاصة لطالبات اخريات لا رقيب او حسيب الجامعة لا تدري عن شيء سوى الحصول الكرسي وبعد ذلك طز في الناس مصلحتهم قبل كل شيء اتمنى ان يصل صوتي ولو لانسانة واحدة فهذا يكفيني والله شهيد على ما اقول اتمنى للجميع التوفيق والنجاح .

الملاك5000
10-01-2008, 05:15 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شخص جديد على المنتدى ودخلت بسبب هذا الموضوع
ولكن اريد منكم مساعده
انا ناويه ادخل معهد العالميه حي السلام وكنت داخله النت وابحث عن العالميه علشان اخذ ارقمهم واكلمهم لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن
كلمكم خوفني كثير مع العلم اني ناويه ادخل دبلوم برمجه
رجاء خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــاص
هل ادخل معهد العالميه حي السلام او نيهورازن (شارع الملك عبد الله)
برغم ان حي السلام هو الاقرب بالنسبه لى
انا محتاجه مساعدتكم
دلوني على الطرق
انا يتيمه وما اقدر ادفع الا مره وحده بس
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــا عدوني

ابوداحم شبكات
28-01-2008, 03:16 AM
انصحك نيوهريزون لان معهد السلام سمعة سيئة جدا والله الموفق

ღ. رمــاد إنـسـانـ™.
15-02-2008, 09:00 AM
الله يوفقكم جميـــــــــعـــا

ღ. رمــاد إنـسـانـ™.
15-02-2008, 09:03 AM
عنــدي مشاركهـ احب ان اشارككم الحوار بس انتظروني بعد قليل

ღ. رمــاد إنـسـانـ™.
15-02-2008, 09:04 AM
اولا ,,,

السلام عليكم ورحمهـ وبركاتهـ

اتمنى من الله العلي القدير ان يوفقكم ويرزقكم كل من كان له امنيه تحقق نجاحه وحياته في الدنيا والاخرة ,,

ولا اخفيكم سر ,, قد اطلعت على مقالتكم كامله ووجدت كلاما مويضيق الصدر الا والله يقطع القلب من الحسرة والقهر لكن راح نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

أسمحولي ان اشارككم هذا الحوار ولكن اعتقد انه كلامنا هذا كله راح يكون غير فائدهـ يعني لو نتكلم ونتكلم مافيه اي فائدهـ لكن مومشكله نعتبرها ازالهـ الهم والغم من بلاء هالعالميهـ حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

الحقيقه عندي قصه لها عدة اجزاء وكل جزء يبغاله صفحه كامله بس ابسرد كامل القصه بشكل مختصر

انا طالب في معهد العالميه في القصيم تحديدا (بريده)

انا الان ولله الحمد تخرجت من الاميه اي والله الاميه طلعت امي ماستفدت شيء من العالميه اي شيء وبدون فائده الله يخلف ,,يله ماعلينا

في المستوى الاول رأينا منهم الحرص التام والدراسه على اصولها طبعا وصلت النتايج

واخذت ممتاز اللهم لك الحمد والشكر ,,, لو تبون الصراحه لو اخذ مقبول شويه علي بس يله حلوة منهم

المهم

فيه تلاعب كبير بالدرجات وفيه عدم مسئوليه من ناحيه الانتضام واعطاء الطالب الدروس حقه وحق كل طالب في الشبكات

ايوى نسيت اقولكم انا واعوذبالله من كلمت انا (تخصصي شبكات)

انتهينا من الستوى الاول وصعدنا الى المستوى الثاني بعد مجهود وتعب خخخخ

اي مجهود ماتكلفو ذالعباقرة ,,

ماعلينا ,,,

في منتصف الفصل الثاني حصلت اشياء كثيرة منها التغيب وعدم المبالاه للمحاضرات يعني تخيلو نقطع مسافه تقريبا 130 كيلو متر تقريبا يعني روحه ورجعه 260 كيلو متر يوميا ,, يله مومشكله الهدف اننا نذهب لكي نتعلم ونستفيد ولكن نصيب بخيبه آآمل لما نذهب الى القاعه وننتظر المدرس يعني ربع ساعه مايجي شسالفه !!!! مادري سئلنا من لديه العلم ,,
ابتكلم بالعاميه الان لان في هذا الموقف حصل مناوشات وصراعات وطلوع عن الطور الفعال والغضب الشديد بما حصل لنا ولهم في ذلك الوقت

المهم

سئلنا اللي عنده علم قلنا وين هذا المدرس مانشوفه لنا 3 ايام نجي وبالاخير مافيه احد؟؟

رد برد كانه هو متمكن كانه هو مبسوط كانه هو يعتقد انا جوابه راح يشفي غضبنا ,,

قال المدرس (عنده دورة في عنيزة وراح يغيب هذا الربع بالكامل )

ماراح اقولكم ايش اللي صار

انتم ابغاكم تقولون ايش احسن حاجه تسوي فيهم عقب هالرد؟؟

يله ماعلينا متعودين بمثل هذه الاشياء

لكن وش هالمدرسين اللي والله لو يحطونهم سباكين وكهربائين والله اتوقع يكونو ممتازين حرام انهم يأخذو ا رتبه تئهلم على مده الدراسه اللي درسونا فيها والله حرام ,,,

لكن ماعدينا المشكله اللي حصلت لنا على خير

اتفقنا نحن بمجموعه من طلاب العالميه تخصص شبكات وصل عددهم تقريبا الى 40 او 43 طالب يعني عدد موطبيعي موكذا ,,
تدرون ايش سوينا يمكن هو نوع من الاستغراب لكن هو بنفس الوقت حل سريع لعدة اشياء ,,

المهم انا واربعه من زملائي ذهبنا الى نيوهورايزن
ودخلنا على مدير الفرع وقلنا حنا مجموعه من الطلاب يصل عددهم الى 43 طالب نبي نلتحق عندكم بشرط انكم تخلونا نكمل مستوانا كاننا في العالميه ,, هو تفاجئا بصراحه!!!!

قال شسالفه عسى ماشر

طبعا انتم تعرفون هدفهم المادي ويحصل بينهم منافسه كبيرة بين المعاهد ,,

المهم لما قلنا كل الي يحصل في العالميه قال مايكون خاطركم الا طيب بس امهلوني يوم او يومين وراح اخبركم ,,

طبعا ايش سوى هذا المدير راح بنفسه الى المؤسسه العامه واخبرهم عن كل شيء ,, طبعا هو حريص على انه يطبخ ويبهر السالفه علشان تكون المشكله كبيرة مرة

المهم

ماخفي عليكم سرا

من بعد يومين حنا كنا في العالميه بس ايش السالفه في تغير عاجيب جدا

الاول هو مضحك الصراحه لقينا السباكين والكهربائين والفنيين الخ متكشخين ولابسين ذاك اللبس اللي يشوفهم يقولو هذولا برفسور ,,,خخخخ ايه هين

المهم لحد الان ماندري ايش السالفه

طلبو من جميع طلاب العالميه البرمجه والشبكات والحاسب الخ ,,, اننا نجتمع في قاعه طبعا هذه القاعه وقت اللزوم هههههه وهاقد جاء وقت اللزوم ,,,

طلبو منا اانا نظهر امام لجنه المؤسسه بشكل حسن وبصدق ووعدنا شوفو وعودهم الباطله قالو لنا بإذن الله راح تشوفون كل شيء بيتغير بس انتم خلوكم يد واحد جالسين يقرونا الكلام علشان يكون كلامنا واحد ,,,هههههه ايه هين

وعلشان كذا كنا عارفين ومستعدين اللي راح يشرفون علينا وراح يسئلونا اسئله عن مدى صدقها من كذبها

المهم لما وصلو المؤسسه راح يشوفون عن عمر المبنى كم باقي له وينهدم ووو الخ يعني اشراف كامل هههههههه

المهم وصلو عندنا يوم بدو يسئلونا وبوقتها انشقت الخيشه زي ماقالو يعني قالنالهم عن كل اللي يحصل ,,

طبعا حقين الفرع بأكملهم ومديرهم ينضارون بعين احتقار

اي وش اقولكم بس

عقب هالاشراف اللي اشرفو علينا المؤسسه

من بعد اسبوع طردو مدير الفرع وعدد من المدرسين (السباكين)

وبعدها صارو ملتزمين في كل شيء الغياب الحظور اهم عندهم من كل شيء ,, علشان يكون عندهم دليل خلال شكوى او مشكله تصيبهم

المهم

للأسف مازال الخلال موجود وهو مافيه مدرسين نقول انهم اكفاء ومخلصين لكل شيء

بصراحه انا اشجع واهنئ طلاب معهد نيوهورايزن لانه فيه مدرسين بمعنى الكلمه

,,,,

اعذروني على الاطاله

اتمنى انكم تقبلوني اخا وصديقا لكم

ولم ينتهي حديثي ولن ينتهي عن العالميه اقصد (معـهد الأميه)

لنا لقاء ان شاءالله

konan000
16-02-2008, 12:26 AM
كان ياماكان
ماندمت على شي في حياتي مثل دخولي معهد العالميه وكنت اتصبر سابقاً
والان اتقطع كل يوم على دخولي هذا المعهد وما هو السبب ... سر ماراح اخبر به احد

اسطورة الحب
09-03-2008, 03:15 PM
السلام عليكم احمدو ربكم على النعمه الي انت به
اليك معاناتنا
1) المبنى دمار
2) الاداره تسيب مافيه مديره وماسكه الامور مصريه
3) الدفع زادوه مسجلين22 وصار24 غير البريطاني يعني 26 بتقول اسفهيهم بقول مقدر
1) عشانهم قالو مافيه شهاداة الا والمبلغ كامل
2) مقدر انسحب لاني مستوى رابع
4) المبنى مره وصخ
5) المدربات هن بجهه والمنهج بجهه
6) دورات المياه مافيها ماء
7) مافيه درايش ولا حوش ولا شي يعني انواع الكتمه
8) الاجهزه ماتشتغل والي يشتغل يعلق
9) مافيه مقصف
19) مافيه نقل واذا تاخر النقل الخاص ازعجنا البواب كاننا ناقصينه
11) الشهاده مايعطونك ايه الا انت دافع الربع الي بعده لا وازيدك من الشعر بيت وحده من البنات مالقو شهادته حقت الربع الماضي
ووووووووووغيره كثير من البلاوي في المعهد
والله حرام الفلوس عليهم مافيهم شي صاحي

ريم الوفاء
11-03-2008, 01:54 PM
السلام عليكم
احب اقولكم ان معهد العالمية منتج مرضي لا اكثر ولا اقل وعندهم الدفع اهم من المنفعة وعلى قولت حبيبتي اسطوره والله اوسخ واقذر من المعهد مافيه على وساخة شوارع مكة انه انظف منه والله الحين لي سنتين فيه مااذكر اني شفته يتغسل او تمسح ارضيته والجدران حدث ولا حرج كلها باذن واحد احد كم شهر اتوقع انه راح ينهد على روسنا من قدم المبنى طيب ياخذون 24 الف من كل طالبة وراهم مايرممون المعهد وانتو بكرامة دورات المياه وسخة مرة من يوم تجي قريب منه تكره عمرك وماتفكر تدخل مجرد تفكير والمدربات حدث ولا حرج والله ياكلمة حلوة كثيرة بحقهم من جد لا تدريس ولا ايصال معلومة صح ولا نفسية حلوة والله عندي مصرية اوسخ منه مافيه من جد اسلوب منحط حتى تعامل واخلاق مافيه تخيلو الحقيرة مره قلت المادة تطله الروح قالت طلعت روحك يارب
انشاء الله تطلع روحه قبل روحي الزفت ماشالته وعزته غير السعودية وشعبة لكن قالوها اذا صار لك حاجة عند الكلب قوله ياسيدي والله حراااااااااااااام الناس وصلت للقمر وحنا على عصمت مصرية لا والبواب بعد مكمل الناقص من 12 الا ربع وهو فوق روسنا يالله يالله تقل السيارة على كيفنا بسرعة دقوا واذا قلنا دقينا قال بسرعة وراي عيال بروح اجيبهم حنا ايش دخلنا فيهم جبناهم ونسيناهم من جد من حفرة لدحديرة والله المستعان لكن كل قوي يجي اللي اقوى منه ومااقدر اقول الا حسبي الله عليهم من نصابين ودجالين

طروب تامر
25-03-2008, 06:01 PM
من شروط توظيف غير السعوديين (إذا كان العامل خاضعاً لفترة تجربة وجب النص على ذلك صراحة في عقد العمل ، وتحديدها بوضوح بحيث لا تزيد على تسعين يوماً ).......لكن في العالمية فرع الملك فهد أغلب الموظفات غير سعوديات غير مؤهلات ومتعاونات وتحت التجربة منذ عدة سنوات أين المؤسسة؟؟؟؟؟ اين وزارة العمل؟؟؟؟؟

طروب تامر
25-03-2008, 06:02 PM
من شروط توظيف غير السعوديين (إذا كان العامل خاضعاً لفترة تجربة وجب النص على ذلك صراحة في عقد العمل ، وتحديدها بوضوح بحيث لا تزيد على تسعين يوماً ).......لكن في العالمية فرع الملك فهد أغلب الموظفات غير سعوديات غير مؤهلات ومتعاونات وتحت التجربة منذ عدة سنوات أين المؤسسة؟؟؟؟؟ اين وزارة العمل؟؟؟؟؟

أحلاهم واتحداهم
25-06-2008, 05:37 AM
ول ول ول ول ول
وين تدرسون فيه في محرقه ولا منطقه مهجوره ؟
وش ذا البلاااااوي وش مصبركم

وكله كوم وشتم المدربه لطالبه كوم ثاااااني

حنا لو عندنا كذا تقوم قبايل فيهااا والله مانخلي حقناااااااااا
حنا جاين ندرس مو جاين نتهزاء
<<<<<< عصبت

ماقول الا الله يعينكم
ويصبركم وجعل نهاية صبركم خيررر
والحمدالله ع كل شي

تقبلوا سلامي

لؤلؤة في بحر
26-06-2008, 08:38 AM
السلام عليكم ................
انا عضوة جديده حبيت اشارك في الموضوع .......
تندمت اني دخلت العالميه لاني قربت اتخرج وانا ماني عارفه شي بتخصصي ...........
المدربات مايفهمن وماهن عارفات شي ........
لايوجد معامل خاصه للشبكات..........
يعني الدراسة كلها نظري .........والعملي نطبقه بالهواء لعدم وجود المعامل.............
وكل مانطالب الادارة بتوفير معامل خاصه للشبكات ....................
يقولون لنا الربع الجاي....... وخلصت السنه وهذا كلامهم................
حسبي الله عليهم ............اذا هم ماهم قد المسؤلية ليش يفتحون القسم..........
الله لايضيع جهدنا وتعبنا بالمعهد ...........

shy girl
21-08-2008, 03:01 AM
احذر الجميع وخاصة الفتيات من الدراسة والتسجيل في معهد العالمية للاسباب التاليةوطبعا بعد تجربة شخصية ومعاناة غيري من المسكينات:
1-دراسة سيئة بل لعب
2-تلاعب بالرسوم كل بنت تدفع رسوم مختلفة
3-تلاعب بالدرجات
4-من تدفع اكثر ولا تساوم في الرسوم تبشر بالامتياز وان لم تحضر
5-مديرة زفت تكره السعوديات كره العمى تضحك ولسانها زي العسل بس تدفع الغبية بعد كده تقابلها لو استلمت شهادتها
6-اسئلة تباع شوف عيني
7-تاخير شهادات او عدم اعطاء شهادة لطالبة تحقد عليها المديرة وطبعا تحب تذل البنات الضعيفات
8-اذلال البنات واخراجهم من الاختبارات لتاخر مبلغ بسيط وتجريح ما بعده ولا قبله بالشتم وطبعا لا حياة لمن تنادي
9-اعادة الاختبارات للبنات المفضلات او من تدفع
10-مديرة الفرع فوزية الساحر لم تتخرج بنت من العالمية الا وهي تدعي عليها من الذل والقهر والمصيبة اغلب البنات من المنكسرات ومن تعاديها طردتها من الفرع وكانه فرع ابوها ومما تمتاز به الكذب وانصح الكل عدم تصديقها وان حلفت لان القران على مكتبها في الفرعين
انا لا اقول ذلك الا من حرصي وامانتي حتى اكون اديت الامانة وابلغت عن كل ما حدث لي ولغيري واتمنى من تشديد الرقابة واعطاء السلطة لمن هم اهل لها ولا تعطى لمن هم بهذا المستوى وانا قد ابلغت الفروع الرئيسية ولكن اتضح انهم عصابة تمتص اموال وكرامة الاباء وبناتهم وانا اقول ذلك وانا مسئولة عن كل كلمة يوم القيامة والله على ما اقول شهيد

shy girl
21-08-2008, 03:05 AM
احذر الجميع وخاصة الفتيات من الدراسة والتسجيل في معهد العالمية للاسباب التاليةوطبعا بعد تجربة شخصية ومعاناة غيري من المسكينات:
1-دراسة سيئة بل لعب
3-تلاعب بالدرجات
5-مديرة زفت تكره السعوديات كره العمى تضحك ولسانها زي العسل بس تدفع الغبية بعد كده تقابلها لو استلمت شهادتها
6-اسئلة تباع شوف عيني
7-تاخير شهادات او عدم اعطاء شهادة لطالبة تحقد عليها المديرة وطبعا تحب تذل البنات الضعيفات
8-اذلال البنات واخراجهم من الاختبارات لتاخر مبلغ بسيط وتجريح ما بعده ولا قبله بالشتم وطبعا لا حياة لمن تنادي
10-مديرة الفرع فوزية الساحر لم تتخرج بنت من العالمية الا وهي تدعي عليها من الذل والقهر والمصيبة اغلب البنات من المنكسرات ومن تعاديها طردتها من الفرع وكانه فرع ابوها ومما تمتاز به الكذب وانصح الكل عدم تصديقها وان حلفت لان القران على مكتبها في الفرعين
انا لا اقول ذلك الا من حرصي وامانتي حتى اكون اديت الامانة وابلغت عن كل ما حدث لي ولغيري واتمنى من تشديد الرقابة واعطاء السلطة لمن هم اهل لها ولا تعطى لمن هم بهذا المستوى وانا قد ابلغت الفروع الرئيسية ولكن اتضح انهم عصابة تمتص اموال وكرامة الاباء وبناتهم وانا اقول ذلك وانا مسئولة عن كل كلمة يوم القيامة والله على ما اقول شهيد

shy girl
22-08-2008, 03:10 AM
حذر الجميع وخاصة الفتيات من الدراسة والتسجيل في معهد العالمية للاسباب التاليةوطبعا بعد تجربة شخصية ومعاناة غيري من المسكينات:
1-دراسة سيئة بل لعب
3-تلاعب بالدرجات
6-اسئلة تباع شوف عيني
10-مشاريع تخرج تباع بالالاف الريالات والمصيبة المستفيدالمعلمات كانهم ما بياخذوا رواتب بس النفس يا لطيف ويا ريت المشاريع بافكار جديدة كلها من تعب بنات اتخرجوا من معاهد ثانية او لهم فترة متخرجين من المعهد نفسه لهم زمن لذلك المشاريع ممنوع تخرج من المعهد وان اجتهدت البنت وانجزت مشروع يكون من اعداد غيرها ولا تفهم كلمة طبعا والفضل يرجع لمستوى الدراسة الخطير والدليل اغلب طلبات المشاريع لبنات العالمية في كل المنتديات البرمجية
11-مديرة الفرع فوزية الساحر لم تتخرج بنت من العالمية الا وهي تدعي عليها من الذل والقهر والمصيبة اغلب البنات من المنكسرات ومن تعاديها طردتها من الفرع وكانه فرع ابوها ومما تمتاز به الكذب وانصح الكل عدم تصديقها وان حلفت لان القران على مكتبها في الفرعين

مس سلفريج
06-03-2009, 04:16 PM
مرحبا
اختي shy girl
معهدنا ماعندنا شئ من هالكلام الي منضبطه
بالحضور المدربات مابيقصرون معاها
ومديرتنا ماشاء الله عليهاا
محترمة و تأخذ بالحق
والله يجزاها خير

مس سلفريج
06-03-2009, 04:18 PM
يا معهد العالميه
سوو فينا خيرررررر
واجباتكم الحلوة اللهم لا اعتراض
بس احنا نبي الاختبارات الشهريه
مو زي الربع الي راح مافيه شهري
و نختبر نهائي وتراكمت علينا الدروس
حرااااااااااام كذا

طروب تامر
08-03-2009, 06:23 AM
كل شيء في العالم تغير إلا الكمبيوترات والمدربات في العالمية مثل ماهي يــــــــــا مؤسسة نفسي اعرف فترة تجربة المدربات 10 سنين ؟؟ واللا 15 سنة واللا كم ؟؟؟؟ ومن المتضرر ؟؟؟

|.. مليون خاطر ..|
25-03-2009, 08:39 PM
تدرون اني خريجة العام وامس بس استلمت وثيقة تخرجي بعد مرور سنه كامله بعد حرب واتصالات و و و و ...

والـ HND ماطلعت لسى !!!

عندكم خبر مين اكلم يفيدني ؟

لاني ابي اسافر ولازم تكون معي يمكن اقدر اكمل فيها !

"

ممتنه

طروب تامر
28-03-2009, 03:37 AM
ما ادري ليه المؤسسة العامة ساكتين على العالمية فرع الملك فهد وهم كل مرة يجون ويشوفون نفس المدربات اللي تحت التجربة من سنين وسنين والمناهج الغبية المتكررة والمحشية كلام ودش على الفاضي اضف على ذلك المديرة اللي ماتعرف وين الله حاطها فيه حايسة ودايسة والادارة العامة مايهمها إللا الفلوس وبس ومصلحة الطالبات ما احد يفكر فيها ودنا نتعلم صح ودنا نتخرج وحنا نعرف ونتقن الشيء اللي دفعنا فلوسنا فيه ونمارس اللي تعلمناة بس مين يسمع ويغير للأفضل ويحللون مكاسبهم

لك الحب باقي
15-04-2009, 01:52 AM
حبيت التنبيه: إلى كل شخص يريد أن يدخل في معهد العالمية

حبيت أن أخبركم بأنة معهد فاشل

وفي التحديد معهد العالمية في عنيزة للبنات

*فاشل وربي فاشل* كلمة فاشل لا تكفي ..

حتى المبنى فيه خربات كثيرة .......... يكاد أن ينهار على الطالبات

السقف يوجد به شقوق وفتحات ...... ويخرج من هذه الشقوق ماء,,,, من أين يأتي لا نعلم؟؟؟ والماء يمر من بين الكهرباء*الإنارة*

والصاله يوجد فيها ريحة كريهه جداً....ولما نمشي على أرض الصالة,,, فأننا لا نمشي على أرض,,,كأننا نمشي على مكان متعرج*مطبات*

ولا يوجد مكان نجلس فيه مانعين الفرشات ,,,,,,,وطيب وين تبوننا نجلس؟؟ يبونا نجلس على أرض الصاله الوسخه؟؟

وهو وسخ وفيه قاذورات ,,, ومن شدة هذه القاذورات ,,,,,,يوجد فيه فإران ,,حتى في البوفيه

أنا مرة إشتريت كيس من البطاطس,,, و وجدت فيه ثقب,,,,,ولما رأيته مرة أخرى لاحظت أن الثقب من الفأر..

وهذا البوفيه اللي يسمونه بوفيه,,,,,,يوجد فيه أنواع قليله من الحلويات وأردء أنواع البطاطس,,,واللي في نصف ريال يباع في ريالين وأحياناً يصل إلى 3ريال..

والآن لا يوجد فيه ولا حتى شيء نأكله,,,لدرجة أنه مرة من المرات لم يوجد فيه ولا حتى قطرت ماء نشربها..

والأنظمة جداً فاشله,,,,,,,,,,,كل يوم يخرجون لنا نظام,,, مرة يوجد فيه إمتحان نصفي ومرة لا يحذفونه..
مرة يوجد واجبات تقييمية ومرة لا,,,,يوجد أمتحانات بدل الواجبات,,,والله فوضى..

والمدربات ,,, لا يدخلون على الوقت المحدد للمحاظرة,,,يتلاعبون في وقت المحاظرات,,

وحاطين لنا مدربات غير مؤهلات لتدريس,,,نحن يا الطالبات ندرس أحسن منهم,,,وإذا ما أعرفت حاجة جلست شوي تفكر,,,,,ولا يقولون أشرحوا أنتم؟؟....

وإذا شكينا للإدارة العليا,,,,,,,,,قالوا لنا نشوف الموضوع,,,,,,,,وإذاعاودنا الإتصال ,,, قالوا لنا أنتم وأنتم بالطالبات,,,,,,"طيب أنتم جالسين معنى عشان تشوفون,,,,,,,,,وش يسوون فينا؟...

يعني المدربات ,,,, يكذبون ع الإدارة يحطون فينا العيوب,,عشان ما يقولون لنا شيء,,,,,,وهم الله وعلم وش يسوون فينا؟..

وحاجات كثيرة وقصص كثير تصير لنا

(بس حبيت التنبيه على هذا الموضوع وكل من أراد الدخول)

نصيحة: لا أحد يدخل هذا المعهد (والله معهد فاشل)

لا وفوق هذا,,,,,,,يطلعون قبل الطالبات,,,يعني ما فيه مسؤليه..

اكسل وحده
17-04-2009, 06:35 PM
بعد التحيــه .,,

ياجماعه انتـم بس اقروا الدعايه والعروض اللي فالجريده وش مكتــوب فيها قسم بالله ولا شيء صدق عنهم
انا أحد الطالبات اللي انخدعت فدعايتهم للأسف ماصار لي شهرين ادرس عندهم (تقنيه) وتحسفت عدد شعر راسي
يعني قمة التخلف فالاداره والانظمـه وحتى الاستاذات كل يوم طاردين وحده وحنا الضحيــه :(
والله ضايق صدري اني سجلت قبل لأستشير احـد .. بس دفعت لهم مبلغ كبير ولا ااقدر ارجعـه

آآه يالقهـر ..

الله يعينا وينظر لنـا بعين رحمتـه ويوفق الجميع

zaqsxwus
19-04-2009, 07:33 PM
والله لو اقول على الفوضى الى شفتها في معاهد العالمية فضايح

انا مقهور على الفلوس الى دفعتها
المشكلة الى سئلتهم قبل ما اسجل في المعهد يقولون تمام
شكلهم يبون نتوهق ونطب زي ما طبو لاكن
حسبي الله ونعم الوكيل
مدرسين اي كلام معامل اي كلام لا بعد ما فية كتب واذا قلت لهم شي قالو ادرس على النت من المعهد
لو عطو كل طالب اسم مستخدم يقدر يدرس على النت اقل شي

لاكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

فصصصصول-151
20-04-2009, 06:21 AM
خير الكلام ما قل ودل

المؤسسة العامة للتعليم هي الحل الوحيد لردع هذا التخلف الي حاصل في جميع معاهد العالمية

مسـک الجنـآن
25-04-2009, 02:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحه عاد مسجله وانا مقهوره حيييل .. ومن زود القهر احس ببكي وربي ..

اساسا انا من انتقلت لهالفرع وانا حالتي حاله ..

انا انتقلت من مدينه لمدينه بسبب ضروفي ..

.. المهم انا قلت لادارتي القديمه اني بنتقل للرياض .. وكذا اعطيني ملفي طبعا هالكلام بشهر 6 ..

قالت لا ماله داعي اذا بتنتقلين لنفس المعهد العالميه حنا بنحول ملفك .. قالت وين قلت حي السلام .. قالت اوك ..

انا سكت وصدقتها والله .. ويوم جاء شهر عشره .. واروح متحمسه وادخل على فرع الفلس

قالت امري عزيزتي < تحسبني جديده بسجل مايبون غير الدراهم..

قلت انا كذا وكذا ومنتقله عندكم ومدري ايش

قالت بس ماوصلنا ايميل باسمك ولا شي .. قلت كيف لي اكثر من 4 شهور قايله لهم قالت مادري عاد كلميهم وشوفي

المهم كلمناهم وجلسو فتره طوييييييييييله على مارسلوه ..

والحلوه المديره كل يومين انط لها اشوف اوراقي جت ولا لأ .. بالاخير .. وصلت متاخر قبل الاختبارات النهائيه باسبوع كلموني الاحد

والاختبارات السبت الجاي ..

قلت للمديره انا صعبه ماقدر اختبر الحين الربع دسم شوي وصعب ماقدر ادخل كذا .. قالت طيب حولي صباحي رابع .. وبعدين ترجعين ثالث

قلت لأ مقدر .. لان اساسا الربع راح علي ..

قالت طيب وش تبين اسوي لك كل ماقلت حل ماتبينه .. ولاارجعي لفرعك اللي جيتي منه < بالله هذا اسلوب ياناس ..

المهم انا ماتعودت احد يزاعق علي .. وغير كذا كان في ناس وراي بيدخلون قسم بالله طلعت من الغرفه ماشوف قدامي ..

ابي امسك دمعتي ماقدرت واجلس ابكي برى شافوني البنات من جد طاح وجهي بقوووه ..

جتني معلمه الله يجزاها خير وكلمتني وقالت ماعليك فيها هي اسلوبها كذا زفت . واعطتني رقم المشرف قالت كلميهم وهم يحلون مشكلتك ..

طبعا ماكلمتهم ابوي مايحب الشكاوي .. وكل يوم بكرى وعقب انا بعد الموقف اللي صار وقدام البنات بصراحه ماقدرت ادوام ..

جلست 4 شهور مادوامت ..

وبعدها رجعت .. وطبعا رفعو سعر الربع علي .. انا كنت ادرسه بـ5000 هم زادوه علي خلوه بـ6000

قلت انا مسجله هناك بهالقيمه .. قالت هناك بس عندي انا بـ 6000 ..

بصراحه شكيت الحين العالميه وش سالفتها كل فرع وكل مديره تحط سعر من حالها ولا شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مسجله على انها 20 الف ليه تزيده علي ..

لا والحلووو بهالموضوع البريطاني شالوه .. وفلوسنا راحت .. بالله كيف نردها الحين ؟؟؟

انا بصراحه عانيت كثير ..

لامدرسات لااداره .. لاطالبات يساعدون ..

انا جديده وبالمره تبهذلت .. كلن نفسي نفسي ..

المعلمات بفرع الاول وربي عسسسسسسسسل كانو يجلسون معنا على نفس الطاوله وتشرح لنا خطوه خطوه

ووقت الفراغ تقول اذا مافهمتي تعالي نشرح لك طبعا لكل البنات مو بس وحده عن وحده ...

هذولي يادوب تشرح اللي عليها وتهج مانشوفها ..

واذا بتشرح عملي على جهاز واحد تخيليو .. عاد مجموعة بنات على جهاز يادوب تشوف الحرف وشو ..

بالله وشلون نفهم .. قسم بالله هالربع مدري وش سالفته

ودراستي حوسه من اولها لااخرها

اول مادرست حطوتني الربع الثاني .. وبعدين رجعوني وكذا كل ربع محتاسه فيه والحين والله مدري والسالفه ..

وفرع السلام لايساعدون ولايقدرون ضروف احد ولايحترمون احد .. وغير كذا المعهد وسخ يفشل ..

مدري هالفلوس وين تروح .. عاجزين لايجيبون لهم شركة تنظيف يحطون مبيدات حشريه ..

وربي النمل كنه حصى وش كبره يخوف ..

ولا البريعصي ( الوزغه ) يععععع يالقرف وش كبره شبعان من جد .. مليان المعهد منه ..

مدري ليه مايجيبون لهم شي ينظف ..

غبار وحوسه واجهزه معدومه وكل شي غلط ..

الله يكون بالعون بس ..

والله اني كرهت الدراسه بهالمعهد الترم هذا وعقدني كثير .. واول مره يعطوني واجبات وتوهقت في حله .. ولااحد راضي يفهمني وش السلفه ولااحد بيساعدني .. خلاص متحطمه بقوه

مع ان امنتيتي اول اتعلم البرمجه وتصميم مواقع واحب هالشغلات بس مالقيت اللي يحببني فيها زود .. ويساعدني بهالشي اللي احبه .. وينميه فيني ..

الله يعنيـــــــــــن ..!

# سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك #

رايق البال
26-04-2009, 12:37 AM
اخت مسك الجنان قرأت شكواك على العالمية وتعاملهم السيئ

اختي نصيحتي لك خذي كشف بالمواد الي اكملتيها في العالمية واسالي معهد النيوهورايزن اذا تقدرين تكملين الدبلوم عنده

ونصيحه لوجه الله تعالى

أبعدوا عن العالمية ما وراه الا التعب

مسـک الجنـآن
26-04-2009, 01:38 AM
يعني اكمل رابع عندهم ؟؟

المشكله نيوهرايزن بعيد مره عني .. وغير كذا اهلي مو مقتنعين ولا من البدايه انا ودي ..

يقولون تجي شهادتك مشكله < فديتهم ههههههه

طيب علمني عن نيوهرايزن كيف تعليمهم .. وافضل من العالميه .. ولانطلع من جرف نطيح بدحديره خخخ

والربع بكم عندهم ؟؟

عشان اقنع اهلي ..!

والله يجزاك الجنه ..

رايق البال
26-04-2009, 08:26 PM
أول خطوه تسوينها تتصلين على معهد النيوهورايزن وتقولين لهم انا طالبه في العالمية وابي احول عندكم

ثاني خطوه تروحين تشوفين بنفسك المعهد قبل ماتسجلين فيه عجبك كان بها ما عجبك استحملي العالمية ومشاكلها

والاسعار ما اتوقع فيه الاختلاف الكبير لانهم متنافسين.

والله يوفقكـ

مسـک الجنـآن
28-04-2009, 06:31 AM
الله يوفقك يارب ..

وان شاء الله بحاول اروح لهم .. واسئلهم ..

والله يكتب اللي فيه خيره ..

دمتم برضا الرحمن ..!

طروب تامر
19-05-2009, 09:31 PM
تعلمت في معهد العالمية فرع الملك فهدهذه المعادلة اكثر مما تعلمت البرمجة بالإضافة لوجود مدربات تحت التجربة من سنيييين طويلة وغير مؤهلات على الإطلاق أن : المؤسسة +معهد العالمية= (فلوس من الطلبةوالطالبات/(المؤسسة+العالمية))=طالب مقهور ORطالبة مقهورة ؟؟؟؟. إذا كان ولابد من الشامل ليه المؤسسة ماتعمل الاختبارات النهائية من عندها آخر كل فصل وتريح الطلاب من ذل الشامل زي ما كانت جامعة الملك سعود وجامعة الملك عبد العزيز تعمل كفايه تلاعب بالناس ...يمهل ولا يهمل...

little mermaid
25-05-2009, 10:38 AM
حابه اطرح مشكلتي واتمنى يوصل صوتي قريت بردودكم ان المؤسسه هي الرادع اي رادع وهم خاربينها علينا من كل جهه
ينزلوا تعاميم بدون مايكون في خبر مسبق الغوا تحسين الشامل وانا وكذا وحده من صاحباتي داخلين الشامل الخامس لمجرد الاطلاع عالاسلوب
على اساس كلام ادارياتنا بأننا مو خسرانين شي لاقدمناه مدام عندنا 4 فرص للتحسين وموقع المؤسسه يقول فرصتين قبل تعميم امس اللي فجعنا
قال ايش كثرة الطلب مدام من حقنا ليه مانطلب كاننا مو احنا اللي بنتعطل لا احنا من دراسه ولا وظايف بسبب انتظار نتايجهم وشهايدهم اللي
بالمووووووووت توصل اجل اجتهد واداو بانتظام واعلى الدرجات اخذ خلال هالسنتين وهم عارفين انها عالفاضي وان درجة الشامل هي اللي بتعتمد
وموهميننا بضرورة اننا نداوم ونشد حيلنا بمناهج مااقول الا الله يخلف سنتين وطالعه باسم اني درست برمجه وانا ضايعه بالطووشه انا وكثييير غيري
ومستكثرين علينا نطلع بمعدل زي العالم من الشامل مااقول الا حسبي الله عليهم بس يطالبوا بهالفلووووس مسوين فيها انهم مستحقينها وهم بوادي والاحقيه بوادي لا من ختم وزاري زي ماعشمونا ولا حتى درجات زي الناس طالعه بمشروعي المرتبه الاولى وبالشامل مقبول ولما كلمت الاداريات ترد بكل استخفاف الناجحات مالهم احقيه قلت لها وتسمي مقبول نجااااااااااااااااااااااااح
اتمنى اذا في احد حاب يعترض على هالقرار خصوصا اني لما كلمت مدير الفرع قال احنا كاداريين لو بنعترض ممكن ننفصل بس انتوا دافعين فلووس فحاولوا
اكيد بيسمعوكم ونبهني مااذكر اسمه حتى لما اكلمهم او اشر هالشي لاي كان وجزااه الله خير اعطاني عالاقل امل
الامتحان السادس ماباقي عليه شي وبودي اكون فيه عشان اطلع بنتيجه تشرف بس قرارهم مانعني بحط لكم الرقم واطلبوا الاستاذ ايمن معاويه او عصام القديس اذا بتكلموهم بهالمووضوع وان شاء الله كل متظلم ومتظلمه من هالقرار يتفاعل عشان نوقفهم عند حدهم لان مدير المؤسسه حاط رقم كل ماادق عليه يطلب تحويله هو ماحاطها حتى صفر للمساعده ماتنفع معاهم اي رادع هذا امحق رادع
هذا الرقم : 8001243113
الله يوفقكم انشروا هالموضوع للكل من تعرفون عشان يتفاعلون معانا يد وحده ماتصفق

مرام 9999
27-05-2009, 02:57 PM
والله يااختي الحال من بعضها وانا بعد ودي بالتحسين وحاولت اكلم المدير العام للمؤسسه بس يرفض يرد على احد
كل شويه يقول للسكرتير قولا ترسل فاكس الظالم ياجعله يشوفها حسرة في عياله وبناته
نرسل فاكس عشان بالزبله على طول كثيره علينا يشوفها وصلتهم الفلوس ليش يتعب نفسه راتبه ماشي من ورى ظهورنا
بحط لكم رقمه يمكن يتنزل يرد لاتتعبين نفسك مع ايمن والخ هذا رقمه المباشر اللي مابغى يحطه بتعمميمه عشان مااحد يعترض
الظالم عمره مايشوف ظلمه بس وين بتروووح من رب العالمين ربك يمهل ولايهمل
رقمه المباشر 2082021
رقم الاداره بالرياض 2088400 تحويلته 200
والله يكووون بعووووووون الجميع حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

كايدهم الحيران
06-06-2009, 11:51 AM

كالعاده دائما ما نسمعه عن النساء والشكاوووي
ما ادري ليه !!!!!!!!!!!!!
حنا في مشاكل بس ما توصل للكلام الي يقولونه
لكن انا مالي علم عن الفرع الي تقولونه
لكن افيدكم بشي واحد
ااذا انتم في العالميه وبالرياض
رووحو واطلبو تحويل للفرع الي بطريق الجامعه ( الامام سعود بن عبدالعزيز)
جنب المعاقين
هناك يمدحونه
واتمنى لكم كلكم تتخرجون وانتم فاهمين التخصص <<<<<<<<<< هذا اهم شي

طروب تامر
07-06-2009, 03:21 AM

الفرع المذكور هو اللي ضيعنا وضيع غيرنا هو اساس البلا ناس مانعرف تستعمل الكمبيوتر وحاطينهم يلعبون في حسبة خلق الله حسبي الله عليهم وعلى المؤسسة اللي مخلين الدرعا ترعى لكن على قولة المثل : قال من مداحتها قال : امها والمشاطة ( الكوافيرة ها الايام) .

كايدهم الحيران
07-06-2009, 10:11 AM
والله هذا الي سمعته عن هناك ان درجات الطالبات في الامتحانات ممتازه

هذا يدل على نجاح الفرع والله اعلم ..............

مدموزيل عوو
13-06-2009, 03:26 PM
كيفكم إن شاءالله بخير

بصراحه معهد العالميه معهد فاشل بكل المقاييس انا مدري كيف للحين الناس يسجلون فيه بس اشوف بفرعنا محد سجل هالربع مستوىآ اول واحسن شي بيسوونه بصراحه انهم يقفلونه

انا ادرس بفرع الرياض حي السلام
بصراحه مبنىآ ونتم بكرامه مزبله مبنىآ اثري قديييييييييييم مررره الحمام بكل مكان يتطاير لما تجون تمشون من عند المباني حطوا اوراق فوق روسكم

ولا الكافتريا ياسلااااااااااام مكيف واحد بس شغال ومثل قلته بعد بس كذا عن قولة مافيه مكيف بالكافتيريا للبنات

الأجهزه من سنة سحي وامطري والتهنيق وقت الإمتحانات والعجايز اللي مجمعينهم لنا هالربع يعني من جد

مصخررررررررررره

والواجبات اللي مدري وش تبي يعني من جد وضع مزري بقوووه اتمنىآ إنه محد يسجل في العاالميه بكل الفروع

لحد مايتعدلون ويصيرون اودام هم وها اللبناني اللي مصدق ان كل شي بالنت لا كتب ولا يحزنون ولايوزر ولا شي..

دمتم بحفظ الله ..

عبدالله الخواجة
03-04-2010, 09:36 PM
معهـــــــــــــــــد نصاب انا درست دورة صيانة حاسب الي لي الان سنة بعد ماخلصت الدورة ماخذت شهادة واروح لسه ماجت معهد فاشل انادخلت المعهد ادرس المدرس صيانة والله فاشلين ونظامهم فاشل وطريقتهم فاشله بس مين يحفظ لنا حقنه هم خلاص اخذو الفلوس واهم شي عندهم واحنه لنا الله

RORO الخرج
22-01-2011, 10:48 AM
السلام عليكم
اسكتو بس لو نتكلم الى بكره عليهم والله العظيم نصب
اول ما تسجل يرحبوا فيك وهلا ومدري ايش بس عطهم الفلوس والله العظيم من عقبها خلاص حتى ان ودهم ينفخو على الواحد بس لا تقلقو نحن لهم بالمرصاااااااد
تقبلوا فائق احترامي

سلطان العصيمي
18-04-2011, 03:54 PM
نصيحه نصيحه لوجه الله

ابتعدو عن العالميه انا ادرس فيه حاليا

سيء سيء جدا جدا

ولي اكثر من سنتين ماتخرجت همهم الفلوس بس

وانا الحمد لله مقدم شكوى انا و22 طالب عليه

فيه سوء تدريس وقلة كتب وكذب والاعيب

وتاخير مدرسين وتغير المدرسين في نص المنهج

نصيحه ابتعدو عنهم

انا ماسجلت الا عشان ارد عليكم هنا وانصحكم

قويّة عزوم
17-02-2012, 03:05 AM
لا إله إلاَّ الله محمد رسول الله

حسبي الله عليهم

أنا أخذت دورة الرخصة الدوليّة بمكة وإلى الآن ما إستلمت الشهادة لي سنتين أو أكثر ..

لا قرووووووشي أخذتها ، ولا شهادة إستلمتها ..

دلوني على أفضل حل للحصول على الشهادة أو المبلغ ..

لاهنتم ~

قويّة عزوم
17-02-2012, 03:20 AM
أحتري ردكم يالأجاويد ..